Wednesday 31 January 2018

لا بطاقات الائتمان الفوركس


أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.


عندما كنت تتعامل في سوق متقلبة مثل العملات الأجنبية، وانت تعرف ان الوقت هو جوهر. تريد أن تكون قادرا على إعداد نظام التداول الذي ينفذ الصفقات الخاصة بك في جزء من الثانية ويسمح لك بتحميل أرباحك وقتما تشاء. في عالم الفوركس، يعطى المتداول العديد من الخيارات حول نوع الحساب الذي يرغب في فتحه. ولكن إذا كنت تريد حساب يعمل بكفاءة ودون مشاحنات، ثم تحتاج إلى التجارة مع وسطاء بطاقة الائتمان الفوركس. بطاقة الائتمان يقوم وسيط الفوركس بجميع الودائع ويسحب من خلال بطاقة ائتمان رئيسية. منذ بطاقات الائتمان الرئيسية هي واحدة من أكثر أشكال الدفع شيوعا في العالم، وبطاقة الائتمان وسيط الفوركس يجعل كل شيء سهل جدا لعملائه. المعاملات سريعة وآمنة، والمال هو متاح بالضبط عندما يحتاج العميل ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


استعراض الأسواق سهلة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة إتورو.


Plus500 الاستعراض.


استعراض الأسواق.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة سبريدز الأساسية.


Trade360 مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


لا بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


ما هي أفضل بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية؟ معرفة كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف عند الإنفاق في الخارج.


إذا كنت تخطط لشراء شيء ما بعملة أجنبية، سواء كان ذلك في عطلة أو التسوق عبر الإنترنت، فمن الأفضل أن يكون لديك بطاقة الائتمان مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية المضافة.


قارن بطاقات الائتمان السفر.


قارن بطاقات الائتمان التي يمكن أن تكون مفيدة للسفر في الخارج.


معظم بطاقات الخصم والائتمان تأتي مع رسوم المعاملات الأجنبية في المتوسط ​​حوالي 2-3٪ من تكلفة السلع أو الخدمة التي دفعتها ل.


اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد حول ما هو & # 8216؛ مثالي & # 8217؛ سعر الصرف هو، وكيف يمكنك الحصول عليه مع أي بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


ما هو رسوم المعاملات الأجنبية؟


رسوم المعاملات الأجنبية ليست دائما مجرد رسم واحد. وعادة ما & # 8217؛ ق مزيج من اثنين من التهم. من شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك ومصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك.


ستضيف شبكة بطاقة الائتمان (مثل فيسا أو ماستركارد) رسوما للتعامل مع المعاملة بين التاجر ومصدر بطاقتك الائتمانية (مثل مبنا و ناتويست وغيرها).


أما التهمة الثانية، إن وجدت، فستأتي من جهة إصدار بطاقة الائتمان، والتي تصل إلى رسوم إجمالية تبلغ حوالي 2-3٪ من الفاتورة.


ولا ينطبق رسم المعاملات الخارجية على المشتريات التي تتم في بلد آخر فحسب، وإنما يشمل أيضا الإنفاق على الإنترنت بعملة أجنبية.


إذا كنت تسوق عبر الإنترنت ورؤية أن العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك مدرجة بالعملة الأجنبية، فمن المرجح أن رسوم المعاملات الأجنبية ستكون قابلة للتطبيق.


عندما تكون في عطلة، والرسوم يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة إذا كنت تنفق بانتظام على بطاقة الائتمان، لذلك هو & # 8217؛ ق يستحق التسوق في جميع أنحاء أي بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


لا بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


بعض بطاقات الائتمان ليس لديها رسوم المعاملات الأجنبية، وهو ما يعني أن يتم خصم رسوم 2-3٪ التي تنطبق عادة على معظم بطاقات الخصم والائتمان.


وهذا يعني أن استخدام بطاقة الائتمان بدون رسوم المعاملات الأجنبية يمكن أن يكون من أرخص الطرق لإنفاق المال بعملة أجنبية.


وبدلا من تحصيل رسوم منك مقابل كل معاملة على إنفاق بطاقة الائتمان في الخارج أو بعملة أجنبية، سيتم تحويل دفعتك إلى العملة المحلية استنادا إلى شبكات بطاقات الائتمان & # 8217؛ سعر الصرف في وقت الشراء.


وهذا يعني أنه سيتم تطبيق أسعار صرف فيزا و ماستر كارد & # 8217؛ لتحويل إنفاقك إلى العملة المحلية.


العديد من بطاقات الائتمان في السوق التي تقدم أي رسوم المعاملات الأجنبية لا تأتي بالضرورة مع أي ميزات إضافية غير هذا، لذلك فإنه من يستحق أن تقرر ما إذا كنت سوف تستخدم هذه البطاقة عندما كنت ' يوم الاجازة.


إن لم يكن، ثم فقط تأكد من تتبع رصيدك بعد أن أعود من عطلة الخاص بك، والسماح لها الجلوس في محفظتك حتى المرة القادمة التي تنفق بالعملة الأجنبية.


على الرغم من أنك توفر المال عن طريق عدم دفع أي رسوم المعاملات الأجنبية، كنت لا تزال تواجه المال الخاص تبادلها من قبل طرف ثالث، وهذا هو السبب في هذا & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف ليست مثالية تماما.


ما هو & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف؟


السبب & # 8216؛ مثالي & # 8217؛ يتم كتابة سعر الصرف دائما مع الفواصل مقلوب هو بسبب سعر صرف مثالي من المستحيل تحقيقه، حتى مع وجود بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


ستستخدم شبكات بطاقات الائتمان مثل فيسا و ماستركارد التي تتبادل نفقات بطاقة الائتمان الخاصة بك بالعملة المحلية أسعار الصرف الخاصة بها، وليس بالضرورة & # 8216؛ الفعلي & # 8217؛ سعر الصرف.


وغالبا ما يتم منح أسعار الصرف كجمع بين قيمة العملة على مدى فترة من الزمن، وليس فقط في اليوم، وشبكة بطاقة الائتمان الخاصة التسعير.


ومع ذلك، كلما كانت العملة أكثر استقرارا على مدى فترة طويلة من الزمن بالمقارنة مع الجنيه الإسترليني، والأرجح هو أنك سوف تحصل على سعر صرف مثالي أو أقرب إلى أقرب وقت ممكن.


في الأساس، هذا المعدل ربما يكون أفضل سعر يمكن أن تحصل عليه.


من ناحية أخرى، كلما كانت العملة أقل استقرارا، كلما قل احتمال أن تكون العملة & # 8216؛ مثالية & # 8217؛ سعر الصرف سوف تطابق ما هو سعر الصرف الفعلي.


على سبيل المثال، إذا كان الدولار يواجه تذبذبا كبيرا على أساس أسبوعي، ثم & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ فإن سعر الصرف يكون أقل دقة عندما كنت تنفق على بطاقة الائتمان لك في الولايات المتحدة.


في مثل هذه الحالات، قد يكون من الأصعب شراء العملة المتقلبة نقدا إذا كنت تعتقد أنها وصلت إلى أدنى مستوى لها، ولكن هذا يتطلب تخمين متعلم ويأتي مع خطر أنك لن تحصل على أي قيمة على جنيه الخاص بك .


في نهاية المطاف، & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف الذي تحصل عليه مع بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية هو الأكثر احتمالا لتعطيك أقرب تحويل ممكن إلى العملة التي & # 8217؛ الإنفاق في.


قارن بطاقات الائتمان السفر.


قارن بطاقات الائتمان التي يمكن أن تكون مفيدة للسفر في الخارج.


السحب النقدي من بطاقة الائتمان في الخارج.


A & # 8216؛ لا رسوم المعاملات الأجنبية & # 8217؛ سوف تكون بطاقة الائتمان تشير فقط إلى شراء بطاقة الائتمان.


ستظل رسوم السحب النقدي لبطاقة الائتمان مشحونة على أساس معدل الفائدة المعتاد من بطاقة الائتمان من لحظة استقطاع أموالك وكل يوم حتى تسدد المبلغ المسحوب بالكامل.


معظم بطاقات الائتمان سوف تتقاضى أيضا رسوما لسحب النقود من حوالي 3 جنيه استرليني أو 3٪ من المبلغ. بعض بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية سوف تتنازل عن هذا الرسم، ولكن سوف لا يزال يتم فرض رسوم الفائدة اليومية.


عموما، فمن الأفضل لتجنب سحب النقدية مع بطاقة الائتمان. إذا كنت في حاجة إلى النقد، ثم السحب النقدي بطاقة الخصم سوف تعمل دائما تقريبا أرخص.


عادة ما لا تسحب سحب بطاقة الخصم سوى رسوم تبلغ حوالي 1-3٪ لسحب النقود، ولكن لا يوجد أي فائدة يتم تحصيلها على أنها الأموال من حسابك، بدلا من الائتمان.


تحويل العملة الديناميكية.


وهناك رسم آخر يحتمل أن يكون مكلفا لتجنبه وهو رسم تحويل العملة الديناميكي الذي يمكن إضافته إلى معاملات بطاقات الائتمان.


تتم إضافة هذا من قبل التاجر الذي تريد الشراء منه، وسيطلب منك عادة ما إذا كنت تريد تحويل تكلفة دفعتك إلى عملتك بدلا من عملتها.


الفكرة وراء هذه الميزة هي أنه يمكن أن تساعدك على فهم كم كنت 'في الواقع دفع بدلا من الاضطرار إلى العمل بها باستخدام سعر الصرف.


ومع ذلك، تأتي هذه الميزة بتكلفة لك كما سيتم تحديد سعر الصرف معين من قبل التاجر أو دفع بطاقات الائتمان المعالج.


سعر الصرف هذا هو أسوأ دائما تقريبا من سعر الصرف الذي ستحصل عليه من شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كنت في شك، فاطلب الدفع بالعملة المحلية وتأكد دائما من أنه لم يتم إجراء تحويل العملة الديناميكية لك من دون موافقتك.


إيرميلز ونقاط أفيوس كيفية الحصول على إيرميل و أفيوس المكافآت. أخذ النقدية في عطلة إيجابيات وسلبيات أخذ النقدية في عطلة. نصائح توفير المال السفر جعل أموالك تذهب أبعد من ذلك عند السفر.


لا رسوم المعاملات بطاقات الائتمان.


العثور على بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


أدلة بطاقة الائتمان.


بطاقات الائتمان Q & أمب؛ A.


الحصول على أقصى استفادة من بطاقات الائتمان.


ما هي البطاقة المناسبة لك؟


ومرات؛ نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا، وحتى يتسنى لنا والأطراف الثالثة يمكن أن تظهر لك إعلانات أكثر تخصيصا، بما في ذلك الاعلانات على مواقع أخرى.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اكتشف المزيد.


المزيد من أوسويتش.


الغاز & أمب؛ الكهرباء مقارنة الغاز & أمب؛ الكهرباء الغلايات زيت التدفئة توفير الطاقة الألواح الشمسية غاس & أمب؛ دليل الكهرباء أخبار الطاقة تطبيقات الجوال غطاء الغلايات المراجل الجديدة إصلاح المرجل صفقة خضراء المياه العازلة توفير الطاقة أعلى النصائح برودباند بروادباند & أمب؛ هاتف منزلي برودباند & أمب؛ تف برودباند سبيد تيست عروض تلفزيونية الطلاب برودباند هوم فون & أمب؛ الهاتف الثابت الأعمال النطاق العريض دونغلز لاسلكي النطاق العريض المحمول برودباند الأخبار خلوية صفقات الهاتف المحمول سيم صفقات فقط صفقات فون اي فون 8 صفقات فون 7 صفقات صفقات فون سي فون X صفقات سامسونج غالاكسي ملاحظة 8 صفقات صفقات سامسونج غالاكسي صفقات سامسونج غالاكسي S8 صفقات آي باد صفقات الهاتف الروبوت سيم الهواتف المجانية الدفع كما تذهب الهواتف مقالات و مراجعات الأخبار المصرفية بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية حسابات مصرفية تقارير الائتمان الادخار و عيسى مساعدة الديون الاستثمارات الأخبار المصرفية بطاقة الائتمان حاسبة #ScamAware سعر الفائدة ارتفاع التأمين التأمين على السيارات التأمين على المنزل التأمين على الحياة التأمين الصحي التأمين أخبار التأمين أدلة التأمين صندوق أسود من نحن من نحن اتصل بنا وظائف وظائف شاغرة! أوسويتش لابس بارتنرز مساعدة & أسئلة شائعة سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط شروط الاستخدام بيان العبودية سياسة إمكانية الوصول المركز الإعلامي الشركاء أحداث مجتمع الطاقة التركيز الخاص للطلاب مؤشر جودة الحياة أوسويتش فور بوسينيس.


أنت في أيد أمينة.


نقارن جميع الموردين والتعريفات دون التحيز والحفاظ على التفاصيل الشخصية الخاصة بك آمنة، ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك.


&نسخ؛ 2000-2018 أوسويتش المحدودة. والنطاق العريض، والهواتف النقالة، والخدمات المصرفية، والتأمين، ومقارنة مرافق الطاقة.


أوسويتش ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت 312850. يمكنك التحقق من ذلك في سجل الخدمات المالية من خلال زيارة موقع فكا.


أوسويتش المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 03612689) و كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، SE1 2LH.


2 بطاقات ائتمان بدون رسوم صرف أجنبي.


معظم الناس لا يدركون ذلك، ولكن فقط عن كل بطاقة الائتمان هناك رسوم رسوم الصرف الأجنبي. كلما قمنا بشحن شيء بعملة أجنبية، فإننا في نهاية المطاف دفع 2.5-3٪ إضافية على رأس انتشار.


إذا سافرنا كثيرا أو إذا قمنا بإجراء عمليات شراء منتظمة عبر الإنترنت من خارج كندا، فإن هذه الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل إلى ثروة صغيرة بمرور الوقت. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا أفضل بكثير أن تنفق هذا المال على نفسي.


لحسن الحظ في كندا، هناك نوعان من بطاقات الائتمان التي ليس لها رسوم الصرف الأجنبي. كل بطاقة لديها إيجابيات وسلبيات لذلك هنا هي الميزات لمساعدتك على تحديد البطاقة التي لالتقاط.


بطاقة أمازون. ca ريواردز فيزا من تشيس هي بطاقة الائتمان المجانية الوحيدة من النقد الأجنبي دون رسوم سنوية، ولهذا السبب وحده، إنها توصيتي الشخصية. فقط التقدم بطلب للحصول على بطاقة والاحتفاظ بها في متناول يدي كلما كنت جعل عمليات الشراء بعملة أجنبية. ليس هناك حاجة للقلق حول أي رسوم إضافية.


ملاحظة: لم تعد بطاقة فيزا مكافآت Amazon. ca من تشيس تقبل الطلبات اعتبارا من 3 أبريل 2017.


مكافآت ماريوت بريمير فيسا.


لا رسوم صرف العملات الأجنبية 30،000 نقطة المكافأة بعد أول عملية شراء 1 ليلة مجانا البقاء شهادة الإلكترونية صالحة لمدة 12 شهرا في أي فئة المشاركة 1-4 ماريوت الموقع في جميع أنحاء العالم بناء على موافقة إقامة مجانية الذكرى الإلكترونية شهادة صالحة لمدة 12 شهرا في أي فئة مشاركة 1- 5 موقع ماريوت في جميع أنحاء العالم $ 120 رسوم سنوية - السنة الأولى مجانا.


ومن المؤكد أن برنامج ماريوت ريواردز بريمير فيسا يتمتع بأكبر قدر من الفائدة من بطاقات الائتمان الثلاثة التي لا تحمل رسوم صرف العملات الأجنبية، ولكنه مناسب فقط لبعض الأشخاص. إذا كنت تسافر كثيرا وتفضل فنادق ماريوت، وهذا هو بطاقة كبيرة حتى مع وجود قيود على الإقامة ليلة مجانية الشهادات الإلكترونية.


هذه البطاقة هي أيضا مرشح متقلب منذ تحصل على ليلة مجانية مجانا، ويمكن استخدام 30،000 نقطة لمدة أربع ليال مجانية في فئة 1 فندق. وهذا من المحتمل أن يكون مجموع خمس ليال مجانية فقط للاشتراك. رسوم $ 120 السنوي هو قليلا من انقطاع، ولكن الذكرى المجانية البقاء يغسل أساسا أن رسوم طالما كنت حجز غرفة في الوقت المخصص.


روجرز البلاتين ماستر كارد.


4٪ استرداد نقدي على جميع المشتريات بالعملة الأجنبية 2.5٪ رسوم صرف العملات الأجنبية 10،000 روجرز مكافآت بلاتينيوم ريواردز (35 $ قيمة) 1.75٪ استرداد نقدي على كل ما تبذلونه من المشتريات التي يمكن تطبيقها على المشتريات في روجرز وصفت مخازن أو نحو روجرز الشهرية الخاصة بك فاتورة $ 29 رسوم سنوية - السنة الأولى مجانا.


لا، عينيك لا خداع لك. بعد أقل من عام من إعلان روجرز عن برنامج مكافآت روجرز فيرست ريواردز ماستركارد، حل محله الآن بطاقة ماستركارد روجرز البلاتينية. هذا هو ضربة للمستهلكين، لأن البطاقة القديمة كانت محترمة بطاقة المكافآت التجزئة إذا كنت تستخدم الكثير من الخدمات روجرز. روجرز فيرست ريواردز سيتم تحويل حاملي بطاقات ماستركارد تلقائيا إلى البطاقة الجديدة.


إذا كنت & # 8217؛ روجرز العملاء، 1.75٪ عودة نقدية جيدة جدا لأنه يمكن تطبيقها مباشرة إلى الفاتورة الشهرية. لاحظ أن الرسوم السنوية بعد السنة الأولى سيتم التنازل عنها إذا كان لديك دفعات مسبقة الدفع التي تم إعدادها لأي فاتورة شهرية روجرز.


[تحديث: ابتداء من 17 أغسطس 2018، ستحصل على مكافآت نقدية بنسبة 4٪ على جميع عمليات الشراء بعملة أجنبية (من المواقع الإلكترونية العالمية إلى أي مكان تسافر إليه إلى الخارج)، ولكن سيكون هناك الآن رسوم صرف العملات الأجنبية.]


باستثناء ماريوت ريواردز بريمير فيسا، لن أرى أي من البطاقات المثالية للإنفاق اليومي - هناك بطاقات أفضل فقط هناك. بدلا من ذلك، تعامل مع أي بطاقة الائتمان رسوم الصرف الأجنبي كبطاقة تكميلية لاستخدامها فقط عند إجراء عمليات شراء بعملة أجنبية.


إذا كنت تبحث عن بطاقة تناسب احتياجاتك اليومية، فاطلع على أداة مقارنة بطاقة الائتمان الآن لمعرفة البطاقة الأفضل لك.


هل لا تزال تبحث عن البطاقة الصحيحة؟


املأ الملف الشخصي للإنفاق وشاهد البطاقة التي تأتي في الأعلى.


الكنديين في الشهر.


وتوفير المال واتخاذ قرارات مالية أفضل باستخدام Ratehub. ca.


المكافآت السفر بطاقات الائتمان هي كبيرة لأسباب عديدة. أنها توفر العديد من الفوائد التي قد تشمل المكافآت عن المال الذي تنفقه، فوائد التأمين، والعروض الحصرية، والامتيازات الإضافية فقط للاشتراك أو وجود & # 8230؛ اقرأ أكثر.


في حين أن خبراء التمويل الشخصي يوصي الجميع تجنب رصيد بطاقة الائتمان، وأحيانا هناك & # 8217 لا يوجد خيار آخر. ما إذا كانت حالات الطوارئ يضرب، سلسلة من الإصلاحات سيارة يستنزف صندوق الطوارئ الخاص بك، أو حساب العمل بطيئة ل & # 8230؛ اقرأ أكثر.


هل الصرافين في متجر المخدرات المحلية يعرفونك بالاسم؟ هل تجد نفسك في كثير من الأحيان تبحث الرفوف في طريق عودتك من العمل، وتخزين ما يصل الدواء البارد و كلينكس، إبقاء العين & # 8230؛ اقرأ أكثر.


لا توجد معاملات بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية من شركائنا.


استخدام بطاقة الائتمان هو وسيلة مثالية للجمع بين السلامة والراحة عند السفر. سيكون لديك الحماية من الغش، سجل الإنفاق مفصلة ولا حاجة للتلعثم مع العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن العديد من بطاقات الائتمان سوف تفرض رسوم المعاملات الأجنبية، أو فتف، من 3 في المئة على كل عملية شراء في الخارج. على الرغم من أنه قد لا يبدو مثل الكثير في البداية، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل الى أن يكون دنت تماما في ميزانية السفر الخاصة بك. كاردراتينغس يوفر قائمة من أي رسوم بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية، حتى تتمكن من قضاء أن 3 في المئة على شيء جدير بالاهتمام حقا وندش]؛ مثل كرة الثلج.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كاردراتينغس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه عام: * انظر تطبيقات بطاقة الائتمان عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل حول شروط وأحكام عروض بطاقات الائتمان. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك يتم تقديم كل معلومات بطاقة الائتمان دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة شروط وشروط بطاقة الائتمان على الموقع الإلكتروني لجهة إصدار بطاقة الائتمان. تخضع العروض للتغيير دون إشعار وقد لا تكون البنود المعروضة متاحة لجميع المستهلكين.


أفضل الوسطاء التي تقبل بطاقات الائتمان.


وجدنا 5 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لبطاقات الائتمان.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية لبطاقات الائتمان!


قام 5327 تاجر بالنقر على أفاتريد هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


أدميرال ماركيتس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لبطاقات الائتمان.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد سجلت أعلى مستوى لبطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى القسم) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على بطاقات الائتمان (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


بالنسبة لبطاقات الائتمان؟


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لبطاقات الائتمان، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 1 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لتجار مختلفين بما في ذلك حساب مصغر، حساب صغير، / مقارنة-فوريكس-سماسرة / فيب-أكونتس / '> حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل Plus500 مقابل لندن كابيتال غروب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد Plus500 ولندن كابيتال المجموعة؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت: بطاقات الائتمان.


بطاقات الائتمان هي واحدة من أسلم وأسهل الطرق لتمويل أو إجراء عمليات السحب من حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك. وهي مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء الفوركس على الانترنت. الوسطاء المسجلون لدى سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) لن يقبلوا سوى بطاقات الائتمان من مالك حساب الفوركس لمنع غسل الأموال / الاحتيال.


ومن الاعتبارات الهامة التي يجب اتخاذها إذا كنت تفتح حساب تداول عبر الإنترنت هو أن ماستركارد لا تقبل المبالغ المستردة من الرهان انتشار أو الشركات التجارية كفد.


هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار قبل استخدام بطاقة الائتمان لتمويل حساب الفوركس الخاص بك:


إذا قبلت بطاقتك من قبل وسيط أنها تفرض رسوما على بطاقات الائتمان أنها تقبل التجار من بلدك هناك بدائل أفضل ما هي الوثائق التي يحتاجون إليها كم من الوقت يستغرق للمعاملات.


وسيط الفوركس المميز الذي يقبل بطاقات الائتمان: إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو الخيار الأفضل للتجار الذين يبحثون عن وسيط فوركس موثوق به وتنظيمه والتي تقبل أيضا مدفوعات بطاقات الائتمان. لماذا إتكس كابيتال ؟:


يقبلون جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية باستثناء أميكس. وهي لا تفرض رسوما على الدفع أو السحب. تتم معالجة الدفعات بسرعة حتى تتمكن من بدء التداول فورا - يوم عمل واحد. قبول الودائع بعملات متعددة بما في ذلك: غبب، أوسد، ور، زار، بلن، نوك، دك، سشك و تشف.


بطاقات الائتمان المقبولة من قبل معظم الوسطاء عبر الإنترنت:


بطاقات الائتمان المقبولة من قبل أقلية من وسطاء الإنترنت:


أمريكان إكسبريس دينرزكلوب الدولية الدولية فيزا الكترون.


رسوم إيداع / سحب بطاقة الائتمان.


هناك مزيج من الوسطاء الذين لا يفرضون على المتداول أي رسوم مقابل إيداع / سحب بينما يدفع الآخرون رسوما، عادة حوالي 2٪. قد تعالج بعض بطاقات الائتمان أيضا المدفوعات إلى وسطاء الفوركس كتسديدات نقدية بدلا من شراء منتظم وتحمل سعر فائدة مرتفع. من الأفضل أن تتأكد مع مقدم خدمة بطاقة الائتمان أولا لمعرفة كيفية عرض الدفعة. عموما استخدام بطاقة الخصم ستكون دائما حرة في استخدام وربما يكون الخيار الأفضل.


إذا كنت مجرد تسجيل بطاقتك دون إجراء الدفع، فإن معظم السماسرة جعل رسوم تفويض مسبق من 0.01p من حسابك. سيتم عكس هذا في غضون أسبوع، فقط للتأكد من أنها بطاقة حقيقية. هذه هي الممارسة المعتادة للشركات التي تتطلب بطاقة الائتمان لإجراء حجز مثل الفنادق.


جعل الودائع والسحب.


قبل إجراء أي سحب، والوسطاء عموما تتطلب بعض الوثائق للتحقق من أنت ومنع الاحتيال.


المستندات المطلوبة.


أصدرت الحكومة إد / جواز السفر / الاتحاد الأوروبي رخصة القيادة فاتورة المرافق / بيان البنك / تقييم الضرائب تبين اسمك الكامل والعنوان الفعلي نموذج كيك.


مرة واحدة المدفوعات المسجلة والسحب بسيطة وتستغرق بضعة أيام فقط.


المعتاد دفع / الانسحاب معالجة مرات.


بايمنتس & # 8211؛ 1 يوم عمل سحب & # 8211؛ 4 أيام عمل.


قد يكون للوسطاء مختلفين متطلبات مختلفة لذلك فمن الأفضل أن ننصح للتحقق ما الوسيط الذي اخترته يتطلب قبل أن يسمح لك لإجراء أي سحب.


بطاقات الخصم الوسيط.


بعض السماسرة حتى تقدم بطاقات ماستركارد الخاصة بها وصفت مثل أفاتريد، هوتفوريكس و شم. ترتبط هذه البطاقات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك وتسمح لك لسحب الأموال فورا من حسابك.

No comments:

Post a Comment