Saturday 17 March 2018

خيارات التداول متوافقة


خيارات التداول باستخدام التحليل الفني: مراجعة الكتاب.


كتاب جديد على خيارات التداول أيضا عروض قيمة للمستثمرين الأسهم.


قد تختتم بعد قراءة غلاف الكتاب الجديد من قبل جريج هارمون بعنوان & # 34؛ خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 34؛ أنه لا يوجد أي قيمة لها بالنسبة لأولئك الذين التجارة فقط أو الاستثمار في الأسهم. وهذا الاستنتاج غير صحيح.


في الواقع، كتب هارمون، وهو من المحاربين القدامى في وول ستريت ومحلل مالي معتمد، الكتاب في أربعة أقسام منفصلة، ​​تم تصميم كل منها للوقوف بمفردها.


ونتيجة لذلك، أول اثنين، & # 34؛ تحديد وفهم الاتجاه & # 34؛ و & # 34؛ التحليل الفني للأسهم الفردية، & # 34؛ توفير معلومات قيمة حتى بالنسبة لأولئك الذين مجرد الاستثمار في الأسهم.


في & # 34؛ تحديد وفهم الاتجاه & # 34؛ يشرح هارمون بتفصيل كبير عملية أعلى إلى أسفل يستخدمه للعثور على الاتجاه الرئيسي في السوق.


وينطوي جزء كبير من عملية التحديد هذه على فهم العلاقة المتبادلة بين الأسواق وفئات الأصول. باستخدام البيانات التاريخية ورسم هارمون يبين كيف أن العلاقة بين المؤشرات مثل S & أمب؛ P500 وغيرها من الأسواق يمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه وتحديد ما إذا كان من المرجح أن تستمر.


هذا القسم وحده لا بد من قراءته لأن الاتجاهات في السوق توفر تيلويند للاستثمارات الخاصة بك، ويجري على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه يتيح لك فرصة أفضل لتكون مربحة.


ثم يقوم هارمون بالتدريب على تحليل القطاع، موضحا كيف يمكن استخدام القوة النسبية للعثور على القطاعات الأقوى والأضعف وأداءها فيما يتعلق بالاتجاه الرئيسي.


أما القسم الثاني من الكتاب فيتناول كيفية استخدام التحليل الفني لوضع قائمة بالمخزونات ووضع خطة أولية لتداولها. في هذا القسم أن نهج هارمون السليم والمباشر يدفع حقا للقارئ، لأنه قادر على اتخاذ موضوع الذي غالبا ما يخيف للمستثمرين وكسرها في وسيلة سهلة لفهم الطريقة.


القسم الثالث يغوص في عالم الخيارات وكيفية استخدامها. ومرة أخرى، يوفر هذا القسم قدرا كبيرا من المعلومات للمستثمرين في األسهم حول كيفية استخدام الخيارات لتحوط المراكز أو إبطال أساس التكلفة للموجودات طويلة األمد.


وأخيرا، ينتهي الكتاب بقسم مخصص لتصميم استراتيجيات الخيارات، من أبسطها إلى المعقدة جدا، وأفضل طريقة لتنفيذها.


كما تتوقعون مع كتاب هذا الشامل، فمن الساندة الكامل من الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية لمساعدة القارئ على فهم المفاهيم التي يجري مناقشتها بشكل أفضل، ولكن ميزة إضافة لطيفة جدا هي القدرة على الوصول إلى موقع مصاحب حيث يمكنك عرض ليس فقط الرسوم البيانية في كامل اللون ولكن يمكن تحميلها للاستخدام الخاص بك.


ما هو أفضل بالنسبة لأولئك الذين يشترون الكتاب هو أنها يمكن أن تشارك بنشاط مع هارمون على أساس يومي كل من تيار ستوكتويتس، وكذلك على بلوق لشركة إدارة الأموال له دراغونفلي كابيتال.


لقد رأيت جريج هارمون يتحدث عدة مرات في الصناعة والاستثمار الأحداث وليس من المستغرب أن وايلي & أمب؛ أبناء، واحد من الناشرين الأكثر احتراما في الفئة المالية، اختار له أن يكتب هذا الكتاب. قدرته على اتخاذ مواضيع الاستثمار المعقدة مثل هذا واحد وكسر لهم إلى قطع قابلة للهضم ومفهومة لا يعلى عليه.


كما انهى انجازات مثيرة للإعجاب من كتابة كتاب عن تداول الخيارات التي سوف حتى الاستئناف، وتكون ذات قيمة، لأولئك الذين لم تتداول أبدا خيار، ولا تخطط في المستقبل.


خيارات التداول من قبل غريغ هارمون.


خيارات التداول من قبل غريغ هارمون.


العنوان الكامل: خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة.


قائمة التكلفة / الصفحات: $ 75 غلاف فني / 240 صفحة.


وقال أوريغريغ هارمون إن مفتاح النجاح يجري إعداده والعمل بجد. جزء من هذا الإعداد هو استخدام أدوات ثبت لاتخاذ قرارات ميمبورتانت حول أموالك ومستقبلك. في ترادينغوبتيونس: باستخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة، مؤسس اليعسوب كابيتال ماناجيمنت، ليك سهم عملية فريدة من نوعها لتداول الأسهم والخيارات باستخدام التحليل الفني. وعلى الرغم من أنه لم يتم حتى الآن اعتماد منهجية مقبولة على نطاق واسع، فإن التحليل الفني سيتحول سريعا إلى تقنية عامة شائعة للتداول في سوق متقلبة.


يقدم هارمون سلسلة من أربعة لبنات أساسية تنقلك من أفكار استثمارية واسعة إلى استراتيجيات تجارية أكثر تحديدا باستخدام أدوات تقنية. ويستند تقنياته على الأساليب التقليدية مثل الفحص الرسم البياني اليدوي (بدلا من الاعتماد على أدوات المسح الضوئي)، والذي يتكيف بعد ذلك لحديث العصر. الكتاب مكتوب ليكون أداة تعليمية ودليل مرجعي حول التداول الذكي للأسهم والخيارات، المقدمة في سهل الإنجليزية، لمساعدة أي شخص يكون أكثر استعدادا لإيجاد النجاح مع استثماراتهم.


بدءا من كيفية تحديد اتجاهات السوق وأسباب التغيير، هارمون يغوص في عمق المؤثرين في السوق والعلاقات بين الأسواق. وهو يتضمن مناقشة ل S & # 038؛ P 500، الأسواق الناشئة، وزارة الخزانة الأمريكية، ومؤشرات السوق. ويقول هارمون إن تحديد الاتجاهات سيسمح لك بالتنبؤ بالطريقة التي سينتقل بها 70٪ من السوق بمرور الوقت. وهو مفهوم بسيط يشكل الأساس لفرص تحليل الاتجاه الأعمق التي نوقشت في الجزء الأخير من الكتاب، ويمكن أن ينقلك إلى ما وراء مؤشرات المؤشرات الرئيسية للمؤشر وقبل غالبية المستثمرين.


يتم عرض الاستراتيجيات المتقدمة داخل بطريقة سهلة الهضم، مع مناقشات مباشرة وأمثلة واضحة الرسم البياني للسعر التي لا تتطلب درجة متقدمة في الرياضيات أو الهندسة. بل هو كتاب مصممة لتكون مفيدة للجميع، خرطوم الحدث الذين لديهم فقط 401k. إن أساس التحليل الفني ليس مجموعة من القواعد الصارمة والسريعة، وإنما هو نظرة تاريخية للأسعار وما يمكن أن يكون في المستقبل. خيارات التداول هي المورد الموثوق بك على استخدام التحليل الفني لتحقيق الربح عند مؤشرات التداول أو القطاعات أو الأسهم أو الخيارات.


"تبحث عن دليل شامل للخيارات، لا مزيد من البحث، خيارات التداول يسلم نهج من أعلى إلى أسفل مصممة تصميما جيدا مثالية لأي تاجر. خطة التداول المبينة سوف تتداول بشكل أكثر فعالية في أي وقت من الأوقات. قراءته، تعلمه، تنفسه ... جريج يسلم البضاعة. "


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


معلومات الاتصال.


وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


التغريدات الأخيرة.


أحب البيض. ولكن أنا أفضل أنه عندما يتم من العنب ونحن نسميها النبيذ.


نعم فيرجينيا، هناك نظام تجاري لكل سوق.


كوبو راكوتين.


أول مسموع الخاص بك هو مجاني!


ما هي نقاط كوبو سوبر؟


برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.


كافئ نفسك.


تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.


المزيد من العناوين للنظر فيها.


عربة التسوق.


أنت تحصل على علاج فيب!


مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.


سلة التسوق الخاصة بك فارغة.


لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.


0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">


رواه ،


رواه ،


معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.


خيارات التداول.


استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة.


بواسطة غريغ هارمون.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


دليل شامل لطرق التحليل الفني المطبقة للنجاح في سوق الخيارات.


على الرغم من أنه لا يزال غير ممارس على نطاق واسع أو المقبولة في سوق الخيارات، والتحليل الفني أصبح شائعا على نحو متزايد. ومع انتشار هذه الممارسة، يكتشف المتداولون مدى فائدة التحليل التقني لتحديد إشارات الدخول والخروج الواضحة. خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة يأخذ نهج التحليل الفني القياسي وتطبيقه على سوق الخيارات. المؤلف جريج هارمون يجمع بين التحليل الفني مع فهم عميق للسوق الخيارات لشرح كيفية تصميم الصفقات التي تم إنشاؤها تقنيا التي تؤدي إلى مكاسب كبيرة مع انخفاض تكاليف الدخول وإدارة المخاطر. ويغطي الكتاب تحديد الاتجاه، وتحديد الأمن والاختيار، والأدوات وتصميم التجارة، وتنفيذ والتحوط، وتعديل الصفقات.


مثالية للمستثمرين الفرديين والخيارات التجار يحدد ويطبق أساليب التحليل الفني السائدة إلى سوق الخيارات المتقلبة مثالية للتجار الأسهم التي ترغب في الخوض في التحليل الفني والخيارات كتبه مؤسس اليعسوب كابيتال ماناجيمنت، والذي يوفر التحليل الفني اليومي لأسواق الأوراق المالية والأفكار التجارية، ورئيس قسم إدارة رأس المال الذي يوفر إدارة الأموال للعملاء.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


العناوين ذات الصلة.


دليل المبتدئين لتوفير & أمب؛ الاستثمار للكنديين.


خيارات التداول 101: من النظرية إلى التطبيق.


سوينغ التداول للدمى.


عمر بسال كفا.


الخيار التداول في وقت الفراغ الخاص بك.


الحصول على الأغنياء مع خيارات.


التحليل الفني للأسواق المالية.


يوميات تاجر السلع المهنية.


بيع جديدة وبيع قصيرة.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات تداول العملات)


التحليل الفني للعمل في الفوركس.


المستثمر المرئي.


خيارات سهلة.


العم بوبس المال: توليد الدخل مع المحافظين خيارات الصفقات.


العم بوب ويليامز.


التحليل الفني سهل وبسيط: رسم الأسواق في لغتك.


مايكل N. كان مت.


خيار التداول الإغريق.


تقييم عام.


كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!


لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!


نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!


أكمل تعليقك.


شارك افكارك.


أكمل تعليقك.


أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.


كنت تصنيفه *


يرجى التأكد من اختيار تصنيف.


إضافة إلى استعراض.


كيفية كتابة مراجعة كبيرة.


قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.


استخدام لغة فظ و بروفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.


(0) 50 حرفا كحد أدنى.


يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.


يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.


اسم العرض *


يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.


الإبلاغ عن مراجعة.


في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.


هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟


لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.


لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.


شكرا للمشاركة!


لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.


بحلول 25 ديسمبر 2017.


تفاصيل الكتاب الإلكتروني.


وايلي، يناير 2017 بصمة: وايلي إيسبن: 9781118679173 اللغة: الإنجليزية خيارات التنزيل: إبوب 2 (أدوب درم)


يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:


كل شيء عن راكوتين كوبو.


الفرص.


ابق على اتصال.


البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.


خيارات التداول.


برييس إنكل موست.


161 × 229 مم / 432 جم.


ويتير أوسغابي: إبوك-أوسغابي.


2017 | 1. أوفل. | تحميل الكتاب الاليكتروني | 54،99 يورو؛


ويتير أوسغابي: إبوك-أوسغابي.


2017 | 1. أوفل. | تحميل الكتاب الاليكتروني | 54،99 يورو؛


مهر إنفوس زوم برودوكت.


دليل شامل لطرق التحليل الفني المطبقة للنجاح في سوق الخيارات.


على الرغم من أنه لا يزال غير ممارس على نطاق واسع أو المقبولة في سوق الخيارات، والتحليل الفني أصبح شائعا على نحو متزايد. ومع انتشار هذه الممارسة، يكتشف المتداولون مدى فائدة التحليل التقني لتحديد إشارات الدخول والخروج الواضحة. خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة يأخذ نهج التحليل الفني القياسي وتطبيقه على سوق الخيارات. المؤلف جريج هارمون يجمع بين التحليل الفني مع فهم عميق للسوق الخيارات لشرح كيفية تصميم الصفقات التي تم إنشاؤها تقنيا التي تؤدي إلى مكاسب كبيرة مع انخفاض تكاليف الدخول وإدارة المخاطر. ويغطي الكتاب تحديد الاتجاه، وتحديد الأمن والاختيار، والأدوات وتصميم التجارة، وتنفيذ والتحوط، وتعديل الصفقات.


مثالية للمستثمرين الفرديين وخيارات التجارتحديد وتطبيق أساليب التحليل الفني السائدة إلى سوق الخيارات المتقلبةبيرفيكت لتجار الأسهم التي ترغب في الخوض في التحليل الفني والخيارات التي كتبها مؤسس اليعسوب كابيتال ماناجيمنت، والذي يوفر التحليل الفني اليومي للأسواق الأوراق المالية والأفكار التجارية ، و سيو من إدارة رأس المال بريسيديوم التي توفر إدارة الأموال للعملاء.


Über دن أوتور.


غريغ هارمون، مت، كفا تأسست دراغونفلي كابيتال ماناجيمنت، ليك لتوفير التحليل الفني اليومي للأسواق الأوراق المالية والخدمات الاستشارية إلى السوق. وهو أيضا شريك مؤسس ورئيس قسم إدارة الأصول في شركة بريسيديوم كابيتال مانجمنت، وهي شركة لإدارة الأصول تستثمر للعملاء في حسابات منفصلة. وقبل ذلك، قضى وقت التداول في. مهر في عام 1986. شغل مناصب عليا من بينها رئيس قسم التجارة العالمية، رئيس تطوير المنتجات، رئيس الإستراتيجية، ومدير تجارة الأسهم والمحافظ التجارية في تشيس مانهاتن، ستيت ستريت كوربوراتيون، و بي إن بي باريبا. حصل جريج على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نيويورك من كلية العلوم في جامعة نيويورك ستيرن، وحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة كورنيل.


خيارات التداول.


باستخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة و ميدوت؛ وايلي للتجارة.


بواسطة غريغ هارمون.


اشترك لحفظ المكتبة.


مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.


دليل شامل لطرق التحليل الفني المطبقة للنجاح في سوق الخيارات.


على الرغم من أنه لا يزال غير ممارس على نطاق واسع أو المقبولة في سوق الخيارات، والتحليل الفني أصبح شائعا على نحو متزايد. ومع انتشار هذه الممارسة، يكتشف المتداولون مدى فائدة التحليل التقني لتحديد إشارات الدخول والخروج الواضحة. خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة يأخذ نهج التحليل الفني القياسي وتطبيقه على سوق الخيارات. المؤلف جريج هارمون يجمع بين التحليل الفني مع فهم عميق للسوق الخيارات لشرح كيفية تصميم الصفقات التي تم إنشاؤها تقنيا التي تؤدي إلى مكاسب كبيرة مع انخفاض تكاليف الدخول وإدارة المخاطر. ويغطي الكتاب تحديد الاتجاه، وتحديد الأمن والاختيار، والأدوات وتصميم التجارة، وتنفيذ والتحوط، وتعديل الصفقات. مثالية للمستثمرين الفرديين والخيارات التجار يحدد ويطبق أساليب التحليل الفني السائدة إلى سوق الخيارات المتقلبة مثالية للتجار الأسهم التي ترغب في الخوض في التحليل الفني والخيارات كتبه مؤسس اليعسوب كابيتال ماناجيمنت، والذي يوفر التحليل الفني اليومي لأسواق الأوراق المالية والأفكار التجارية، ورئيس قسم إدارة رأس المال الذي يوفر إدارة الأموال للعملاء.


قد لا يكون تنسيق إبوب لهذا العنوان متوافقا للاستخدام على جميع الأجهزة المحمولة باليد.


تفاصيل النشر.


كيندل بوك أوفيردريف قراءة أدوب بدف الكتاب الاليكتروني 73،3 مب أدوب إبوب إبوك 4،2 مب.


جريج هارمون (المؤلف)


غريغ هارمون، مت، كفا تأسست دراغونفلي كابيتال ماناجيمنت، ليك لتوفير التحليل الفني اليومي للأسواق الأوراق المالية والخدمات الاستشارية إلى السوق. وهو أيضا شريك مؤسس ورئيس قسم إدارة رأس المال كابيتال مانجمنت،

No comments:

Post a Comment