Sunday 21 January 2018

قنوات سعر تداول الفوركس


قنوات أسعار العملات الأجنبية.


قنوات سعر تداول العملات الأجنبية لها علاقة مع حركة السعر الواردة بين خطين متوازيين في الاتجاه. والعمل السعري هو حركة سعر الضمان؛ فإنه يشمل استخدام الرسوم البيانية وغيرها من أشكال التحليل في محاولة للعثور على نوع من أنماط في حركة السعر. خطوط الموازية التي تحتوي على حركة السعر الوقوف لدعم ومقاومة لكل منهما. يؤدي تحرك السعر بين خط الدعم والمقاومة إلى ظهور قنوات سعرية في الفوركس.


في سوق الفوركس، مثل كل سوق أخرى، وهناك الكثير من الطلبات والمطالب (كونه سوقا حقا السائل). وفي بعض الأحيان، تصبح المطالب أعلى من العرض، أو العكس، مما يؤدي إلى اتجاه الاتجاه في السوق ويؤثر على سعر الأمن.


ما هي فوائد قنوات الأسعار في تداول الفوركس.


مع قناة سعر، يمكنك بسهولة بقعة الاتجاه، الصورة الكبيرة، التي العديد من التجار الآخرين تميل إلى تجاهل.


ومن الممكن تحديد نمط منتظم مع قنوات السعر. مع هذا النمط، يمكن أن يسترشد المتداول على كيفية ومتى لدخول التجارة أو الخروج من التجارة.


دراسة قناة السعر يمكن أن تساعد تجار الفوركس على فهم المزيد عن سوق الفوركس بشكل عام، ومفيدة في العثور على صفقات عالية الاحتمال.


مع قناة السعر، يمكن للمرء أن الكشف عن مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


هاو تو ريد a برايس تشانل.


إذا كنت تعرف كيفية قراءة مخطط قناة سعر، يمكنك بسهولة تحديد التحركات القوية التي قد تؤدي إلى انعكاس الاتجاه الدائم. الخطوط المحددة أعلاه وأسفل حركة السعر للأمان هي قناة السعر. إذا تحرك حركة السعر يتحرك نحو القناة العليا، فهذا يدل على قوة. إذا تحركت حركة السعر فوق القناة العلوية، يقال إن قوتها غير عادية ويمكن أن تكون بداية الاتجاه الصاعد. إذا تحرك حركة السعر نحو القناة السفلى، فإنه يظهر ضعف. إذا كان يطلق النار تحت خط القناة السفلي، فإنه يدل على الضعف الشديد ويمكن القول أن يكون بداية الاتجاه الهبوطي.


أوفيربوغت / أوفيرزولد تيشنيك في برايس تشانل.


يتم استخدام قناة سعر لاكتشاف مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. هذا يمكن أن يكون خادعا إذا لم يتم اتخاذ الرعاية. في بعض الأحيان، عندما يتم شراء الأوراق المالية، فإنها لا تزال في منطقة ذروة شراء في اتجاه صاعد قوي. هذا هو نفسه مع حالة ذروة البيع. تبقى الأوراق المالية التي تشبع في البيع في بعض الأحيان في اتجاه هبوطي قوي. لا تزال هذه الحركة السعر ليس لأن هناك المزيد من التوجه في الاتجاه المذكور، ولكن لأن هناك اتجاها مستمرا جديدا.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 فبراير، 2017 8:58:03 بيإم.


إذا كنت شاملا مع أساسيات تحليل السوق الفوركس الخاص بك، وسوف تعرف أن هناك 2 طرق لمسح السوق. الأول هو التحليل الأساسي والثاني يكون.


4 فبراير، 2017 8:52:39 بيإم.


كما كنت أشعل النار من خلال عالم الإنترنت، فإن فائق من منتديات الفوركس تأتي أمامك. في أبسط مصطلح، هذه هي المنتديات التي تستضيف الجوانب التي لا.


4 فبراير، 2017 8:46:20 بيإم.


عند الحديث عن التداول البديل، يمكن أن يكون خيارا شائعا لكثير من التجار. هذا السبب يرجع ذلك إلى مكافآت المخاطر القوية التي تأتي عن طريق التجار! مثل هذا السوق.


السعر المتنبأ في تداول العملات الأجنبية هو استراتيجية التداول أن الكثير من التجار الفوركس و ط.


تحديد اتجاهات السوق بشكل صحيح هو محوري لتحقيق النجاح في الفوركس. في أوردي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


قنوات السعر: كيفية التداول مع قنوات السعر.


بقلم ريتشارد كريفو.


قنوات السعر: كيفية التداول مع قنوات السعر.


عندما يتم وضع قنوات السعر على الرسم البياني، فإنها تحدد ارتفاع والسعر المنخفض الذي تداول الزوج على مدى فترة زمنية محددة. يتم تعيين القنوات على الرسم البياني أدناه أدناه إلى 20 فترات حتى أنها تمثل عالية والمنخفضة التي تداول الزوج على مدى 20 يوما السابقة.


على هذا النحو، يمكن استخدامها بشكل فعال جدا لتحديد بصريا مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني. أيضا، غالبا ما تستخدم القنوات من قبل & لدكو؛ الاختراق & رديقو؛ التجار لتحديد مستويات الدخول.


نلقي نظرة على المثال أدناه من قنوات السعر على الرسم البياني & هيليب؛


يمثل خط القناة السفلي الدعم بينما يمثل خط القناة العلوي المقاومة.


كما ذكرنا أعلاه، يمكن وضع هذه القنوات على نحو جيد من قبل التجار الذين يستخدمون & لدكو؛ الاختراق & رديقو؛ استراتيجية التداول.


وتتكون استراتيجية الاختراق من شراء زوج يكسر المقاومة في اتجاه صعودي أو بيع زوج يكسر دون مستوى الدعم في اتجاه هبوطي. وبما أن السعر المتداول فوق المستوى السابق أو أدنى من المستوى السابق، يقال أن الزوج لديه & لدكو؛ كسر & رديقو؛ بما يتجاوز المستويات السابقة. عندما يحدث الاختراق، يمكن أن يؤخذ هذا كإشارة دخول لأن الإمكانية موجودة للسعر لمواصلة التحرك في هذا الاتجاه لفترة من الزمن.


طريقة فعالة أخرى أن القنوات يمكن استخدامها هو تحديد اتجاه صاعد قوي أو الاتجاه الهبوطي. على سبيل المثال، لاحظ الشموع الحمراء في الركن السفلي الأيسر من المخطط. كما هي & لدكو؛ تعانق & رديقو؛ خط القناة السفلي لأنها تتحرك أقل، لدينا جديلة البصرية الأخرى أن السعر يتحرك أقل. إذا كانت الشموع تعانق خط القناة العلوي بنفس الطريقة، سنستخدم القنوات لتحديد اتجاه صعودي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


قناة السعر.


نظرية الموجة إليوت تحدد نمط متكرر من 5 موجات في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وتستخدم هذه الموجات للتنبؤ بتحولات سوق الأسهم. وقد أعطيت فكرة نظرية داو والدراسات وجدت في جميع أنحاء الطبيعة.


السعر استخدمت القنوات أيضا كأداة للوصول إلى أهداف السعر. كما ساعد على تأكيد الانتهاء من التهم الموجية من قبل رالف نيلسون إليوت.


يتم بناء قناة الاتجاه الأساسي من خلال تصور خط الاتجاه الرئيسي على طول قيعان الموجات 1 و 2 بعد أن تم تأسيس اتجاه صعودي. ثم يصور خط قناة موازية فوق قمة الموجة. وكثيرا ما يبقى الاتجاه الصعودي كله داخل هذين الحدود.


2 خطوط تمثل قناة السعر. وهو يقوم على قياس دقيقة، والحد الأقصى للأسعار لعدد محدد من الفترات.


تستخدم الصيغ التالية كأساس لخطوط قناة السعر:


بيسي لور = ل (n). وهي القيمة الدنيا من مجموعة جميع انخفاض الأسعار (أدنى منخفض) في غضون ن فترات.


بيسي وبر = ه (n). انها القيمة القصوى من مجموعة من جميع ارتفاع الأسعار (أعلى ارتفاع) خلال ن فترات.


تعتمد التغييرات على ظهور الحد الأقصى الجديد و دقيقة. الأسعار. خطوط المؤشر هي خطوط ديناميكية للدعم والمقاومة.


خط الاتجاه السفلي يصور الدعم، خط الاتجاه العلوي يصور المقاومة. قنوات السعر مع المنحدرات الهابطة هي هبوطية والقنوات مع المنحدرات الصعودية صعودية.


إذا بدأت الموجة 3 في التعجيل إلى النقطة التي تكون أعلى من خط القناة العليا، يتم تصوير الخطوط مرة أخرى على طول الجزء العلوي من الموجة 1 والجزء السفلي من الموجة 2. يتم تصوير القناة الأخيرة تحت الموجتين التصحيحيتين (2 و 4) وكقاعدة على ارتفاع. قد يكون من الضروري رسم الخط العلوي فوق الموجة إذا كانت الموجة 3 إما قوية بشكل غير عادي أو موجة ممتدة. يجب أن تكون الموجة الخامسة قريبة من خط القناة العليا قبل انتهائها. من المستحسن أن يتم استخدام المخططات نصف السجل جنبا إلى جنب مع المخططات الحسابية لتصوير خطوط القناة على الاتجاهات طويلة الأمد.


ومن الجدير بالبيع (أو قصيرة) عندما تحقق الأسعار مقاومة خط الاتجاه الأساسي في قناة سعرية هبوطية وشراء عندما تحقق الأسعار دعم خط الاتجاه الأساسي في قناة سعرية صعودية.


قنوات السعر.


قنوات الأسعار هي أداة الرسم البياني التي يستخدمها التجار لتعيين شراء وبيع نقاط للعملات. وهي تتكون عادة من خطين متوازيين أعلى وأقل من قيمة العملة. وهي تستخدم من قبل التجار في معظم الأحيان للقبض على اختراق، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.


فهي أصعب قليلا من خطوط الاتجاه العادية، لأنها تتطلب نمطا أكثر استقرارا إلى حد ما. غالبا ما يجبر التجار كلا من خطوط الاتجاه وقنوات الأسعار على الرسوم البيانية التي لا ينتمون إليها، وينتهي بهم المطاف بالتصرف مع الثقة الزائدة بسبب خط كبير على الشاشة هذا مجرد، خط على الشاشة، لا يعكس أي اتجاه حقيقي أو قناة .


للتفاصيل العملية الإبداعية لخط السعر في أبسطها: يتم رسم قنوات الأسعار عن طريق إنشاء خط الاتجاه، ومن ثم تشغيل خطوط - عادة موازية - فوق وتحت خط الاتجاه. إذا تطابقت نقاط كافية على كل جانب، قد تكون هناك قناة سعر صالحة.


في كثير من الأحيان، على الرغم من ذلك، خط الاتجاه هو الاتجاه الضعيف الذي يشير قليلا من حيث النطاق الحقيقي لزوج العملات. قد يتخذ التجار قناة سعرية تعسفية نسبيا، ثم عندما يغادر السعر القناة، افترض حدوث اختراق، وأمر شراء أو بيع أوامر دون سبب وجيه.


ومع ذلك، عندما تكون قناة السعر صالحة، يمكن للمتداولين استخدامها لوضع أوامر الشراء والبيع على حافةها، وبذلك يصطدمون بكسر قبل حدوثه.


قنوات السعر هي سهلة الاستخدام، وخدعة هو معرفة متى لاستخدامها.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


3 قنوات الأسعار لمساعدتك في العثور على ارتفاع الاحتمالات الصفقات.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تأطير العمل السعر يساعد التاجر الاعتراف دخول احتمال كبير ومخارج. ويستند تأطير على العمل السعر المسبق حتى في حين أنه لا يمكن التنبؤ المستقبل يمكن أن تساعد في بناء التوقعات حتى تعرف ما إذا كانت الغرفة الحالية قد ينفد من البخار أو مجرد بداية. هناك حفنة من الطرق لتأطير حركة السعر لذلك تحتاج فقط إلى تحديد أي طريقة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


يمكن أن يشعر السعر في كثير من الأحيان تخضع لقواعد الطبيعة مثل الجاذبية أو الجمود. لذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يمكنك غالبا ما تلاحظ ترتد في مرحلة ما. تأطير الرسوم البيانية السعر مع القنوات يمكن أن تساعدك على معرفة متى قد يتفاعل السعر أو ترتد وعندما قد يظهر الدخول أو الخروج المناسب.


هناك العديد من الرسوم البيانية واستراتيجيات التداول مع القنوات السعر حتى التعامل معها مثل بوفيه. اختر فقط ما تريد وإذا كان هناك شيء لا تناسبك، ترك الأمر للتاجر المقبل. يمكن للقنوات أيضا تحقيق أشياء مختلفة مثل مساعدة لك لتحديد إدخالات استمرار الاتجاه أو نطاق ملزمة الانتكاسات.


سيتم عرضك على 3 أنواع من القنوات في المقالة. القنوات المرسومة باليد هي نسخة المدرسة الصفية لتداول القناة ولكن يمكن أن تكون فعالة للغاية في العثور على إدخالات والخروج. تساعد قنوات دونشيان التجار في العثور على الهروب والأعطال من خلال النظر في الأسعار القصوى على عدد محدد من الفترات أو الأيام. وأخيرا، سننظر إلى قناة متقدمة استنادا إلى تحليل متوسط ​​الخط، يدعى أندروز بيتشفورك.


تعلم الفوركس: قنوات بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أعطى، تعادل، تشانل.


هذا هو أفضل مكان للبدء للتجار الجدد. القنوات المرسومة باليد سهلة الفهم ويمكن استخدامها في الأسواق التي تتراوح أو جانبية مع رد فعل السعر لدعم ومقاومة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات في السوق الصاعدة كما نرى على الرسم البياني يوروس أعلاه.


تعلم الفوركس: أداة الخط يمكن استخدامها لرسم قناة قمم والقيعان.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المؤهل الرئيسي للقناة هو أن السعر يجب أن تلمس مرتين على الأقل ولكن ثلاثة أو أكثر هو الأفضل. في قناة صاعدة كما نرى أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، القوة هي وراء ضغط الشراء كما نرى مع قمم أعلى وأدنى مستوياته وبالتالي فإن احتمال التداول هغ سيكون لديك شراء بالقرب من قيعان القناة مع توقف أدناه الدخول وخارج القناة وبيع بالقرب من قمم القنوات. لا يوصى بالتخفيض في قمم القنوات لأننا في اتجاه صعودي.


تعلم الفوركس: المدى التداول يسمح لك لتحديد واضح المخاطر والأهداف الخاصة بك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


دونشيان قناة اندلاع التداول.


خلق ريتشارد دونشيان اتجاه بسيط للغاية استراتيجية التالية في 1980s مبنية على مفهوم شراء القوة وبيع الضعف. وتعتبر القنوات دونشيان استراتيجية الاختراق عالية احتمال أن يجد سعر يتجاوز أعلى أو منخفضة على عدد محدد من المستخدمين عدد ساعات / أيام / أسابيع. وتعمل إستراتيجية القناة هذه بشكل جيد في األسواق المتصاعدة أو المتدهورة، ولكنها أفضل تقاعد خالل األسواق ذات النطاق المحدد.


تعلم الفوركس: هذه الاستراتيجية بسيطة تساعدك على التقاط التحركات الكبيرة والحد من الخسائر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ونظرا لانخفاض عدد مرات الخروج في اتجاهات مشروعة، فإن العديد من التجار يضعون موقفا مؤقتا عند القناة المقابلة. هذا يحد من المخاطر ويمنعك من التمسك بخسارة التجارة طويلة جدا. يتم تشجيع التجار الذين يشعرون بالراحة مع هذا النطاق الواسع من التوقف للحد من حجم التجارة أو يمكنك حماية التجارة الخاصة بك عن طريق وضع وقف استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي أو مع وقف في منتصف القناة التي من شأنها أن تكون انخفاض 10 يوما أو عالية اعتمادا على اتجاه الاتجاه.


أندرو & رسكو؛ s بيتشفورك وندش]؛ خط الوسط.


التداول مع بيتشفورك قوية بمجرد فهم أين تجد نقاط البداية لرسم النمط. وقد تم تطوير التداول بيتشفورك من قبل الدكتور آلان اندروز على أساس مفهوم أن السعر غالبا ما يعود إلى متوسط ​​السعر الإضافي مع التقلبات بعيدا عن خط الوسط غالبا ما يعود حتى الاتجاه الاتجاهات. هذا النمط يسمح لخطر ضيق وأهداف الربح معقولة.


تعلم الفوركس: بناء بيتشفورك بسيطة ومبنية على محاور السوق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


الحجة التي تساعد التجار على بناء استراتيجيات حول بيتشفورك هو أن 80٪ من الوقت في الأسواق تتجه، فإن الأسعار تنجذب نحو ارتفاع أو هبوط خط الوسط. ستستند مؤسسة بيتشفورك إلى 3 محاور متأرجحة في الأسواق (التي تم تحديدها على أنها A و B و C على الرسم البياني). بداية البديل (النقطة A) هي بداية الخط المتوسط ​​والتأرجح نقطة متطرفة B و C حول النقطة A تجلب لك بيتشفورك.


هناك العديد من الأدوات المفيدة للعثور على نقاط البداية A، B، & أمب؛ c ولكن بعد حين كنت و رسكو؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على دبوس نقطة نقطة انطلاق سوينغ السوق مع عين التاجر الخاص بك. يمكنك استخدام زيغ Z أغ المؤشر الذي يساعدك على تحديد أهم التغييرات السعر ويتحول ورسم بيتشفورك الخاص بك من تلك النقاط. وهناك خيار آخر هو استخدام فركتلات اليومية أو الأسبوعية التي تظهر لك انعكاسات الأسعار لتسليط الضوء على نقاط التحول في السوق.


الهدف المفضل عند التداول في بيتشفورك هو الخط الأوسط. ومع ذلك، في أسواق تتجه قوية أو الأسواق تتراوح، يمكنك استهداف شوكة الملعب المعارضة. وغالبا ما يوضع التوقف خارج بيتشفورك بمقدار 0.5 أو 1 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي للسماح للسوق للتنفس داخل هذا الاتجاه.


مفتاح هذا أو أي استراتيجية هو العثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. الهدف النهائي من أي قناة تستخدمها هو وضع إطار عمل السعر على الإطار الزمني المفضل لديك بحيث يمكنك تحديد الإدخالات والمخارج المناسبة. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، تأكد من الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع توقف خارج القناة واستخدام حجم التجارة المناسب لرصيد حسابك.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment