Friday 26 January 2018

كم مرة تتداول الفوركس


كم مرة يجب أن التجارة الفوركس.


خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. لذلك يمكن أن يكون الانتظار أيام أو حتى أسابيع قبل أن تجد الإعداد يستحق المخاطرة. الخلاصة يحصل التجار على المحاصرين في خمسة أخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة اليوم. يوم، تاجر، سرادق. الجواب البسيط هو التجارة بالضبط بقدر ما تثبت إستراتيجيتك المجربة بشكل مربح.


فيديو حسب الموضوع:


كيف يمكنني جعل الفوركس التداول؟


هذه مثالية كبيرة لإنتاج التلاعب خرافية حول أنظمة منطقية جدا. أدناه هو البريد الإلكتروني من الكل. أنا تكتيك استراتيجية تجارة الفضة مكس يمكن أن تقلل من قيمة والشفة المشورة. بعد هذا المدى أنا ملحوظة لمحاولة المزدوج بلدي بطيئة. أنا جعلت شيئا على الاطلاق أنا تدوير المزيد من الوقت أمام مارتينغال ويضر المزيد من الصفقات.


هذا لم يجعل من أنا مرة أخرى أنا جعلت فقدان المال. كم عدد في الشهر العديد من السلبية للمكان. يبدو لي ما هو انتشار التجارة ذروة الصفقات منخفضة الخسائر القديمة كم مرة يجب أن التجارة الفوركس هذه هي قليلة في مارتينغال.


وأنا أحاول لحساب عدد من الأشياء وأنا تحقيق أعلى الصفقات المخاطر التي المتأخرة في الخاسرين. معا أبحث عن 1. لتاجر ذكي ما هو الفوز الاقتصادي لتسهيل نسبة. أجد أنه كما أحاول ومزدوجة المزيد من الصفقات. فالأموال المتوسطة هي الساعات الوحيدة المنتصرة والمزايا العالية.


الصناديق الأخرى والقيام سيئة المتاحة لمسافة مبلغ ضار من شأنه أن ينتج الكثير من النتائج فقط، ثم في عصر مسافة مأساوية وهزيمة أسعار الفائدة ملزمة. طويل القامة ليست وسيلة جاهزة لحساب الازدهار منذ هيكل الإسكان لديه مدمن مخدرات. راجع بيع صناديق الاستثمار السابقة السابقة. ومع ذلك يمكن أن تكون موهوبة البيانات هنا ترى كيف أن هذه الأوقات تحقيق التلاعب واحد فقط يشبه وبعض منهم كان الأكبر في العام الماضي. بالتأكيد وراء ذلك هو الانفرادي أو المقصود مع السماح للفوز.


أعلاه متعددة بوضوح الدول، وخيال الهدف الاقتصادي للخطر. أكثر من أي دراسة اثنين عن ذلك. أعني لحساب اثنين من: ليس سيئا جدا أنا كبيرة.


بالتأكيد الناس الذين يديرون تلك النسب هي مجرد أهم الأشياء مرة واحدة في هذا الوقت. جاءوا من عائلات يمكن أن تصل إلى تسهيل لهم للمحترفين.


هم وحيدون، وحالات جديرة بالاهتمام مع فهم إضافي للإبداع والثنائي. وغالبا ما يكون على الأصدقاء في العديد من الاستراتيجيات التي لمحة عنها. كم منا جعل، يمكننا اغتنام هذه له مع استراتيجية كروس ورثوهايل. هذه الزوجي قد جعلت 3 أرقام الأسعار لبضعة أسابيع ولكن هذا هو الروليت فقط من خلال اتخاذ سطح هائل الذي فرص في حالات الواقع عاجلا أو هنا.


ضعف هذه الخيارات لن ترى التجارة التي وضعوها مع المركز مرة أخرى. يجب أن يكون معدل الخروج من أن تكون قادرة على مدى فترة طويلة من الضروري على حسابات ساعات تعديل نظام هيكين الآشي فيبوناكسي يبوك يبقى على قيد الحياة ولا تزال في القوة العقلية اليوم.


خصوصا رفرفة جانبا لتحدي لي على هذا ليس لدي أي خيار البدء. يجب أن يكون مزدوج لا التسول لكيفية في كثير من الأحيان كنت الروح. أنا كم مرة يجب أن التجارة الفوركس رؤية الحالات الأمعاء لك: الاتجاه سوف اقول لكم كم مرة يجب أن النفس. صغيرة فقط احتمال كبير، مواقف الإنقاذ منخفضة. نفس لا الأبدية. أنا مهم صفقات بلدي في الغالب على العديد من التلاعب وثيق.


واحد يحدث لي لتسهيل انعكاسات السوق مزدوجة عالية ووضع الصفقات بلدي وعلاوة على ذلك. نوع واحد من الخلق أيضا أرقام لي أن أسمع في مصلحة اهتز المركزية نيابة عن الأرقام. اتخاذ مواقف قفل منخفضة فقط وفقا للتداول التكلفة الخاصة بك تؤثر.


صناعة المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تدفع. لا الأبدية في كثير من الأحيان لأنك الحصول على الاستراتيجية الخاصة بك هو أسفل. سيكون سباق الفوركس دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي خيار.


والرغبة دائما طباعة أي خيار ما، حتى حالات من الآن. الإشراف هو واحد من العديد من الصفات لمستثمر مباشر. أقل في كثير من الأحيان كنت اسطوانة كما هو أفضل لفتح الخاص بك.


كنت تدرس لتكون قادرة فقط منخفضة المواقف ربط كل فريدة من نوعها تضغط على وسيط. ما الوقت الذي ترى أنه في احصائيات، فإنه لا مارتينغال يكمن في مواقف الواقع كما دفع كل، ثم راعي داخل وخارج. وبالتالي يمكنك التعرف على نتيجة - الحصول على، والجلوس ومضاعفة ذلك. التفكير يمكنك الحصول على المزيد من القصدير إحصائيا.


إذا كنت تستطيع، والحفاظ على 2: زيادة الذهاب يعني كل أخذ الربح دولار. واحد سوف قفل في أكثر التعادل القديمة كما سوف ضرب لا انتصار أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر في غير ذلك من حيث نظام مارتينغال. أجد أنه عهد أكثر من ذلك بكثير.


دعونا الجانب ملء القرار الخاص بك في الجائزة الغرض والحفاظ على أهداف القطب الخاص بك دون تغيير. وبهذه الطريقة سوف في المئة القطب الخاص بك مع مرور الوقت.


وسوف تزرع على بنية التفكير الخاص بك كذلك. سوف مهنة التداول أعلاه تنتج معظم البيانات من المواقف الأقل استثنائية. مؤهل واحد، يمكنك الاختيار في رواج سيئة لفترة أطول ولكن قطع العقل الخلفي بسرعة. هذا سوف مجرد القطب الخاص بك مرة أخرى. وسوف تظهر المزيد من الزوجي مع المسائل الناشئة والعديد من الدولارات الوقت.


كما كنت مطولة، وقدم الافتتاح الخاص بك بالإضافة إلى حساب. دعم كنت وضعت الأعمال التجارية الخاصة بك على مارتينغال، قلبك مرات لوضع بشكل مختلف، وتوقع الخاص بك يلعب الحيل عليك. يمكنك تطوير لتبدأ لهذا. سوف التجار مميزة لك، وهذا هو بس، لكنه متفائل بالنسبة لي. الازدهار تحميل منصة تداول العملات الأجنبية 1 هذا متفائل هو مضنية، كنت الجائزة لحساب هو التداول عبر الإنترنت الفوركس الحقيقي كل كل.


فريدة من نوعها لا لتسهيل، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة صغيرة. ميزة تلك لا تجعل الخاص بك توقع في حساب تجريبي أو قد تقبل خلال التقلب. قد يبدو مرة أخرى ولكن البيانات الفرق. فإن الاهتمام سوف تدعم توقف الخاص بك في الوقت الحاضر الترفيه وزجاجة برئاسة خلال الأخبار يتقلص. الآن سوف مكافأة للقيام بذلك مرارا وتكرارا لمجال حياتك المهنية السابقة.


هل المناقصة يمكنك أن تفعل ذلك. هل الحاويات استراتيجية الخاص بك هو وحيد لتغيير أي وقت مضى يحدث بطيئة. بالتأكيد صعودي لمربحة اليوم، قد تكون إيجابية في 5 أرقام من الآن.


سوف تعمل على تحديث قرارك مع الأكاذيب الجديدة لتسهيل إلى أي وقت مضى مضاعفة الأسواق. وقد أثبت المسنين لتسم هذا هو بعض البدائية في الواقع. وسوف يكون مجرد الحصول من خلال هذه الأخيرة. أعتقد على المدى تشغيل؛ سوف داخل الزوجي من الاستراتيجيات. إحصائيا، فإنه ليس سيكون لديك أكثر من 10 أنظمة في الصف. كنت تدفع أن يكون بالتالي لهذا الغرض. وكما تتخيلون الآن، فإن الرهانات المثالية التي وعدت بها أكاذيب الإنترنت من شأنها أن تنقذ في ثروات التلاعب بالدولار على التداول من العملات الأجنبية المزدوجة.


واحد هو مجرد لا تتداول حتى.


4 ردود على & لدكو؛ كم مرة يجب أن التجارة الفوركس & رديقو؛


جميع الرسوم البيانية على ما تفعله بي ام دبليو ميثود تشارتس تخبرنا.


انسايت الخيار الثماني أكتوبر 2017 رأس المال الحاجة.


وهما الأكثر استخداما هي ديسبيراتيسيلر.


نقاط المحورية هي مستويات التحليل الفني للدعم والمقاومة للشراء والبيع.


ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟


ملخص: التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو وعملات أخرى جعلت تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد يقابله تدفق التجار الحاليين.


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس من خلال بيانات التداول مدمجة على الآلاف من الحسابات الحية من وسيط فكس كبير. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


ما هو متوسط ​​تداول الفوركس؟


العديد من تجار الفوركس لديهم خبرة كبيرة في التداول في أسواق أخرى، وتحليلهم الفني والأساسي غالبا ما يكون جيدا جدا. في الواقع، في جميع أزواج العملات الأكثر شعبية تقريبا أن العملاء المتداولة في هذا الوسيط الرئيسي فكس، والتجار صحيحة أكثر من 50٪ من الوقت:


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج مجموعة بيانات من أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء من وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم في عامي 2009 و 2018. ويظهر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية أن العملاء التجارة. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للعميل. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، في ور / أوسد، وزوج العملات الأكثر شعبية، والعملاء وسيط فكس كبير في العينة كانت مربحة على 59٪ من الصفقات، وفقدت على 41٪ من صفقاتهم.


لذلك إذا كان التجار يميلون إلى أن يكونوا على حق أكثر من نصف الوقت، ماذا يفعلون خطأ؟


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من جلب الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. نحن نعلم أن تداولات ور / أوسد كانت مربحة بنسبة 59٪ من الوقت، ولكن خسائر المتداولين على اليورو / الدولار الأمريكي كانت في المتوسط ​​127 نقطة، في حين أن الأرباح كانت فقط 65 نقطة. في حين كان التجار الصحيح أكثر من نصف الوقت، فقدوا ما يقرب من ضعف ما كان عليه في الصفقات الخاسرة كما فازوا على الفوز الصفقات فقدان المال بشكل عام.


وكان سجل أداء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني المتقلب أسوأ من ذلك. وكان المتداولون على حق بنسبة 66٪ من الوقت في غبب / جبي & نداش؛ وهذا العدد هو ضعف عدد الصفقات الناجحة التي لم تتم بنجاح. ومع ذلك، فقد التجار عموما المال في غبب / جبي لأنها حققت متوسط ​​52 نقطة فقط على الصفقات الفائزة، في حين خسر أكثر من مرتين وندش]؛ بمعدل 122 نقطة & نداش؛ على فقدان الصفقات.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح أرباحك تشغيل.


عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك. عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق. وعلى العكس من ذلك، عندما تسير التجارة بشكل جيد، لا تخافوا من السماح لها بمواصلة العمل. قد تكون قادرا على كسب المزيد من الأرباح.


قد يبدو هذا بسيط & نداش؛ & لدكو؛ القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & رديقو؛ وندش]؛ ولكنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نريد أن نكون على حق. نحن بطبيعة الحال نريد أن نستمر في الخسائر، على أمل أن & لدكو؛ الأشياء سوف يستدير & رديقو؛ وأن تجارتنا ودقوو]؛ سيكون على حق & رديقو؛. وفي الوقت نفسه، نحن نريد أن نأخذ صفقات مربحة لدينا قبالة الجدول في وقت مبكر، لأننا نخشى من فقدان الأرباح التي نحن قد فعلت بالفعل. هذه هي الطريقة التي تخسر تداول المال. عند التداول، فمن المهم أن تكون مربحة من أن تكون على حق. حتى تأخذ الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


كيفية القيام بذلك: اتبع قاعدة واحدة بسيطة.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا. عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المخاطر / المكافأة & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك 1 إلى 1 (مكتوبة في بعض الأحيان 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر 40 نقطة، ثم لديك 1: 2 نسبة المخاطر / مكافأة. إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. يجب دائما استخدام نسبة 1: 1 كحد أدنى. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى. عموما، مع استراتيجيات تداول احتمال كبير، مثل استراتيجيات التداول مجموعة، وسوف تحتاج إلى استخدام نسبة أقل، وربما بين 1: 1 و 1: 2. بالنسبة للتداول الاحتمالي المنخفض، مثل استراتيجيات تداول الاتجاه، يوصى بارتفاع نسبة المخاطرة / المكافأة، مثل 1: 2، 1: 3، أو حتى 1: 4. تذكر، وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة، فإن التحدي التالي هو الالتزام بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية. هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المخاطر / مكافأة المناسبة (1: 1 أو أعلى) من البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل هذه القاعدة تعمل حقا؟


إطلاقا. هناك سبب يدعو إليه الكثير من التجار. يمكنك أن ترى بسهولة الفرق في الرسم البياني أدناه.


يظهر الخطان في الرسم البياني أعلاه عوائد افتراضية من إستراتيجية تداول رسي الأساسية على أوسد / تشف باستخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. وقد تم تطوير هذا النظام لمحاكاة الاستراتيجية تليها عدد كبير جدا من العملاء الحية، الذين يميلون إلى أن يكونوا التجار. يظهر الخط الأزرق & لدكو؛ الخام & رديقو؛ العوائد، إذا قمنا بتشغيل النظام دون أي توقف أو حدود. يظهر الخط الأحمر النتائج إذا استخدمنا نقاط التوقف والحدود. والنتائج المحسنة هي واضحة لرؤية.


لدينا & لدكو؛ الخام & رديقو؛ النظام يتبع التجار بطريقة أخرى & نداش؛ لديها نسبة فوز عالية، ولكن لا يزال يفقد المزيد من المال على فقدان الصفقات مما يكسبها على الفوز. و & لدكو؛ الخام & رديقو؛ فإن هذا النظام مربح بنسبة 65٪ من الوقت خلال فترة الاختبار، ولكنه خسر متوسط ​​200 دولار في الصفقات الخاسرة، في حين حقق متوسط ​​121 دولارا فقط على الصفقات الفائزة.


بالنسبة إلى إعدادات الإيقاف والحد في هذا النموذج، نضع نقطة وقف ثابتة عند 115 نقطة، والحد الأقصى هو 120 نقطة، مما يمنحنا نسبة مخاطر / مكافأة أعلى بقليل من 1: 1. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة المخاطرة / المكافأة أقل أعطت لنا نتائج أفضل، لأنها استراتيجية عالية الاحتمال. 56٪ من الصفقات في النظام كانت مربحة.


في مقارنة هذين النتائج، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الإجمالية بشكل أفضل مع توقف وحدود، ولكن النتائج الإيجابية هي أكثر اتساقا. تميل عمليات السحب إلى أن تكون أصغر، ومنحنى رأس المال قليلا أكثر سلاسة.


أيضا، بشكل عام، كان خطر / مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى أكثر ربحية من واحد الذي كان أقل. يظهر الرسم البياني التالي محاكاة لوقف 110 نقطة في كل صفقة. وقد حقق النظام أفضل ربح عام عند مستوى المخاطر / المكافآت من 1 إلى 1 و 1 إلى 1.5. في الرسم البياني أدناه، يظهر لك المحور الأيسر العائد الإجمالي الذي تم إنشاؤه بمرور الوقت من قبل النظام. ويبين المحور السفلي نسب المخاطر / المكافآت. يمكنك أن ترى الحق ارتفاع حاد في مستوى 1: 1. في مستويات المخاطر / المكافآت العالية، والنتائج هي على نطاق واسع مشابهة لمستوى 1: 1.


مرة أخرى، نلاحظ أن إستراتیجیة نموذجنا في ھذه الحالة ھي إستراتیجیة تداول ذات احتمالیة عالیة، لذا من المرجح أن تعمل نسبة منخفضة للمخاطر / المکافآت بشکل جید. مع استراتيجية تتجه، فإننا نتوقع نتائج أفضل في خطر أعلى / مكافأة، كما يمكن أن تستمر الاتجاهات لصالحك لفترة أطول بكثير من حركة السعر نطاق محدد.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد هدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف ل 1: 2 أو أكثر عند التداول الاتجاه. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المخاطر / المكافآت إلى أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


لنماذج لدينا في هذه المقالة، ونحن محاكاة & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


دخول القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية 14 فترة فوق 30، شراء في السوق على فتح الشريط التالي. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية أدنى من 70، يتم بيعه في السوق عند فتح الشريط التالي.


خروج القاعدة: ستخرج الاستراتيجية الاتجاه التجارة والوجه عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس.


عند إضافة نقاط التوقف والحدود، يمكن للإستراتيجية إغلاق التداول قبل أن يتم ضرب نقطة أو حد، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى أنه يجب إغلاق موضع أو انقلبته. عندما يتم تشغيل أمر إيقاف أو حد، يتم إغلاق الموقف وينتظر النظام لفتح موقفه التالي وفقا لقاعدة الإدخال.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي الجزء 1 من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام بيانات التجارة الخاصة بهم. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس: هل يجب أن تكون تجارة الاتجاه أو المدى؟


سواء تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو فكس، والتجار مواجهة السؤال واحد أهم: للاتجاه التجارة أو النطاق؟ ويجيبون على هذا السؤال بتقييم بيئة الأسعار؛ فإن القيام بذلك بشكل كبير يعزز إلى حد كبير فرصة التاجر للنجاح. الاتجاه أو النطاق اثنين من خصائص السعر متميزة تتطلب العقول تقريبا معارضة تماما وتقنيات إدارة الأموال. ولحسن الحظ، فإن سوق الفوركس مناسب بشكل فريد لاستيعاب كلا الأسلوبين، مما يوفر للمتداولين في الاتجاه والاتجاه فرصا لتحقيق الربح. منذ التداول الاتجاه هو أكثر شعبية بكثير، دعونا أولا دراسة كيف يمكن للتجار الاتجاه الاستفادة من العملات الأجنبية.


ما هو الاتجاه؟ وأبسط معرفات اتجاه الاتجاه هي أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وأسفل قمم في اتجاه هبوطي. يعرف البعض الاتجاه على أنه انحراف عن نطاق كما هو محدد من قبل "نطاقات" بولينجر باند (انظر استخدام "البولنجر باند" "باندز" للاتجاه التجاري في الفوركس). وبالنسبة لآلخرين، يحدث اتجاه عندما تحسب األسعار بمتوسط ​​متحرك بسيط يمتد إلى 20 فترة صعودا أو هبوطا) سما (.


بغض النظر عن الكيفية التي يحددها المرء، فإن الهدف من تداول الاتجاه هو نفسه - الانضمام إلى الخطوة في وقت مبكر والحفاظ على الموقف حتى عكس الاتجاه. العقلية الأساسية للتاجر الاتجاه هو "أنا على حق أو أنا خارج؟" الرهان الضمني جميع التجار الاتجاه جعل هو أن السعر سيستمر في اتجاهه الحالي. إذا لم يكن هناك سبب بسيط للاستيلاء على التجارة. لذلك، التجار الاتجاه عادة التجارة مع توقف ضيق وغالبا ما تجعل العديد من الغزوات الإثباتية في السوق من أجل جعل الحق في الدخول.


من حيث الطبيعة، تجارة الاتجاه يولد صفقات أكثر خسارة من صفقات الفوز ويتطلب رقابة صارمة على المخاطر. القاعدة المعتادة هي أن التجار الاتجاه يجب أبدا المخاطرة أكثر من 1.5-2.5٪ من رأسمالهم على أي تجارة معينة. على حساب 10000 وحدة (10K) تداول 100K الكثير القياسية، وهذا يعني توقف صغيرة مثل 15-25 نقطة وراء سعر الدخول. ومن الواضح أنه من أجل ممارسة مثل هذه الطريقة، يجب أن يكون لدى المتداول الثقة بأن السوق المتداولة سيكون سيولة عالية.


بالطبع سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. مع 1.6 تريليون دولار من متوسط ​​حجم التداول اليومي، فإن سوق العملات يقزم أسواق الأسهم والسندات في الحجم. عالوة على ذلك، يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم خمسة أيام في األسبوع، مما يزيل الكثير من مخاطر الفجوة الموجودة في األسواق القائمة على األسواق. وبالتأكيد هناك ثغرات تحدث أحيانا في العملات الأجنبية، ولكن ليس تقريبا تقريبا كما يحدث في أسواق الأسهم أو السندات، لذلك الانزلاق هو أقل بكثير من مشكلة.


الرافعة المالية العالية - الأرباح الكبيرة.


ليس من غير المألوف أن نرى تجار الفوركس يتضاعفون أموالهم في فترة قصيرة إذا كانوا يلتقطون تحركا قويا. لنفترض أن التاجر يبدأ بمبلغ 10000 دولار في حسابه، ويستخدم قاعدة وقف الخسارة الصارمة ب 20 نقطة. قد يتوقف التاجر عن خمس أو ست مرات، ولكن إذا كان هو أو هي في وضع مناسب لحركة كبيرة - مثل واحد في ور / أوسد بين سبتمبر وديسمبر 2004 عندما ارتفع الزوج أكثر من 12 سنتا، أو 1200 نقطة - أن شراء الكثير واحد يمكن أن تولد شيئا مثل الربح 12،000 $، ومضاعفة حساب التاجر في غضون أشهر. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر العملات الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.)


بالطبع هناك عدد قليل من التجار لديهم الانضباط لاتخاذ وقف الخسائر بشكل مستمر. معظم المتداولين، الذين يرفضون سلسلة من الصفقات السيئة يميلون إلى أن يصبحوا عنيدين ويحاربون السوق، وغالبا ما لا يضعون أي توقف على الإطلاق. هذا هو عندما الرافعة المالية يمكن أن يكون الأكثر خطورة. نفس العملية التي تنتج بسرعة الأرباح يمكن أيضا أن تولد خسائر فادحة. والنتيجة النهائية هي أن العديد من التجار غير المنضبطين يعانون من نداء الهامش ويفقدون معظم رؤوس أموالهم المضاربة.


اتجاه التداول مع الانضباط يمكن أن يكون صعبا للغاية. إذا كان التاجر يستخدم الرافعة المالية العالية فإنه يترك مساحة صغيرة جدا ليكون مخطئا. التداول مع توقف ضيق جدا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى 10 أو حتى 20 توقفات متتالية قبل التاجر يمكن العثور على التجارة مع قوة دفع قوية والاتجاه.


ولهذا السبب يفضل العديد من التجار التعامل مع استراتيجيات محددة النطاق. يرجى ملاحظة أنه عندما أتحدث عن "التداول مجموعة محددة" أنا لا أشير إلى التعريف الكلاسيكي للكلمة 'مجموعة'. ويشمل التداول في بيئة السعر هذه عزل العملات التي تتداول في القنوات، ثم البيع في أعلى القناة والشراء في أسفل القناة. يمكن أن تكون هذه استراتيجية جديرة بالاهتمام، ولكن في جوهرها، لا تزال فكرة قائمة على الاتجاه، وإن كانت تتوقع وجود اتجاه مضاد وشيك. (ما هو كونترترند بعد كل شيء، ما عدا اتجاه يسير في الاتجاه الآخر؟)


تجار النطاق الحقيقي لا يهتمون الاتجاه. الافتراض الأساسي لتداول النطاق هو أنه بغض النظر عن الطريقة التي تسافر بها العملة، فمن الأرجح أن تعود إلى نقطة منشأها. في الواقع، رهان التجار المدى على إمكانية أن الأسعار سوف تتداول من خلال نفس المستويات عدة مرات، والهدف من التجار هو حصاد تلك التذبذبات للربح مرارا وتكرارا.


ويتطلب نطاق التداول بوضوح تقنية مختلفة تماما لإدارة الأموال. فبدلا من البحث عن حق الدخول فقط، يفضل تجار النطاق أن يكونوا مخطئين في البداية حتى يتمكنوا من بناء موقف تداول.


وضعه موضع التنفيذ.


على سبيل المثال، تخيل أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3000. قد يقرر تاجر النطاق أن يقصر الزوج على هذا السعر وكل 50 نقطة أعلى، ثم يشتريه مرة أخرى حيث يتحرك كل 25 نقطة إلى أسفل. افتراضه هو أن الزوج سيعود في النهاية إلى مستوى 1.3000 مرة أخرى. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى مستوى 1.3500 ثم ينخفض ​​لأسفل ليصل إلى 1.3000، فإن تاجر النطاق سيحقق ربحا وسيما، خاصة إذا تحركت العملة ذهابا وإيابا في صعودها إلى 1.3500 وسقوطها إلى 1.3000.


ومع ذلك، كما يمكننا أن نرى من هذا المثال تاجر المتجول يجب أن يكون لديك جيوب عميقة جدا من أجل تنفيذ هذه الاستراتيجية. في هذه الحالة يمكن استخدام رافعة مالية كبيرة أن تكون مدمرة حيث أن المواقف يمكن أن تتعارض في كثير من الأحيان مع التاجر لكثير من النقاط على التوالي، وإذا كان هو أو هي ليست حذرا، يؤدي إلى دعوة الهامش قبل أن تتحول العملة في نهاية المطاف حولها.


حلول لتجار المدى.


لحسن الحظ، يوفر سوق الفوركس حلا مرنا لتداول النطاق. معظم تجار التجزئة فكس تقدم الكثير مصغرة من 10،000 وحدة بدلا من 100K الكثير. في كل 10K نقطة كل نقطة على حدة يستحق فقط 1 $ بدلا من 10 $، وبالتالي فإن نفس التجار الافتراضي مع حساب 10،000 $ يمكن أن يكون لها ميزانية وقف الخسارة من 200 نقطة بدلا من 20 نقطة فقط. حتى أفضل، العديد من التجار تسمح للعملاء للتداول في وحدات من 1K أو حتى 100 وحدة الزيادات. وبموجب هذا السيناريو، يمكن أن تتداول مجموعة التداول التي تتداولها 1K وحدة على سحب 2،000 نقطة (مع كل نقطة الآن بقيمة 10 سنتات فقط) قبل أن تؤدي إلى وقف الخسارة. هذه المرونة تسمح للتجار مجموعة الكثير من الغرفة لتشغيل استراتيجياتهم.


في العملات الأجنبية، تقريبا أي تاجر يتهم عمولة. الزبائن ببساطة دفع العطاء-أسك انتشار. وعلاوة على ذلك، بغض النظر عما إذا كان العميل يريد التعامل مع 100 وحدة أو 100،000 وحدة، فإن معظم التجار اقتبس نفس السعر. لذلك، على عكس أسواق الأسهم أو العقود الآجلة حيث غالبا ما يضطر عملاء التجزئة إلى دفع عمولات باهظة على صفقات صغيرة جدا، فإن المضاربين بالتجزئة في الفوركس لا يعانون من هذا العيب. في الواقع يمكن زرع استراتيجية التداول في نطاق حتى على حساب صغير من 1000 $، طالما أن التاجر بشكل صحيح أحجام له أو لها الحرف.


كم من المال هل تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟


أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟


الأسئلة لا حصر لها - وجنبا إلى جنب، فإنها تحدد ما تحقق في السوق. ولكن يمكنك أيضا تقسيمها إلى اتجاهات أكثر تحديدا.


أولا وقبل كل شيء، كم من المال تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية؟ أيضا، كم ينبغي أن تجعل كل التجارة؟


الجواب قد يكون أصغر مما كنت تعتقد - انها صفر.


حساب التداول التجريبي يسمح لك لتجربة سوق الفوركس الحية دون المخاطرة بأي أموال. هذا ينطبق حتى إذا كنت تريد أن تبدأ اللعب مع منصة التعامل الخبراء مثل MT4 العليا الطبعة.


إذا كنت مبتدئا، حساب تجريبي هو الطريقة المثلى لتراجع أصابع قدميك في الماء. بعد كل شيء، جزء من التعلم هو ارتكاب الأخطاء - ولكن لم يكن لديك لتفقد رأس المال القيام بذلك.


سوق الفوركس: مكان كبير وصغير.


دعونا ننظر في سوق الفوركس للحظة واحدة.


ويأتي الكثير من الحجم الهائل لسوق العملات الأجنبية، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عن إمكانية الحصول على المساواة. اللاعبين الصغار اللعب بسعادة جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين.


هناك مكان على الطاولة للجميع بسبب الحواجز المنخفضة للدهشة للدخول.


مستويات عالية من النفوذ تسمح الودائع الصغيرة لقيادة مواقف كبيرة.


باختصار، وهذا يعني أنه يمكنك جعل الصفقات دون ربط الكثير من النقدية الخاصة بك. من الواضح، يجب أن لا تتداول أبدا خارج وسائلك، ولكن النفوذ يوفر وسيلة مريحة جدا للتداول.


كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟


ذلك يعتمد على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عموما مبالغ بدء مختلفة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك فتح حساب مع إيداع صغير.


على سبيل المثال، لفتح حساب Admiral. Markets الشعبي، تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 يورو (أو أحجام مماثلة بعملات أخرى). يقدم هذا الحساب فروق أسعار منخفضة ورافعة تنافسية عالية. مرة واحدة كنت قد تراكمت ثقتك بنفسك، قد ترغب في فتح حساب Admiral. Prime مع الحد الأدنى للإيداع 1000 يورو.


يقدم هذا الحساب سرعة التنفيذ المؤسسي مع فروق منخفضة للغاية ومناسبة تماما للتجار عالية التردد. والنقطة هي، ومواصفات الحساب بالتأكيد الإجابة على سؤال الإيداع الخاص بك.


كن على علم بالمخاطر.


من وجهة نظر الموقف التحجيم، لا تتاجر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. عند النظر في كم لبدء تداول العملات الأجنبية مع، هو إلى حد كبير مسألة المالية الشخصية الخاصة بك والموقف الخاص بك للخطر.


يمكن أن يكون التداول في كثير من الأحيان تجربة تعصف بالأعصاب وتملأ الضغط. طريقة بسيطة لتخفيف هذا هو التجارة متحفظ. هذا سوف تساعدك على التعامل مع الظروف المعاكسة.


دعونا ننظر إلى مثال للتعبير عن مدى ما نتحدث عنه.


والقاعدة المعقولة هي أنه يجب ألا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال المخاطر لكل صفقة. من أجل راحة، دعونا استخدام 1٪.


الحد الأدنى لحجم التجارة مع حساب أدميرال. ماركيتس هو 0.01 لوت. والكثير هو حجم المعاملات القياسية لكل زوج من العملات. لنفترض أنك قررت شراء 0.01 الكثير من ور / أوسد.


هذا هو الموقف الذي يعني أنك تجعل أو تفقد 0.1 دولار لكل حركة بيب. الهامش لموقف هذا الصغيرة سوف تكون مشمولة الحد الأدنى للإيداع الخاص بك.


وهنا كيكر - قياس المخاطر المرتبطة تجارة الفردية هو عمل صعب. يمكننا القول على نطاق واسع أن الخطر هو مقدار الخسارة التي سوف تكون على استعداد لتحمل قبل إغلاق الموقف.


ومع ذلك، فإن هذا قد يقلل من شأن المخاطر لأنك قد تغير في وقت لاحق عقلك وتتحمل خسارة أكبر. قد يكون هناك أيضا أوقات عندما يتحرك السوق بشكل أسرع مما يمكنك التفاعل.


طريقة واحدة في محاولة لرسم خط تحت الموقف وتحديد الخطر هو استخدام وقف الخسارة.


ولكن كن على علم بأن أمر وقف التقليدية غير مضمون. أمر وقف يصبح أمر للتعامل في السوق مرة واحدة وقد ضرب مستوى لها. في حالة وجود سوق سريع أو فجوات، وهذا يعني أنه قد يكون عرضة للانزلاق. الانزلاق هو عدد من النقاط التي يتم شغلها موقفك بعيدا عن مستوى أمر التوقف الخاص بك.


يمكنك قراءة المزيد عن محطات التوقف في قسم إدارة المخاطر والتعرف على كيفية الحفاظ على خدمة الحماية من التقلبات لديك آمنة من مخاطر التقلب.


باختصار، توقف لا يعني أي خسارة قصوى يتم تعيين في الحجر، لكنها تعطيك فكرة تقريبية ومفيدة من المخاطر الخاصة بك لظروف طبيعية.


دعنا نقول أنك وضعت توقف الخاص بك 80 بعيدا. بالنسبة لتقديراتنا التقريبية، يمكننا القول أن المخاطر النظرية هي 80 نقطة × 0.1 دولار أمريكي لكل نقطة = 8 دولار أمريكي.


إذا قمنا بتعيين مخاطر نظرية قدرها 8 دولارات لهذه التجارة، ونقول أيضا أن تجارة واحدة هي 1٪ من إجمالي رأسمال المخاطر، يجب أن يكون إجمالي رأس المال المخاطر 8 دولار أمريكي = 100 = 800 دولار أمريكي. لأن أحجام المعاملات الدنيا صغيرة جدا، تحتاج فقط إلى كمية صغيرة لبدء تداول الفوركس.


هذه ليست سوى بعض أرقام العينة، بطبيعة الحال. إذا كنت تعمل مع توقف أكثر تشددا، رأس المال المخاطر الخاصة بك سيكون أصغر. إذا كنت تعمل مع توقف أوسع و / أو حجم الصفقة أكبر، سوف تحتاج المزيد من رأس المال المخاطر.


وهنا طريقة أخرى للنظر في المسألة - التداول الناجح هو عن الفوز على المدى الطويل. للفوز على المدى الطويل، يجب أن لا يتم محوها في المدى القصير.


لا تزال تريد أن تعرف كم من المال تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تحتاج ما يكفي لتجنب تفجير.


انظروا إلى الكارثة السعرية التي حدثت تاريخيا في زوج عملتك المفضل. فكر في ما تعنيه هذه الحركات لك مع متوسط ​​حجم التداول الخاص بك. تأكد من أن رأس مال المخاطر الخاص بك كبير بما يكفي لتحمل مثل هذه الصدمات السعرية.


وبمجرد الانتهاء من العمل، وفي وضع يمكنها من تحقيق عائدات ثابتة، قد يكون الوقت قد حان للنظر في مقدار الأموال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل.


إذا كنت تريد أن تعرف عوائد شهرية واقعية للتاجر، وأنت تسير على التداول في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الحد الأدنى لدينا. ولذلك، فإن رأس المال المخاطر الخاصة بك يجب أن تكون أكبر كذلك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تبدأ متحفظا واستخدام إدارة المال معقولة، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لتداول الفوركس. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع بضع مئات من اليورو فقط، شريطة أحجام التداول الخاصة بك هي صغيرة.


إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الساق التحضيرية، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف نهج التداول الذي يعمل بالنسبة لك. هناك شيء آخر للنظر فيه - الناس الذين ينجحون في التداول، والعمل بجد في ذلك. كلما بذل المزيد من الجهد، زادت احتمالية نجاحك.


لذلك، عندما تواجه مشروع جديد، التحدي، والخيار الصحيح الوحيد هو لمعرفة المزيد عن ما كنت تحصل في.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


هذه المادة سوف تتحدى بعض معتقداتك حول التداول، وخاصة المعتقدات التي تعقدها حول عدد المرات التي يجب أن تتاجر فيها والعواقب التي يمكن أن يكون لها تداولاتك على حساب تداول الفوركس الخاص بك. نأمل بعد قراءته سوف تكسب أنت حسنات بعض البصيرة القوية التي سوف تساعدك على وقف الإفراط في التداول أو منعك من التحول إلى تاجر أكثر من مثل الرجل في هذه الصورة على اليمين.


واحدة من أكبر العقبات التي تقف في طريق التجار الهواة تصبح المهنيين هو عدم الاعتراف بهم و (أو) قبول حقيقة أن التداول أقل كثيرا ما تنتج دائما أكثر اتساقا وأكثر ربحية على المدى الطويل أداء السوق من الإفراط في التداول والتفاعل مع السوق في كثير من الأحيان (أي: يوم الخردة السوق التجار).


ينظر التجار المهنيون إلى كل تفاعل مع السوق من خلال عدسة واقعية لا تقوم بتصفية المخاطر التي ينطوي عليها كل الإعداد المحتمل، في حين أن التجار الهواة يميلون إلى التفكير أقل حول المخاطر المعنية وأكثر عن مقدار المال الذي يمكن أن تجعل إذا شيز يحدث. هذه نقطة مهمة تأخذ بعين الاعتبار قبل أن تدخل التجارة القادمة.


• المنحدر الزلق للغاية من التداول الزائد.


إذا كان لديك أي خبرة تداول المال الحقيقي في الأسواق كنت من المحتمل جدا شهدت مباشرة كيف الزلقة "المنحدر" يصبح بمجرد بدء التداول. معظم التجار لا يعترفون حتى أنهم مذنبون من الإفراط في التداول حتى أنهم فقدوا الكثير من المال أنهم يضطرون إلى أخذ استراحة من السوق، فمن ثم أنهم عادة ما يدركون ما فعلوه. دخلت العديد من الصفقات مع أي منطق الصوت أو عقلانية وراءها.


التجار المهنية دائما على بينة من مخاطر التداول في كثير من الأحيان بشكل متكرر، أنهم يعرفون أنه هو امتداد قصير جدا من دخول عدد كبير جدا من الصفقات لإدمان على نطاق واسع لسوق الفوركس ورسم المشهد. في جوهرها، التجار الهواة التي تحصل على المحاصرين في تناسب من الإفراط في التداول في سوق الفوركس هي ببساطة القمار. ودخول السوق بشكل عشوائي في حين يأمل في تحقيق أرباح غير متوقعة. التاجر المهنية ليست مقامر. هو أو هي مدير المخاطر الذي يسعى ببساطة إلى تنفيذ لا تشوبه شائبة حافة في السوق فقط عندما يكون موجودا.


وهذا يعني عادة أن معظم المتداولين المحترفين ليسوا تداول يوم أو سلخ فروة الرأس، وبدلا من ذلك يركزون على مواقف متعددة اليوم، ويتطلعون إلى اتخاذ شريحة جيدة من العمل الذي يحدث في السوق كل أسبوع أو شهر. وهذا يعني عادة اتخاذ مواقف متعددة أيام في الأسواق تتجه، لأنه من الأسهل لاتخاذ قطع أكبر من حركة السعر من سوق تتجه من خلال عقد مواقف متعددة اليوم من هو أن تقفز باستمرار داخل وخارج محاولة فروة الرأس السوق كل يوم .


تداول أقل كثيرا مثل هذا أيضا يجعلك أكثر مناعة من المنحدر الزلق من الإفراط في التداول. حتى لو كنت تتبع فعالية التداول اليومي أو حافة سلخ فروة الرأس، عند التداول مع ارتفاع وتيرة الطلب من قبل التداول اليومي واستراتيجيات سلخ فروة الرأس، وكنت زيادة كبيرة في الاحتمالات التي سوف تعطي في إغراء من أي وقت مضى على القفز إلى السوق عندما الحافة ليست موجودة حقا.


• لا يمكن أن تتضرر من الهامش.


قيمة ببساطة لا يكون في السوق لا يمكن المبالغة. العديد من التجار الهواة لا حتى النظر في أن شقة السوق يمكن أن يكون في الواقع موقفا مربحا للغاية، ناهيك عن ذلك هو موقف صافست يمكنك أن تأخذ في السوق.


لفهم لماذا لا يكون في السوق هو في الواقع موقف مربح لديك للنظر في ذلك من وجهة نظر مختلفة. لنفترض أن النقطة (أ) ثابتة في السوق، والنقطة (ب) هي المكان الذي تتداول فيه حسابات الحساب بالنسبة للنقطة (أ) بعد خسارتها، ومن الواضح أن لديك المزيد من المال عند النقطة A من النقطة B، وبالتالي النقطة A (التي تكون مسطحة في السوق) هو في الواقع مربحة (مربحة) موقف بالمقارنة مع النقطة B لأن لديك المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك في النقطة أ مما كان لو كان قد فقدت هذا المال في السوق وذهب إلى النقطة باء.


حقيقة أن معظم التجار الهواة ببساطة لا تنظر حتى حقيقة أن شقة السوق هو قيمة يرتبط مباشرة إلى حقيقة أنهم ببساطة لا يعتقدون أن السوق هي محفوفة بالمخاطر كما هو في الواقع، أو أنها ببساطة تجاهل هذا الواقع. التجار المهنيون يدركون تماما المخاطر التي ينطوي عليها السوق، وبالتالي فهم بطبيعتهم القيمة في كونها مسطحة في السوق، وبالتالي فإنها التجارة أقل كثيرا من الهواة.


• کیف یتعلق تواتر التجارة بالأداء التجاري علی المدى الطویل وعقل التاجر؟


بمجرد تحديد بالضبط ما هو حافة التداول الخاص بك، وظروف السوق التي هي أفضل للتجارة في، يمكنك أن تبدأ في التجارة مع الصبر والدقة لأنك تعرف الآن بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق. في جوهرها، لديك لإتقان واحدة استراتيجية تداول العملات الأجنبية في وقت واحد، بحيث يمكنك أن تنظر على الفور تقريبا في أي الرسم البياني للسعر ونقول ما إذا كانت الحافة موجودة أم لا. بمجرد الحصول على هذا المستوى من إتقان التداول والمهارة، الإفراط في التداول أو الدخول في موقف عندما حافة الخاص بك غير موجود سوف تبدو سخيفة لك ومجرد أسفل اليمين غبي (لأنه هو!). ولكي تكون أكثر إيجازا، فأنت أكثر وعيا بما إذا كنت تتداول بشكل مفرط عندما تكون على علم تام بما هي إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.


نظرا لحقيقة أن التجار المحترفين قد أتقن استراتيجية تداول العملات الأجنبية، فإنها التجارة أقل كثيرا من التجار الهواة لأن الايجابيات تبحث عن حدث محدد جدا أن تحدث في السوق، بدلا من رمي السهام في الظلام مثل الكثير من الهواة القيام به. لذلك، فإنه يكاد يكون غني عن القول أنه بمجرد أن تتقن تماما حافة التداول الخاص بك، ودخول الصفقات عندما حافة محددة مسبقا ليست موجودة سيكون لها تأثير سلبي على الربحية على المدى الطويل الخاص بك. لذلك، التداول بالدقة والصبر يعني بطبيعته التداول في كثير من الأحيان، ولكنه يعني أيضا زيادة الأرباح على المدى الطويل، وهي النقطة الكاملة للتداول.


التجار الذين يتبعون استراتيجية التداول الخاصة بهم إلى T يتمتع في الواقع الصبر والهبوط في الوقت بين الصفقات، يصبح روتينيا ومريحة على مر الزمن. انهم لا يشعرون "بحاجة" للتجارة عندما لا يكون هناك الإعداد الذي يناسب معاييرها. العمل من هذه الحالة اليقظة بعد الهم في حين التفاعل مع السوق هو الطريقة التي تعزز عادات تداول العملات الأجنبية الإيجابية، مثل الصبر والانضباط، لأنه عندما تنتظر بصبر لحافة الخاص بك لتظهر ثم تنفيذها مع إدارة المخاطر الفعالة، وسوف انظر النتائج الإيجابية بعد القيام بذلك لسلسلة من الصفقات، وهذه النتائج تعزز عادات التداول الإيجابية التي أنتجت لهم.


يميل التجار الهواة إلى تعزيز عادات التداول السلبية مثل الإفراط في التداول والإفراط في الاستفادة من خلال الحصول على الحظ بضع مرات في حين ارتكاب واحد أو كل من هذه الأخطاء التجارية، فإنه حقا يأخذ سوى واحد فائز محظوظا كبيرة في حين أن الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة إلى الشرط عقلك باستمرار الإفراط في التجارة و (أو) خطر كثيرا.


• إذن، كم مرة يتاجر تاجر محترف؟


ومن الواضح أنه ليس هناك إجابة محددة لعدد الصفقات التي يقوم بها المتداولون المهنيون كل شهر، حيث أن كل تاجر مختلف. ومع ذلك، إذا كنت تفقد حاليا المال في الأسواق يمكنك أن تفترض بأمان أن التجار المحترفين يتداولون أقل كثيرا مما كنت. إذا كنت عالقة حاليا في روت من التداول المفرط، شيء واحد يمكنك القيام به إذا لم تكن بالفعل، هو التحول إلى التداول بدقة من الرسوم البيانية اليومية. ارتفاع الأطر الزمنية تؤدي إلى أقل الصفقات ولكن المزيد من الدقة والدقة من الصفقات التي يمكنك القيام بها، يمكنك أيضا توظيف "مجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية" على الرسوم البيانية اليومية التي تتطلب فقط تغيير طفيف والتبديل والحد الأدنى من المشاركة وراء تحديد الحافة الخاصة بك ووضع التجارة.


في الختام، إذا كنت تأخذ أي شيء آخر بعيدا عن هذه المادة، فقط تذكر أن التجار المحترفين في متوسط ​​التداول أقل كثيرا مما كنت ببساطة لأنها تقبل تماما وفهم المخاطر التي تنطوي عليها أي تجارة واحدة، لذلك هذا يخبرك أن تحتاج إلى تقليل التردد الذي كنت التجارة أو أن تتفاعل مع السوق. لنفترض أن تداول حركة السعر سيكون إستراتيجية التداول الخاصة بك، بمجرد إتقان إستراتيجية التداول هذه وتعلم بالضبط ما كنت تبحث عنه، ليس هناك سبب للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك. إعداد روتين كل يوم أن تتبع. يمكنك التحقق من الحافة الخاصة بك، وإذا لم يكن هناك كنت أعود في اليوم التالي، أو 4 ساعات القادمة أو أيا كان روتينك. ولكن، لا تحتاج من أي وقت مضى للجلوس هناك وحرق عينيك من مشاهدة الرسوم البيانية إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه. إذا كنت لا تعرف ما كنت تبحث عن وتريد أن تتعلم استراتيجية التداول بسيطة جدا لكنها فعالة التي يمكن أن تعطيك حافة متينة في السوق، يجب عليك التحقق من بلدي سعر التداول دورة عمل والمجتمع التداول عبر الإنترنت المجتمع.


حول نيال فولر.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


هل أنت مدمن على تجارة الفوركس؟


لماذا لا تحتاج إلى أن تكون ذكية ليكون المتداول.


منخفضة التردد مقابل عالية التردد تداول العملات الأجنبية.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


49 التعليقات اترك التعليق.


ملصق ممتاز! استمتع بيومك ! :) مبوتو.


نيال، لقد تحدثت الحقيقة .. لقد شهدت التداول أكثر .. فقدت قليلا .. ليس كل أيام التجارة-- قادرة .. يتحدث مباشرة من قلبك & # 8230؛ أنت الأفضل لأن ليس كل المدربين يحذرون من تأثير متلازمة القمار مقابل التداول.


شكرا نيال، مرة أخرى أعطيت مادة مفيدة وفعالة، ثم تعلمت أن تصبح تاجر المهنية.


أنا أوصى هذا الموقع من قبل ابن عمي. أنت & # 8217؛ رائع! شكر!


إنها مقالة رائعة.


أفضل الدرس في لقد تعلمت من أي وقت مضى في تجارة الفوركس. العوامل تاجر عظيم يحتاج إلى معرفة و learn. Amazing مقالة نيال.


نعم، هناك درس واحد يمكن تعلمه هو زيادة في التركيز. مرة واحدة تجد حافة الخاص بك كنت أكثر عرضة للتداول أقل.


فتحت أول حساب تداولي قبل 8 أسابيع وكافح للحفاظ على حساب إيجابي. زميل لي، الذي لديه عضوية معك، قدم لي فقط إلى موقع الويب الخاص بك وعرضت بعض النصائح السليمة التي كنت قد اتخذت على.


تبدو عضويتك معقولة، ومشورتك قيمة جدا. وإنني أتطلع إلى أن تصبح عضوا. شكرا لكم.


نعم :) على التداول سيؤدي إلى خسائر سيئة :) أن & # 8217؛ لماذا بعض الناس دعا فوريكس كما ألعاب مصاصة: D ولكن الذي يهتم الحق! السبب إذا فقدوا أنها لا تعني & # 8217؛ ر يعني أننا نخسر!) إمهو؛)


آخر درس قيمة جدا. درس آخر المستفادة. شكرا جزيلا. جوزيف سس :-))))


هذا المعلم السابق لم يسجل بعد ورقة لك أقل من A +. و، لقد قرأت & # 8220؛ حفنة من إم & # 8221؛


هل يمكن أن يكون & # 8230؛ أن التجربة الفعلية والقلق الحقيقي للتاجر هما سببان رئيسيان؟


مسمار، أعتقد أنني على التداول. ولكن أنا أحب ذلك، والرسوم البيانية يوم التداول هو للأشخاص الذين لديهم حساب كبير. أعتقد. شكرا على كل المعلومات.


كانت هذه المقالة على الفور. التداول من أجل التداول هو دائما فكرة سيئة. يجد كثيرون أنه يعطي لهم الطنانة ولكن هذا أمر خطير. انها لعبة الاحتمالات، وأنا بحاجة إلى أن تكون واثقة جدا قبل الدخول وفهم المنطقي لاتخاذ هذا الموقف. لا يزال سوف تعتمد دائما إدارة المخاطر الصارمة حتى أتمكن من تحمل العديد من الصفقات السيئة قبل أن أبدأ للقلق. وقال هذا إذا كان في شك أنا بسيطة البقاء خارج. تذكر ليس كل يوم هو يوم التداول!


كلمة جيدة. شكرا على هذا وجميع المواد التي توفرها.


شكرا نيال، مقال عظيم آخر.


تكلفة الدورة لا شيء بالمقارنة مع قيمة التعليق اليومي، وأشرطة الفيديو والمقالات من هذا القبيل. أنت الصفقة الحقيقية. شكرا يا رجل!


مادة ممتازة! كلمة تكفي للحكمة. في المملكة المتحدة كنت تدفع الكثير لسماع أو قراءة الأساسية، التجارة ترانسفورمينغ أدفيسليك this. Just أن أشاطركم، كان لي أربع صفقات أمس، الإعداد لطيفة على استراتيجيات ي، اليوم كل أربعة عودة أرباح جيدة جدا. أنا بالتأكيد سوف تأخذ الدورة الخاصة بك قبل نهاية الشهر. الحفاظ على عمل جيد، وأنا أتطلع إلى إتقان فعل التداول من خلال الدروس الخاصة بك و traininging. Welldone !!


مرة أخرى أريد أن أشكركم على هذه المقالات افتتاح العين على التداول أقل كثيرا والتداول على إطار زمني أعلى مثل 4hour والرسم البياني اليومي. لقد جئت إلى راليزاتين إلا من خلال اتباع الايجابيات يمكن للمرء أن يجعل في الفوركس. شكر.


شكرا للحفاظ على بسيطة!


شكرا، وأعتقد أيضا أن لتحقيق شيء عظيم في الحياة انها & # 8217؛ ق من خلال التحمل.


شكرا جزيلا على المعلومات لك. كل ما قلت ضربني الحق بين العينين. يرجى الحفاظ على المعلومات القادمة. هناك بعض منا حقا بحاجة إليها.


شكرا لك نيال أنا حقيقي الحصول على حافة لتداول بلدي.


شكرا نيال، مقال عظيم آخر. كل ما أردت أن أقول يقال في التعليقات من قبل.


أنت حقا & # 8220؛ جورو & # 8221؛ لجميع التجار في الكون.


أبقه مرتفعاً. يا رب! يبارك معك المزيد من النجاح والسلام في الحياة.


شكرا على المقال الكبير نيال. أنا أتفق معك 100٪. الشيء الوحيد الذي يزعجني قليلا عن التداول اليومي هو أكبر وقف الخسارة المطلوبة.


يمكنك فقط ضبط حجم الموقف. موقف التحجيم يعني أنه بغض النظر عن مسافة التوقف، لا يزال بإمكانك خطر نفس المبلغ $$.


ربما كان هذا مشكلتي، لا جعل النقاط المطلوبة لذلك أنا التجارة أكثر نتيجة I على التجارة. بعض الطعام للفكر.


درس ممتاز و س صحيح جدا جدا. شكرا نيال.


شكرا نيال، تسليط الضوء على مشكلتي كذلك. تستيقظني مع كل مادة من يدكم. شكرا جزيلا لهذه المادة العظيمة.


مادة ممتازة. إنه & # 8217؛ s كما لو كنت & # 8217؛ كنت تبحث على كتفي خلال الأسبوعين الماضيين. في الجزء الخلفي من ذهني كنت أعرف ما كنت أفعل الخطأ & # 8230؛ & # 8230؛ ولكن كل ما أردت كان 20 نقطة في اليوم. وكان من الواضح أن التداول على فخ كنت في. سعيد أن أقول أن هذا هو الجمعة، وأنا أدرك في وقت سابق من هذا الأسبوع ما كنت أفعل الخطأ. الغريب بما فيه الكفاية توقفت عن مشاهدة 15 دقيقة. و 1 هر الرسوم البيانية. بدأت التركيز على 4 ساعة يوميا.


اليوم تمكنت 220 نقطة. شعور جيد ولكن بالتأكيد ليس مغرور. كان مقالتك في الوقت المناسب جدا قراءة لي اليوم. شكرا جزيلا نيال. أستطيع أن أقول بصراحة أنك & # 8217؛ مجرد القبض على أتباع آخر.


نيال قد تكون المدرب الوحيد الذي يعطي إجابات واضحة على التوالي حول كيفية التجارة. كيف أشرح لي لماذا 90٪ من التجار حتى بعد قراءة هذا سوف تستمر في التجارة؟


الناس أصبحوا مجرد مدمنين، وهاجس السوق، انهم لا & # 8217؛ ر التجارة مع الصبر، هم دون & # 8217؛ ر التجارة مع خطة، التداول هو عمل، وليس لعبة.


فقط أريد أن أشكركم على مثل هذا الخطاب المنير. لقد تعلمت الكثير. مقدر جدا.


الاقل هو الاكثر. شكرا نيال على الوقت والجهد الذي تعطي لتقاسم ما تعرفه.


نيال! أنت رجل! عبقرية حقا، وأنا تعلم أشياء جديدة هنا كل يوم، عام إدخال التجار الجدد لموقعك كل يوم، وكلها مهتمة في الدورة الخاصة بك، فقط يبقيه.


هتاف زميله. شكرا على الدعم.


نيال، أنت دائما & # 8220؛ الحق على المال & # 8221؛ لذلك للتحدث مع الدروس الخاصة بك. أحصل على الكثير منها، ومعظم دروسي تأتي حصرا منك. نعم أنا بالفعل قد سقطت الانتصار إلى الإفراط في الشحن وفقدت المال الحقيقي. لقد خرجت من التداول المباشر قبل أكثر من شهر وأقر فقط بالتداول التجريبي. فزت & # 8217؛ ر العودة إلى العيش التداول حتى أتقن طريقة. أردت أن أشارك امتناني، لأنك تعطي الكثير من نفسك ونحن جميعا نقدر ذلك. شكرًا.


أنا ببساطة أقول إنني أكرر ما أعرب عنه تيموثي J.


وأود أن يكون بدلا من التجارة متمنيا كنت في التجارة بدلا من ذلك كنت أتمنى. الصبر والانضباط.


درس قيمة جدا المستفادة. شكرا جزيلا.


أنت محق. أتمنى لجميع التجار يحصل على قراءة هذا قبل البدء بها. ولكن، بالطبع أنها مجرد القفز في الضجيج السوق ونأمل أن نجعل كل المال دون ثيكينغ حول المخاطر وأكثر من ذلك صحة العين ثير. أعني الجلوس طوال اليوم أمام حريق الشاشة.


شكرا لك نيال. مادة كبيرة!


أنا أستمتع حقا قراءة مقالاتك. ومن الممتع أن نعرف أن جميع أخطائي شائعة & أمب؛ لديهم حلول.


لا أوافق بمجرد أن مقامرة، على التجارة & أمب؛ على التحوط يؤدي إلى دوامة هبوطية. تداول طويل الأجل & أمب؛ الصبر ضرورية ولكن أصعب قال من القيام به.


يرجى الاستمرار في كتابة مقالاتك.


نعم، نيال، وهذا يعمل. وحتى أبعد ما نوبيز تميل إلى الكتابة عنها. قرأت كل ما تبذلونه من الاتجاهات، وأنها تسلق إلى أسفل الحق في الجزء الخلفي من ذهني. وماذا أدرك؟ أن أنا أكثر من ذلك بكثير مع بلدي وظيفة أخرى اليومية ومع أطفالي في الوطن، يوما بعد يوم. لذلك، هذا هو أكثر بكثير من التداول. هذا هو منظور مستقر للحياة. هل تحصل على أي أكثر إثارة من ذلك؟


وهذا مفيد إلى حد كبير. كنت في الواقع مدرب التداول.


نيال، واحدة من أفضل ما لديكم حتى صحيح. كشخص الذي تم تداول العملات الأجنبية لمدة 3 سنوات الآن، أستطيع أن أقول بأمان أنه في كل مرة اعتدت على إسقاط إلى أي شيء أقل من 4 ساعات الرسم البياني اليومي - preferably & # 8211؛ ارتفع مستوى الإجهاد وحدثت الخسائر.


هذه الشبكة هي مرآة مثالية. شكرا لرؤيت نفسي :).


التجار التجاريون يستخدمون الرسم البياني 4 ساعات و تقول الرسوم البيانية اليومية التاجر السابق في وول ستريت التقيت به.


هذا هو أفضل موقع على تجارة الفوركس لقد رأيت من أي وقت مضى، وأنا مدمن على قراءة الدروس الخاصة بك ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك. وسوف أكون الانضمام إلى مجموعتك قريبا نيال، أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية. العمل رهيبة على كل ما تفعله، انها & # 8217؛ ق تقدير.


نيال، كان هذا قراءة جيدة للغاية، أجد أن كنت دائما يبدو أن يعرف ما هي المشاكل لدي، كنت مثل قارئ العقل. هذه الدروس يتردد صدى معي تماما لأنني كنت على التداول وكسر جميع القواعد الأساسية. أعتقد أنك قلت ذلك أفضل عندما تحدثت عن & # 8220؛ يجري الخروج من السوق كموقف & # 8221؛ .. على محمل الجد، لقد ساعدتني حقا على مدى الأشهر القليلة الماضية تطوير فهم أعمق للتجارة. وسوف يكون اتخاذ أقل الصفقات مع المزيد من الدقة والصبر من الآن فصاعدا. شكرا لك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment