Monday 5 March 2018

فوركسوت ماسد


الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع نظام ماسد هيكين العشي للتجارة والاستراتيجية.
ارتفاع الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي للتجارة والاستراتيجية & # 8211؛ هذا ماسد هيكين العشي نظام التداول هو اتجاه نظام التداول التالية على أساس هيكين أشي، ستوكاستيك راتيس، إنفوتريند، ماسد-SS2009_B، فيشر-SS2009_C المؤشرات.
يتم استخدام تقنية هيكين العشي من قبل التجار الفنيين لتحديد اتجاه معين بسهولة أكبر. وتستخدم الشموع الجوفاء مع ظلال أقل للإشارة إلى اتجاه صعودي قوي، في حين تستخدم الشموع شغلها مع عدم وجود أعلى الظل لتحديد اتجاه هبوطي قوي.
وينبغي استخدام هذه التقنية في تركيبة مع الرسوم البيانية شمعدان القياسية أو غيرها من المؤشرات لتوفير المتداول التقني المعلومات اللازمة لجعل تجارة مربحة.
ماسد و هيكين أشي سموثيد هو أداة عظيمة أن يلغي ضجيج الأسعار لمساعدتك على اتخاذ الاجهزة التجارية القوية وعقد المواقف الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك.
شي سيلفريند سيغ سهم التنبيه الأزرق؛ هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان. راتيسوتوشاستيك نقطة الأزرق؛ ماسد SS2009 B أشرطة زرقاء وفوق 0.7 خط؛ SS2009 C الأزرق أشرطة. تريندينفو الأخضر.
شي سيلفريند سيغ التنبيه السهام الأحمر. هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان. راتيسوتوشاستيك نقطة حمراء؛ ماسد-SS2009 B أشرطة حمراء وتحت خط -0.7. SS2009 C أشرطة حمراء. ترينينفو الأحمر.
ملاحظة: استخدام هذا ماسد-هيكين العشي نظام التداول واتخاذ التداول التجريبي خطيرة قدر الإمكان. ننسى أنه هو المال التجريبي ولا شيء يحدث إذا فقدت. يمكنك تفجير حسابك المباشر سهلا كما كنت تفجير حساب تجريبي.
متوسطة الأجل الفوركس جوكر ماسد نظام التداول مع هيكين العشي الشموع فوركس جوكر ماسد نظام التداول هو الاتجاه التالي النظام. ارتفاع الاحتمالات الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول مع ضعف تسي و هاس شريط الفوركس هيكين العشي السلس الاتجاه نظام التداول هو الاتجاه. الفوركس هيكين العشي متحرك متوسط ​​نظام التداول مع متعدد ماكد و ك فترة المؤشر أرباح بسيطة وعالية الفوركس هيكين أشي المتحرك متوسط ​​التداول. كيفية استخدام الفوركس هيكين العشي بسيط متحرك متوسط ​​كروس استراتيجية التداول الفوركس هيكين العشي بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس استراتيجية التداول & # 8211؛. كيف تنجح في تجارة الفوركس مع هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية أرباح عالية الفوركس هيكين العشي لاغوير نظام التداول والاستراتيجية. بسيطة جدا الفوركس الفوركس ببوين ماسد نظام التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشرات هيكين العشي الفوركس ببوين نظام التداول ماسد هو اتجاه فولوينغ التداول. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. ارتفاع الربحية تتحرك المتوسط ​​استراتيجيات الفوركس ماسد لأن سريعة الفوركس الفوركس ™ ليست ميكانيكية وهناك. بروفكس إستراتيجية تداول الفوركس البسيطة الفعالة باستخدام هيكين أشي و ماسد كروس بروفكس ترادينغ سيستيم (إستراتيجية تداول الفوركس الفعالة) & # 8211؛ قبل. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛.
آخر الملاحة.
15 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية & رديقو؛
شي الفضة هو إعادة رسم.
macdss2009b هو ريبينت فيشر.
ss2009c هو إعادة رسم.
m15 هو الإطار الزمني الجيد لهذا النظام؟
والآن بعد أن لاحظت إنفوبوارد يبدو أن مجرد كائن وليس مؤشرا على الإطلاق. فإنه لا يتغير، فإنه & # 8217؛ s ألويس بنفس الطريقة على كل زوج.
هل هذا فقط ل ور / أوسد؟ إنفوبوارد ألويس يقول اليورو مقابل الدولار الأميركي، بغض النظر عن الزوج I & # 8217؛ م التالية.
ماذا عن وقف الخسارة وأخذ الربح؟
ويرجى إذا كنت تفضل أن أذكر إلى أفضل إطار زمني لهذا النظام التجاري مذهلة.
جلسة لندن هي جلسة تداول الفوركس الأكثر نشاطا.
سؤال آخر من فضلك:
هل المؤشرات المعينة في هذا النظام تعيد رسم المؤشرات، أم أنها مؤشرات مستقرة؟
شكرا على العمل العظيم.
أعني إن إنفوبوارد مجمد.
أنا لم تستخدم MT4 قبل. هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة كيفية استخدام إي. يرجى تقديم لي خطوة بخطوة العمل لتحميل هذا إي.
أستخدم هذا النموذج في حساب تجريبي الآن.
هل تظهر الأسهم مع الحاجة إلى تحديث القالب، لأنني لم تحصل على أسهم جديدة ما لم افتح القالب الجديد. أي مساعدة ستكون كبيرة.
مرحبا ويد ستيفيس، شكرا على كل ما تبذلونه من الدعم!
هاي سير كيفية تثبيت الفوركس 90٪ دقة و هايت الربحية مع نظام التداول ماكد هيكن العشي واستراتيجية.

نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.
كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.
لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.
بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.
إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.
ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.
عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.
& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.
مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.
إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.
المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.
ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.
يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.
هذا هو ما يبدو عليه:
المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.
ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.
يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.
عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.
عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.
دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:
لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.
إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.
لنلق نظرة على مثال آخر:
في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:
ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:
يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.
هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.
مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:
في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:
يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.
هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.
نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.
الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟
ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.
هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.
لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:
ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:
ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.
أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.
بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:
1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.
2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.
نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.
3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.
وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.
دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:
في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.
هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:
ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.
هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.
إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.
الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.
دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).
نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.
هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.
هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.
على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.
بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).
هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.
على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.
هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:
أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.
هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.
في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.
كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟
1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.
2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.
نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.
3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذا الشرط لإغلاق.
وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.
هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:
مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:
يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.
الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.
نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.
يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.
هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.
هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.
على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.
الهدف الثاني لجني الأرباح.
بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).
هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.
على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.
وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.
أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.
دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس المؤشر والاستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.
آخر الملاحة.
10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس برنامج سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛
شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.
هذا هو نظام جيد جدا.
ما هو أفضل إطار زمني؟
هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.
بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.
يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.
شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟
السؤال الثاني (الوضع):
على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. عبرت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وترتفع مرة أخرى، ومع ذلك فإن مؤشر الماكد ما زال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟
وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.
وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.
وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.
وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.
وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.
مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟
فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.
مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛

Forexwot.
الفوركس وت. يجب أن يكون استخدام خطوط الاتجاه بداية التحليل الخاص بك ليس إنشيلادا كله. خطوط الاتجاه تخبرك.
لا يفوتون تحديثات فوركسوت: بدء قراءة تغذية الأخبار من الفوركس ووت على الفور! خلاصة هذا الموقع قديمة أو نادرا ما يتم تحديثها (أو قد تكون مكسورة لسبب ما)، ولكن يمكنك التحقق من الأخبار ذات الصلة أو صفحات فوركسوت الشعبية بدلا من ذلك. أنها آمنة عموما للتصفح، لذلك يمكنك النقر فوق أي بند للانتقال إلى الموقع.
فوركسوت الأخبار والتحديثات ذات الصلة.
كورونادوش نشر تحديث كثير من الناس يقولون أن ما في هذا العالم لا ينطوي على خطر، ولكن هذا لا يعني أنك دائما اختيار المسار حيث تنطوي المخاطر عندما يكون هناك مسار مع عدم وجود خطر أو أقل خطر. يمكن أن يحتوي الكتاب الاليكتروني الجيد على معلومات.
انقر هنا لشراء! حتى ماميتز من قبل وين غريفيث هذه هي الطبعة النادرة 1931 "تضاف إلى عبء التعب والحزن كنا يحكمها شعور مظلم من الفشل الشخصي. أخذت مامتز وود، ولكن ليس من قبلنا، يبدو. كنا رفض.
غبب / أوسد يتداول حاليا عند 1.5430، غبب / ور عند 1.1527، لذلك الجنيه الاسترليني أقل من حيث كان هذا الوقت أمس. بدأ التجار في السعر في شكل من أشكال الحركة من بنك إنجلترا الفصلية.
البريطانيون، عشرة، الجنيه، نوت. سوق الصرف الأجنبي، المعروف باسم & لدكو؛ النقد الاجنبى، & رديقو؛ هي السوق العالمية لتداول العملات. وهي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم، وتداول في حجم ضخم من 5.3 تريليون $ في اليوم، والتي.
يستخدم تداول العملات الأجنبية أسواق العملات والأوراق المالية من مجموعة متنوعة من البلدان لإنشاء سوق تداول حيث يتم تداول الملايين والملايين وتبادلها يوميا. هذا السوق هو مماثل لسوق الأوراق المالية، والناس شراء وبيع، ولكن السوق و.
سمعة.
معلمات الموقع.
صفحات شعبية فوركسوت.
ما هي أفضل الاستراتيجيات لتحقيق أرباح متسقة في تداول العملات الأجنبية؟ أو. ما هي اسرع واستراتيجيات الفوركس الأكثر ربحية؟ إذا كنت قد تم.
فوركس نظام الأرباح القصوى - الفوركس فيجي الاتجاه نظام التداول مع الرياح الشمسية الفرح وارتفاع منخفض المنشط المؤشر. هذا هو أرباح عالية ودقة عالية.
أرباح عالية الفوركس الاستثمار - قناة السلاحف إيشيموكو على الانترنت الفوركس استراتيجية تداول العملات مع إيشيموكو الغيمة وماكد الزخم. "قناة تورتل"
أصول الجمهور.
ربما يعجبك أيضا.
يوم التداول فوركس سيستمز: دورة تداول العملات عبر الإنترنت، نظام إشارات التداول المتقدمة ونظام تداول كسورية اليورو. فوركس.
صحيح إنغروسمنت من القارئ هو مهنة حقيقية من كاتب.
سوكريتس هي مجلة علمية دولية ومتعددة اللغات ومتعددة التخصصات محكمة ومفهرسة تنتج على قدم المساواة من الحرف.

Расхождение Скальпинг Стратегия форекс.
Это система скальпинг، которая основана на расходимости и использует комбинацию 2 индикаторы дивергенции. Эта система работает во всех временных рамках. Это применимо к любым валютным парам и может использовать во время сессии Лондон и Нью-Йорк.
индикаторы ميتاتريدر:
Индикатор فكسكس дивергенция (5،13،21،)، Индикатор ماسد дивергенция (12، 26 9)، Индикатор ستوشاستيك Дода: 5، 13، 5 установка для 5 мин и 15 Временные рамки мин؛ 5، 8، 5 является установление в других временных рамок.
Длинная запись:
Купить стрелка должна появиться на индикаторе فكسكس дивергенции. Индикатор ماسد дивергенция больше 0. Индикатор ستوشاستيك Дода должен идти вверх от области перепроданности меньше 70.
الحصول على مزيد من المعلومات حول فكسكس дивергенции. Индикатор ماسد дивергенция меньше 0. Индикатор Дода стохастик должен идти вниз от области перекупленности меньше 30.
Выход из положения:
Быстрый доход взять на 6-12 пипсов. Поместите стоп-лосс на 8 пипсов выше или ниже панели ввода.
Инструкции по установке стратегии форекс.
Дивергенция Форекс Скальпинг стратегия представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
Форекс Скальпинг Стратегия доет возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

فوركسوت ماسد
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
سيكيتيستبار - مكتبة لإظهار الإنصاف من إي الاختبار الخلفي من قبل الرسم البياني حاليا.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
فئة للعمل مع أحداث التزامن.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
التعبيرات العادية توفر لغة رسمية لمعالجة سريعة ومرنة من النصوص. كل تعبير عادي هو نمط (قناع)، الذي يحاول محرك التعبير العادي العثور على تطابقات في النص المصدر. يتكون النمط من حرف أو حرف واحد أو أكثر، أو مشغلي، أو يبني.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
نظام فئة لتمثيل وقف الخسارة الخفية ونظام الربح، جنبا إلى جنب مع 4 أمثلة الملفات التي تبين استخدام الطبقات.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
فيليلوغ لتسجيل كفاءة في مستويات مختلفة.
هذا السيناريو يزيل جميع الصكوك مع انتشار أعلى من الحد الأقصى المحدد المطلوب، كما أنه يزيل جميع الأدوات غير التجارة تمكين من مراقبة السوق، والذي يسمح لك بالتركيز على العناصر التي قد ترغب في التجارة دون كل فوضى.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.

No comments:

Post a Comment