Saturday 17 March 2018

نظام الفوركس مجانا


حر فوركس داي ترادينغ فوركس تريند فوريكس تريند الموجة.


نظام الفوركس الآلي يشمل: الوقت للتداول المؤشر، مؤشر الفوركس المتقدم، قالب ودليل.


من التداول.


ديسك أوف جيس بالمر:


إذا كنت تشعر بالإحباط وراء الكلمات، والتعب من نفس النظم القديمة التي تعطيك نفس النتائج الهامشية، ثم ما أنا على وشك أن حصة معك سوف تعطي لك أخيرا النتائج وراحة البال التي كنت تبحث عن :


الآن يمكنك قبض على بداية الاتجاه.


سترى، مع الفوركس تريند موجة عليك أن تكون على الجانب الأيمن من اتجاه الفوركس على المدى القريب أكثر من 80٪ من الوقت يعني المزيد من الانتصارات وأقل الخسائر. ما هي الأنظمة التجارية التي تستخدمها الآن والتي تمكنك من تبرير هذه "الحافة التي لا تصدق؟" ليس الكثير الحق. وإلا فإنك لن تكون هنا الآن قراءة هذا.


مع الفوركس تريند موجة، عليك أن تكون قادرا على الدخول بنجاح في الصفقات مع الثقة مع العلم أن عليك أن تكون التداول في الوقت المناسب فقط عندما السوق هو على الأرجح لنقل ما يكفي من النقاط لتأمين لك بعض الربح.


الذهاب إلى الأمام & أمب؛ اقرأ ما فوركس تريند.


ولكن عقد على دقيقة - أنه يحصل على أفضل لأنه.


فوركس تريند موجة ليس لديها أي شيء للقيام به مع:


في الواقع، فوركس تريند موجة من السهل جدا للاستخدام لأن كل ما عليك القيام به هو اتباع تسلسل اللون مشفرة بسيطة لدخول التجارة.


عندما يتم بيعها سوف تذهب من أشرطة حمراء إلى 1 أو أكثر من أشرطة صفراء ثم إلى شريط أزرق. بعد أول شريط أزرق يغلق لك ببساطة ننظر لشراء طويلة. هاه بسيط؟


لا تزال غير متأكد ما نعنيه؟


حسنا. دعونا نعرض لكم بعض الأمثلة التجارية لتظهر لك فقط ما نعنيه:


قلت لك كيف بسيط الفوركس الاتجاه الموجة هو لمتابعة!


انها سهلة كما واحد، اثنان، ثلاثة.


ترى شريط الرسم البياني بالقرب من شريط أصفر.


بعد ذلك سترى الشريط بالقرب من شريط أحمر.


ثم تبيع 1 نقطة تحت هذا الشريط الأحمر.


تحميل نظام الفوركس الكامل مجانا.


هل لديك بعض الأسئلة حول.


وأنا أعلم أنك قد يكون لديك بعض الأسئلة ... حتى هنا هو الأكثر.


الأسئلة المتداولة لتوفير بعض الوقت:


س: إذا كان لدي سؤال سوف أحصل على إجابة على بريدي الإلكتروني؟


س: هل يمكن استخدامها في أي مكان في العالم؟


س: يمكنني استخدامه على وسيط 5 أرقام؟


س: هل أحتاج إلى استخدام المتوسطات المتحركة المتغيرة مع موجة الفوركس تريند؟


Q. هو الفوركس الاتجاه موجة روبوت؟


س. أنها ستعمل على جميع أزواج العملات؟


ما هو منحنى التعلم لإتقان الفوركس تريند ويف؟


س. هل يعمل النظام على محطة التجارة أو النينجا التاجر؟


Q. ما هي الأطر الزمنية التي تعمل عليها فوركس تريند ويف؟


ستحصل على: الفوركس تريند الموجة دليل،


الوقت للتداول المؤشر، المؤشر المتقدم والنموذج.


اقرأ هذا قبل النظر في أي توصيات استثمار:


جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة.


الفوركس محلل نظام برو.


الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.


نظام تداول الفوركس MT4 للمحترفين الفوركس هو نظام حقيقي فوريكس للمحترفين ويمكن تحميله بسهولة على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق.


يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.


هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!


ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛


1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.


أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.


دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:


المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!


المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.


المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.


عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.


كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!


يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.


2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.


المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.


سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.


المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.


السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).


نصيحة 1: فرص نجاحك تزداد بشكل ملحوظ إذا ذهبت لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في اتجاه صاعد، أو بخلاف ذلك تقصر إشارة البيع الأولى الصادرة في اتجاه هبوطي.


النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.


النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


3. الكشف المتقدم المدى اليومي.


ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).


فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!


4. نظام التنبيه المتقدم.


فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.


التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة والبريد الإلكتروني وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار التجارة إشارات لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.


أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.


دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول.


دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.


أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.


نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.


إمايلون: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.


5. إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني.


انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ البريد الإلكتروني. يمكنك تمكين تنبيهات البريد الإلكتروني وملء تفاصيل موفر البريد الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات البريد الإلكتروني.


6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.


انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.


لا ينبغي أن ينظر إلى تداول الفوركس على أنه مخطط سريع الغني. يجب على المتداول أن يفهم أنه سيحتاج إلى استثمار قدر كبير من الوقت والجهد لتطوير المعرفة اللازمة - والأهم من ذلك تعلم كيفية استخدام الأنظمة المختلفة اللازمة للنجاح في الفوركس. وتتباين أنظمة تداول العملات الأجنبية اختلافا كبيرا، وهناك مجال واحد مع الفرق الأكثر وضوحا هو السعر - بعض النظم خالية تماما، في حين أن البعض الآخر يتقاضى مئات الدولارات.


في هذه المقالة، سنناقش بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية المجانية، والتي يمكنك استخدامها في تداول الفوركس اليومي. أولا وقبل كل شيء - ما هو نظام تداول العملات الأجنبية؟


نظام تداول العملات الأجنبية هو ما سيستخدمه التجار للمساعدة في تقرير ما إذا كان سيتم شراء أو بيع أزواج العملات في أي وقت من الأوقات. نظام التداول يجمع المعلومات من عدد أدوات التداول مثل الرسوم البيانية، والإشارات، والنشرات الإخبارية والتحليل الأساسي. النظام يمكن أن يكون دليل أو يمكن أن تكون مؤتمتة، فإنه يعتمد على تفضيل التاجر. كلتا الطريقتين لها مزاياها وعيوبها. الآن دعونا نلقي نظرة على بعض أنظمة التداول الحرة المتاحة.


قائمة بأنظمة تداول العملات الأجنبية مجانا.


ونحن نذهب للنظر في بعض أنظمة التداول الحرة التي قد تساعد على جعل لكم أكثر ربحية في حياتك المهنية الفوركس. عند البحث عن مثل هذه الأنظمة، من المهم أن نكون يقظين وأن نكون على بينة من الحيل أو الاحتيال. في حين أننا سوف ننظر إلى أربعة أنظمة الحرة التي نعتقد أن التجار قد تجد مفيدة، هو في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت بالنسبة لك وعما إذا كنت تثق بهم. الأنظمة التي سنناقشها هي:


نظام سكيبلاي 4H طريقة سلخ فروة الرأس الهجين نظام سلخ فروة الرأس التجريبية اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.


وسيتم عرض بعض النظم جنبا إلى جنب مع إحصاءات 2018-2018، لأنه في تلك السنوات كانت النظم في الواقع إلى النور واختبرت لأول مرة.


نظام سكيبلاي.


نقترح البدء مع أول نظام تداول الفوركس مجانا في القائمة. وقد تم هذا النظام التجاري الميكانيكي باستخدام ماسد، مؤشر المرجان، 20 إما، المنطقة الزمنية ومؤشرات القوة الحقيقية. من الناحية الفنية، يشير النظام الاتجاه في إطار زمني 1 ساعة، ثم التكبير إلى الرسم البياني 5 دقائق لتحديد الإدخال. وبالإضافة إلى ذلك، يحدد النظام وقف 25 نقطة، وبالتالي هدف الربح 20 نقطة. لاحظنا الإحصاءات من ديسمبر 2018 - مارس 2018.


وبصفة عامة، حقق النظام ربحا بنسبة 3.56٪ خلال أربعة أشهر، وهو ما يمكن اعتباره أداء جيدا. هناك بعض الأنظمة التي قد تكون أفضل أداء في هذا الوقت - ولهذا السبب لا يمكن اعتبار هذا النظام أفضل نظام تداول فوريكس مجاني - ولكن هذا لا يزال نتيجة لائقة نسبيا. وكان متوسط ​​الفوز هنا 19.73 نقطة (0.79٪)، وكان متوسط ​​الخسارة -23.6 نقطة (0.94٪). إذا كنا نلقي نظرة على متوسط ​​الفوز، ونحن نعتقد أن النظام قد يكون أداء أفضل إذا كان الهدف الربح ووقف الخسارة قد أنب. وبلغت قيمة الصفقات الفائزة 44 وخسارة الصفقات تساوي 33، وهي ليست سيئة.


أما بالنسبة للاستخدام، بالنسبة للمبتدئين قد يكون من الصعب قليلا للنظر في اثنين من الأطر الزمنية المختلفة - ولكن إذا كانت المؤشرات المذكورة أعلاه مألوفة لك، فإنه لن يكون هناك مشكلة لإدارة مع النظام. في رأينا، فإن النظام لديه القدرة على أداء أفضل مع عدد قليل من القرص. محاولة النظام خارج وانظر لنفسك ما إذا كان مناسبا لك.


4H طريقة سلخ فروة الرأس.


أنظمة التداول الفوركس مجانية صفقات مجانية مع زوج العملات من غبب / جبي. لديها إطار زمني لمدة 4 ساعات، ويتم استخدام أي مؤشرات. قواعد الدخول بسيطة جدا. يجب عليك استخدام أعلى مستويات التأرجح وانخفاضها كخطوط فروة الرأس، وبالتالي إدخال على كسر فوق أو تحت هذه المستويات. هدف وقف الخسارة والربح يساوي 50 نقطة.


سوف نستخدم البيانات الإحصائية من فبراير 2018 - يوليو 2018. وكان النظام مربحا على ما يقرب من 59.52٪ من الصفقات، والتي يمكن اعتبارها مرضية بما فيه الكفاية. وعلاوة على ذلك، تمكن النظام من تحقيق عائد إيجابي بنسبة 12٪ خلال الفترة التي تم اختبارها. من النظرة الأولى، يمكن للمرء أن يدعي أنه أمر جيد جدا، ولكن إذا أخذنا بعين الاعتبار مدة فترة الاختبار، والتي كانت في الواقع 18 شهرا، التي توفر لنا ما يقرب من 0.75٪ في الشهر، والتي ليست جذابة. واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط - وليس غير عادي وما هو متوقع. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر في حالة انخفاض السعر إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي لخطوط فروة الرأس الخرسانية.


هذا النظام تداول الفوركس مجانا هو أكثر ودية ودية وأسهل بكثير لفهم، لأن المؤشرات الفنية ليست هناك حاجة هنا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من هذا النظام، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، هو أن تحديد خطوط فروة الرأس أو ارتفاعها أو انخفاضها يمكن أن يكون غير موضوعي إلى حد كبير. المبتدئين هم أكثر ميلا إلى ارتكاب الأخطاء تأسيسها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أيضا أن يراقب بشكل دائم الرسوم البيانية لتوقع فواصل من خطوط فروة الرأس.


عموما، هذا هو نظام سهل الاستخدام ويمكن أن يكون أكثر فائدة لأولئك الذين لديهم خبرة. والخاصية المميزة لهذا النظام هي أنها ذاتية بشكل مفرط، وهذا بدوره يعني أنه قد يكون من المستحيل الحصول على نتائج مماثلة مقارنة بنتائج المتداولين الآخرين.


نظام سلخ فروة الرأس المختلط.


هذا هو على الارجح واحدة من أفضل أنظمة التداول الفوركس الحرة، مما يجعل من استخدام الرسوم البيانية إيشيموكو كينكيو هيو. يدمج النظام مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة الفوركس الأخرى، مثل نظام هوبوود 10.2 ونظام تمس (التداول بسيط). يمكن تثبيت جميع المؤشرات اللازمة مباشرة في منصة التداول MT4 الخاصة بك. سوف نستخدم إحصاءات مايو 2018، على وجه التحديد تحليل الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد.


لقد وجدنا أن هذا النظام لديه مستوى عال جدا من الربحية. فقط في شهر، كان لديها مكاسب ضخمة 46.50٪. كان هناك 178 إشارات تداول العملات الأجنبية ولدت لهذا الشهر، وحوالي 50٪ يبدو مربحا. وكان الحد الأقصى للتجارة الفائزة في نقطة مكافئة عند 156 عند 7.80٪. وهناك ميزة أكثر أهمية هي أن نظام سلخ فروة الرأس الهجين يدير المخاطر على مستوى ممتاز. وكان متوسط ​​الخسارة بالنقاط 9.10 فقط، وهو أقل من نصف خسارة أعلى من 20 نقطة.


هذا النظام ليس كما المبتدئين ودية. بل هو استراتيجية مكثفة سلخ فروة الرأس أكثر بكثير مع نوع مختلف جدا من نظام الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سلخ فروة الرأس الهجين تنفذ الكثير من المؤشرات التي ليست معروفة جيدا. هذا النظام هو على الارجح أفضل لأولئك الذين لديهم معرفة أكثر عمقا والخبرة في سوق الفوركس.


التجريبي اندلاع / نظام مزدوج تتراوح.


الآن لوصف آخر نظام تداول فوريكس مجاني يعمل في قائمتنا. ويتكون هذا النظام من عنصرين - تجارة ارتداد وتجارة اختراق. فإنه ينطبق فقط مؤشر واحد - مؤشر المغلفات.


الفترة التي تم اختبارها كانت نوفمبر 2018 - فبراير 2018. إذا كنت تبحث في هذا النظام من حيث الربحية النقية خلال الفترة المذكورة من الزمن، فإن النظام ينتج مع درجة مؤثرة جدا من الربح - 18.14٪. وعلاوة على ذلك، تمكنت من القيام بذلك على الرغم من أن النظام فاز فقط 6 من أصل 39 الصفقات المسجلة. إذا حاولنا تحديد المخاطر التسامح، وسوف نقول أن وقف الخسارة ضيق جدا. ويحد معدل الفوز بما يلي: 15.38٪. في واقع الأمر، فإنه يفقد معظم الصفقات المنجزة بسبب "الضوضاء" في الأسواق. لسوء الحظ، فإن الانسحاب مرتفع بشكل مؤلم - 16٪.


ومع ذلك، فإن النظام هو بسيط جدا إذا كنت تتبع قاعدة واحدة بسيطة - شراء في الفرقة السفلى وبيع في لمسة من العلوي واحد. هذا هو بالضبط ما قد يبحث عنه المتداولون الجدد. والقضية الوحيدة التي قد تخيف المبتدئين هي استخدام مؤشر المغلف، الذي لا يحظى بشعبية كبيرة. حاول هذا النظام لنفسك، لأنه على الرغم من العيوب القائمة، ونظام مربحة، والحد من المخاطر وودية للمبتدئين.


استنتاج.


لقد تحدثنا عن بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل، والتي يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنها مجانية، وليس هناك ما يضمن لهم تلبية توقعاتكم، وهذا لا يعني أنه يجب تجاهلها - أنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة للغاية لاستراتيجية الفوركس الخاص بك. نتمنى لكم حظا سعيدا في الأجهزة الخاصة بك من أنظمة فكس.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات الفوركس.


لا يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا باستمرار دون الالتزام ببعض استراتيجية الفوركس. يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لبناء استراتيجية التداول الخاصة بك أو لتكييف واحد موجود لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب.


ما هي استراتيجية التداول؟


في معظم الأحيان، استراتيجية التداول هي مجموعة من قواعد الدخول والخروج، والتي يمكن للمتداول استخدامها لفتح وإغلاق المراكز في سوق الصرف الأجنبي. يمكن أن تكون هذه القواعد بسيطة جدا أو معقدة للغاية. عادة ما تتطلب الاستراتيجيات البسيطة عددا قليلا فقط من التأكيدات، في حين أن الاستراتيجيات المتقدمة قد تتطلب تأكيدات وإشارات متعددة من مصادر مختلفة.


بالإضافة إلى ذلك، قد تحتوي استراتيجية التداول على بعض قواعد إدارة الأموال أو المبادئ التوجيهية. بعض الاستراتيجيات (على سبيل المثال مارتينغال) يمكن أن تتمحور حول تقنيات تحديد الحجم.


وبصرف النظر عن قواعد الدخول والخروج والمبادئ التوجيهية لإدارة الأموال الاختيارية، غالبا ما تتسم الاستراتيجيات بقائمة الأدوات التجارية اللازمة لاستخدام الاستراتيجية المعينة. هذه الأدوات هي عادة الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية أو الأساسية، بعض بيانات السوق أو أي شيء آخر يمكن استخدامها في التداول. عند اختيار استراتيجية، تحتاج إلى فهم، أي من الأدوات المطلوبة لديك في حيازة.


من المهم اختيار إستراتيجية أو نظام يسهل متابعته مع جدول التداول اليومي الخاص بك والذي يمكن تطبيقه بنجاح مع حجم رصيد حسابك.


الميكانيكية مقابل تقديرية.


وتسمى استراتيجيات الفوركس التي يتم تداولها على أساس قواعد رياضية صارمة مع عدم وجود شروط غامضة وأي قرارات التداول الهامة التي يتعين أن يقوم بها التاجر الميكانيكية. مثال جيد على النظام الميكانيكي هو استراتيجية عبر المتوسط ​​المتحرك، حيث يتم إعطاء فترات ما ويتم إدخال المواقف وخرج بالضبط عند نقطة الصليب. عند العمل مع استراتيجية التداول الميكانيكية، فمن السهل أن باكتست واحد وتحديد ربحيتها. يمكنك أيضا أتمتة هذا النظام عن طريق المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​أو أي برامج التداول الأخرى. العيب المعتاد لهذه الاستراتيجيات هو عدم وجود مرونة قبل التغييرات الأساسية في سلوك السوق. الاستراتيجيات الميكانيكية هي خيار جيد للتجار دراية في التداول الآلي و باكتستينغ.


وتسمى الاستراتيجيات التي تحتفظ ببعض الشكوك ولا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة في القواعد الرياضية تقديرية. ويمكن إعادة تقييم هذه الاستراتيجيات يدويا فقط. كما أنها عرضة للأخطاء العاطفية والتحيزات النفسية المختلفة. على الجانب المشرق، التداول الإختياري مرن جدا ويسمح للمتداولين ذوي الخبرة بتجنب الخسائر في أوضاع السوق الصعبة، في حين يوفر فرصة لتوسيع الأرباح عندما يرى التجار ذلك ممكنا. من المحتمل أن يبقی متداولو العملات النيوپية بعيدا عن التجارة التقديرية، أو علی الأقل يحاولون تقليل مدى تقديرهم في التداول.


الاستراتيجيات.


في هذا المستودع استراتيجية الفوركس، وسوف تجد الاستراتيجيات المختلفة التي تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية هي:


مؤشر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات التداول التي تستند إلى مؤشرات الرسم البياني الفوركس القياسية ويمكن استخدامها من قبل أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بعض برامج الرسم البياني (على سبيل المثال منصة ميتاترادر). وتوصي هذه الاستراتيجيات فكس للتجار الذين يفضلون مؤشرات التحليل الفني على كل شيء آخر:


حركة الاسعار.


إجراءات السعر استراتيجيات الفوركس هي استراتيجيات تداول العملات التي لا تستخدم أي مخطط أو مؤشرات أساسية، بل تعتمد بدلا من ذلك على حركة السعر. هذه الاستراتيجيات سوف تناسب كل من التجار على المدى القصير والطويل الأجل، الذين لا يحبون تأخير المؤشرات القياسية ويفضلون الاستماع كما يتحدث السوق. أنماط شمعدان مختلفة، موجات، الاستراتيجيات القائمة على القراد، الشبكة وأنظمة موقف معلقة و [مدش]؛ فإنهم جميعا يقعون ضمن هذه الفئة:


الأساسية.


استراتيجيات الفوركس الأساسية هي استراتيجيات تقوم على عوامل أساسية محضة تقف وراء العملات المشتراة والمباعة. المؤشرات الأساسية المختلفة، مثل أسعار الفائدة وإحصاءات الاقتصاد الكلي، تؤثر على سلوك سوق الفوركس. هذه الاستراتيجيات هي شعبية جدا وسوف تفيد التجار على المدى الطويل التي تفضل تحليل البيانات الأساسية على العوامل الفنية:


اختبار استراتيجية الفوركس.


من المهم جدا اختبار إستراتيجية التداول الخاصة بك قبل أن نعيش معها. هناك طريقتان لاختبار استراتيجية التداول المحتملة الخاصة بك: باكتستينغ والاختبار إلى الأمام.


Backtesting.


باكتستينغ هو نوع من اختبار استراتيجية أجريت على البيانات السابقة. ويمكن أن تكون إما الآلي أو اليدوي. ل باكتستينغ الآلي، ينبغي ترميز برنامج خاص. الاختبار الآلي هو أكثر دقة ولكن يتطلب نظام التداول الميكانيكية بالكامل لاختبار. الاختبار اليدوي بطيء ويمكن أن يكون غير دقيق بدلا من ذلك، ولكن لا يتطلب أي برمجة إضافية ويمكن القيام به دون أي عملية إعداد خاصة. وينبغي أن تؤخذ أي نتائج باكتستينغ مع حبة الملح كما قد تم إنشاء استراتيجية اختبارها لتناسب البيانات التاريخية باكتستينغ معينة.


الاختبار الأمامي.


يتم إجراء اختبار إلى الأمام إما على حساب تجريبي أو على حساب صغير جدا (الصغير) الحية. خلال هذه الاختبارات، تتداول عادة مع استراتيجيتك كما لو كنت تتداول حسابك المباشر. كما هو الحال مع باكتستينغ، يمكن أيضا أن تكون مؤتمتة الاختبار إلى الأمام. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى إنشاء الروبوت التداول أو خبير مستشار لتنفيذ النظام الخاص بك. وبطبيعة الحال، مع استراتيجية تقديرية، كنت تقتصر فقط على الاختبار اليدوي. وتعتبر نتائج الاختبار إلى الأمام أكثر فائدة وتمثيلا من نتائج الاختبارات الخلفية.


تفسير النتائج.


ومع ذلك عليك أن تقرر لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك، تحتاج إلى فهم النتائج التي تحصل عليها. بشكل حدسي، كنت ترغب في الحكم على النتائج وفقا للربحية الاستراتيجية، ولكن يجب أن لا ننسى معايير هامة أخرى من استراتيجيات التداول الناجحة. وهي: أحجام السحب المنخفضة، وفترات السحب القصيرة، والاحتمال المرتفع للفوز، ومعدلات عالية من المكافأة إلى المخاطرة، وعدد كبير من الصفقات. من الناحية المثالية، يجب أن يكسب النظام الخاص بك بشكل جيد على الصفقات الصعودية والهبوطية، وينبغي أن يكون منحنى التوازن الناتج متسقة وموحدة، دون قطرات كبيرة أو فترات مسطحة طويلة.


إذا كنت تستخدم ميتاتريدر للاختبار أو اختبار الأمام، يمكنك استخدام أداة تحليل التقرير لدينا لفهم أفضل للجوانب القوية والضعيفة لاستراتيجيتك.


قراءة متعمقة.


إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عن استراتيجيات الفوركس أو تحتاج إلى بعض الأمثلة الإضافية من استراتيجيات العمل، انكم مدعوون الى تصفح قسم الكتب الإلكترونية لدينا على استراتيجيات للتعلم من الكتب الإلكترونية للتحميل مجانا تماما. يمكنك أيضا اختيار قراءة بعض المقالات من قسم بناء الإستراتيجية لتحسين معرفتك بالموضوع.


إذا كنت ترغب في مشاركة استراتيجية تداول الفوركس مع التجار الآخرين، أو ترغب في طرح بعض الأسئلة المتعلقة بالاستراتيجيات المعروضة هنا، من فضلك، والانضمام إلى مناقشة استراتيجيات الفوركس في المنتدى.

No comments:

Post a Comment