Saturday 24 March 2018

خيارات تداول الأسهم يختار


خيارات تداول الأسهم المختارة
وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن الأداء السابق ليس مؤشرا مطلقا للأداء المستقبلي. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. خسارة متوقعة في اتصال مع الزخم خيارات التداول، ليك يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول هو مناسب لك في ضوء ظرفكم المالي. هناك خطر كبير في التجارة. إن الخسارة المتحققة في التعامل مع العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. نحن لا نطلب أي مطالبة بشأن الماضي أو الأداء في المستقبل. نحن نرتكب كل تجارة ونعرض أداء جميع التجارة النظام أو النشرة الإخبارية تنتج. تداول محاكى يختلف عن التداول الحقيقي المال. النتائج الرياضية ليست نتائج حقيقية. يرجى الاتصال وسيط الخاص بك عن المخزونات أو الأسهم أو الخيارات التجارية أو العقود الآجلة. جميع الاتصالات هي إبداء عدم تقديم المشورة.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات تداول الأسهم المختارة
2017 محفظة + 41٪
2018 محفظة + 33٪
2018 محفظة + 76٪
2018 محفظة + 38٪
2018 محفظة + + 130٪
2009 بورتفليو + 49٪
تم تجاوز الحافظة +190٪ *
* غير مدققة من دون رسوم التداول.
نزيهة وعادلة الإبلاغ عن أدائنا.
معرفة إذا كان الخيار برو هو حق لكم.
عضوية يشمل.
سعر العضوية السنوي هو 599 $ العضوية الشهرية هي 98،00 $.
2 مفتاح يختار الخيار تسليم كل يوم أحد إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، كل مصممة لجعل 1000 $ في فترة قصيرة من الزمن.
واضح شراء وبيع إشارات على الأسهم كاب كبير، ومؤشرات و إتف.
بسيطة يضع ويدعو، لا أسهم بيني.
ضمان استعادة الاموال.
العملاء تيسيمونيالز.
كنت أقضي 6 ساعات في التداول اليومي خيارات، منذ أن أصبح عضوا الخيار برو لقد قطعت وقت التداول ليصل إلى 30 دقيقة يوميا. الآن أنا جعل المزيد من المال التداول أقل والحصول على المزيد من وقت الفراغ. شكرا لك الخيار برو. . مورين، بوسطن، ما.
كنت أفضل دعوة لطيفة على أوي. أنا مضاعفة أموالي في 3 أيام. . جاي دالاس تكس.
أنا أحب المنتج الخاص بك، وبينما ليس كل من التحديدات 100٪ الحق في كل وقت أجد أن معظم وأن يفوز أكثر من تعويض لغير الفائزين. إم أوب 75٪ يدت. متى تكون المكالمة التالية؟ . بوب E سف.
استراتيجية التداول.
نحن نقدم دعوة طويلة (الربح عندما ترتفع الأسهم)، وضعت طويلة (الربح عندما تنخفض الأسهم) الخيار يختار. نحن لا نقدم خيارات قصيرة أو بيع، الكتابة الخيار، أو استراتيجيات انتشار معقدة. نحن نستخدم أنظمتنا لحساب أهداف التداول كسر، يتأرجح، والانتكاسات، والتحركات المستمرة، واللعب الزخم الأخرى. تم تصميم كل من 7 اختيارات الخيار الشهري لجعل 50٪ + المكاسب في التجارة. تم تصميم اختيار الخيار من اختيار الشهر على الأقل ضعف أموالك. بعض من اللقطات يمكن أن تجعل 300٪ أو أكثر. لكل اختيار الخيار، وسوف نقدم سهلة شراء وبيع إشارات مع المعلومات التالية.
سعر الزناد - سعر السهم من إشارة الخروج السعر المستهدف - سعر السهم للخروج من موقف الخيار سعر الإضراب - الذي خيار لشراء سعر الدخول - سعر السهم للدخول إلى موقف تقدير التكلفة - تقدير سعر العقد الخيار عندما يكون سعر السهم عند دخول السعر الربح & نداش؛ الأرباح المحققة عند الخروج من السعر المستهدف.
لدينا قاعدة واحدة.
بالنسبة للمشتركين لدينا لدينا قاعدة واحدة. جعل $ 1000 الربح في التجارة! ونحن ننتج 8 توقعات كل شهر، 7 مصممة ل $ 1000 الربح. ونحن أيضا إنتاج واحد & كوت؛ اختيار الخيار من الشهر & كوت؛ ، والمصممة لمكاسب ثلاثية أرقام والمستثمر يبحث عن أكثر من 100٪ الربح المحتملة في التجارة. توقعاتنا الأسبوعية لديها واضحة شراء وبيع النقاط والتحديثات الأسبوعية لدينا تساعدك على إدارة محفظتك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح .. كل أسبوع ونحن نقدم مشتركينا مع يختار الخيار الرئيسي من الآلاف من الأسهم التي نقوم بتحليل كل أسبوع long. We نبحث عن الأسهم التي سوف لديها أنماط حركة متقلبة ومن ثم اختيار الخيارات التي هي رخيصة وسوف تنتج 50٪ + المكاسب في الأرباح. نحن عادة شراء.
نموذج توقعات أسبوعي.
الخيار برو $ 1،000 + الربح الخيار المحتمل اختيار.
بناء على شراء 10 عقود.
35 يوليو المكالماتapprox. 1.50 دولار لكل عقد.
**** تنتهي صلاحية هذه الخيارات في 17 تموز (يوليو).
كليك تكنولوجيز (كليك)
كليك تيشنولوجيز إنك يوفر حل ذكاء الأعمال. وتقوم بتطوير وتسويق وتنفيذ منتجات البرمجيات والخدمات ذات الصلة. وقد ارتفع السهم إلى أعلى حيث أنه قاع نحو 34 دولارا في الأسبوع الماضي. نتوقع أن يتحرك السهم للأعلى هذا الأسبوع. السهم هو أعلى 15.6٪ منذ بداية العام استخدام هذه القاعدة العامة عند تداول توقعاتنا الخيار. يمكن تشغيل توصياتنا تصل إلى 4 أيام من وقت التوقعات الأصلية، طالما أن سعر الأسهم الأساسية والخيار لا تزال في نفس النطاق كما هو متوقع (مع 7٪) إذا كان سعر الخيار هو ليس ضمن نطاق التوقعات خلال 4 أيام، لا تجعل التجارة.
تم البيع بتاريخ 7/13/15 @ 2.80 دولار - ربح 215٪ (8 أيام)
تم البيع في 7/13/15 @ $ 2.80، ربح تقريبا. .215٪ في (8 أيام)
التعليقات الأسبوعية من الخيار برو.
وقد باعت الشركة أرباحا بنسبة 32٪ خلال 10 أيام.
بيع فف 125 فبراير يدعو لتحقيق ربح من 36٪ في 30 يوما.
باعت رغلد 65 فبراير المكالمات 1/8/12 للحصول على ربح 75٪ في 22 يوما.
بيع فاست 40 مايو المكالمات في 2/12/12 لتحقيق ربح قدره 19٪ في 10 يوما.
باعت راي 36 مارس يدعو لتحقيق ربح بنسبة 44٪ في 12/29/11 في 2 أيام.
باعت غمكر في 2/14/12 لتحقيق ربح قدره 21٪ في 2 أيام.
تجارة العام: بيعت أبول مارس 55 يضع ل $ 10.00. اشترى لهم لمدة 4.05 $ 9 أيام إيرلر.
باعت مكالمات أونب ماي 110 يوم 2/27/12 لتحقيق ربح 13٪ في 8 أيام.
& كوت؛ أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار ل 2 الأسهم تتحرك بسرعة التي انخفضت أسعار الأسهم عند الإفراج عنهم. وأعتقد أن الأسهم سوف تتحرك صعودا $ 2 من هنا. كلا الأسهم لديها أسعار الخيارات الرخيصة التي يمكن أن تكون مزدوجة بسهولة إذا ارتفعت الأسهم حتى فقط 2 $. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
رؤى الأسبوع من 1 نوفمبر.
& كوت؛ وجدت اثنين من الأسهم الهابطة. واحد هو في منتصف الطريق إلى الهدف والآخر هو على حافة السقوط الحر. حظا سعيدا للمشتركين لدينا للقبض على الأرباح من هذه الزخم الهبوطي. & كوت؛
أكتوبر، 23، 2009.
& كوت؛ كان لبعض الأخبار تأثيرات كبيرة على حركة الأسهم. أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار من الأسهم التي كان يتحرك الزخم بعد أن تم الافراج عن الأخبار. واحد انخفض بعد الأخبار السلبية، وقفز واحد بعد تقرير إخباري إيجابي. إذا كنت على حق، فإن توقعات الخيارات هذه يجب أن تحقق أرباحا جيدة. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
بعد القيام ببحثي في ​​نهاية هذا الأسبوع، لقد نشرت 2 مسرحيات جديدة على المدى القصير لهذا الأسبوع .. لعب واحد لديه القدرة على تحقيق ربح 1،100٪ هذا الأسبوع، ويمكن أن تقوم 2 طريقة مختلفة.
إذا لم تكن قد اشتركت حتى الآن، انضم الآن، حتى تتمكن من الاستفادة من هذا المال مما يجعل الفرص.
& كوت؛ حققت الأسواق الأسبوع الماضي تحركا هبوطيا. بحثت العديد من الأسهم الهابطة ونشرت 2 بوت الخيار يختار هذا الاسبوع ،. لدينا السابق يختار الخيار يرتفع أكثر من 100٪ منذ أن اشترينا لهم في أسعارها المستهدفة.
وكان أسبوعا جيدا جدا لجميع المشتركين مع كل ثلاثة من خيار نشط الحالي لدينا تظهر أكثر من 60٪ مكاسب .. بشكل عام السوق تبدو إيجابية على الرغم من الاقتصاد الكئيب.
لقد أصدرت للتو هذه الأسابيع الخيارات. هناك نوعان من اللقطات هذا الأسبوع وكلاهما يجب أن تفعل بشكل جيد للغاية. لذلك لدينا الآن 5 خيارات نشطة في محفظة.
بالنسبة لأولئك منكم يطلب الترقية إلى الاشتراك السنوي يجب عليك أولا حذف اشتراكك الشهري.
إذا كنت البريد الالكتروني لي وسوف الائتمان مرة أخرى الرسوم الشهرية نحو الفرعية السنوية الخاصة بك.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية ولها أسبوع جيد.
هذا الأسبوع على رتي، نحن ما يزيد على 60٪ على المكالمات 22.50 أكتوبر، التي تتداول @ 2،85 $.
يتم تداول مكاسب أوس $ 22.50 $ 1.60، بزيادة 0.40 سنت من سعر الشراء 1.20 دولار.
نحن نشهد عوائد ثلاثية أرقام على خيار رتي في أسبوع واحد فقط. يبدو أن لديها أعلى بكثير للذهاب .. انظر التوقعات. وسوف يتم نشر آخر خيار قوي اللعب غدا، يوم الثلاثاء 9/17.
نحن نشهد مكاسب مزدوجة الرقم على اختيار خيار إج لدينا من الأسبوع الماضي.
مرحبا بكم في الخيار برو. واضاف لدينا العديد من المستخدمين الجدد إلى الخدمة وأسابيع الماضي يختار أداء جيد. نحن نتوقع مكاسب ثلاثية أرقام على رتي هذا الشهر.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية. نتوقع أن يكون لدينا أول ندوة على شبكة الإنترنت في الأسابيع القليلة المقبلة، وسوف يخطر جميع المشتركين عبر البريد الإلكتروني. بحيث يمكنك الانضمام في وطرح الأسئلة ومعرفة المزيد عن كيفية تحديد الخيارات الرئيسية تستعد لتحقيق مكاسب كبيرة بنفسك.

اختيارات الخيار الحرة.
محاولة لدينا الفوز استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم مع شركائنا في اختيار الخيار الحرة 100٪. الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا التنبيهات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني مجانا.
الحصول على خيار لدينا تنبيهات مجانا.
لدينا خدمة مجانية 100٪ يمنحك القدرة على رؤية تنبيهاتنا خيار التجارة في أي تكلفة. سوف المشترين مجانا تلقي تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني من كل من استراتيجيات الفوز خيار التداول لدينا تماما مثل الأعضاء المدفوعة لدينا، ومع ذلك، سيتم إرسال تنبيهات مجانية لأعضاء المحاكمة 1 ساعة بعد أن تم تسليمها إلى أعضاء لدينا المدفوعة.
نبدأ الآن.
تداول تنبيهاتنا دون خطر.
أن تصبح مشتركا مجانا هو وسيلة ممتازة لمحاولة التنبيهات لدينا لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتنا تعمل بالنسبة لك. يمكنك استخدام التنبيهات المجانية لدينا كل شيء تجارة الورق خيارات الاستخبارات لهذا العرض دون المخاطرة بأي أموال.
الاشتراك في ثوان.
يمكنك الحصول على خيارنا مجانا يختار في ثوان معدودة. ببساطة ملء النموذج على اليسار مع عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لتنبيهات الخيار، وسوف تبدأ في الحصول على نفس التنبيهات التي نقدمها لأعضائنا.
كيف يمكنني الحصول على التنبيهات المجانية؟
سيتم إرسال تنبيهات الخيار المجاني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أعلاه. نرسل تنبيهات التجارة لدينا على الفور إلى أعضاء مدفوعة الأجر، وسوف ترسل اختيارك الحرة يختار بعد تأخير ساعة واحدة. يمكن للأعضاء مدفوعة أيضا الحصول على تنبيهات التجارة الفورية من خلال تويتر والرسائل القصيرة. انظر لدينا التنبيهات التجارة الخيار لمزيد من التفاصيل.
لا رسوم الاشتراك وأي التزامات، وخيارات مجانية تماما يختار لمدة 30 يوما.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

تداول الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة للربح.
تنبيهات الخيار بدءا من 35 $ فقط.
الربح أسبوعيا.
تنبيهات جديدة كل يوم جمعة.
ما يصل إلى ثلاثة اختيارات أسبوعية مربحة تسليمها للأعضاء مرة واحدة كل أسبوع.
أي سوق.
الربح مع الثيران & أمب؛ تتحمل.
لا تدع أهواء السوق تملي أرباحك وتحمل أرباحك الخاصة.
التنبيهات في الوقت الحقيقي.
البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة سمز، & أمب؛ تغريد.
الحصول على تنبيهات قابلة للتنفيذ للخيارات الأسبوعية تسليمها على الفور إلى البريد الوارد والهاتف.
أحدث النتائج.
عرض أدائنا.
اشترك في تنبيهاتنا.
الحصول على تنبيهات في الوقت الحقيقي.
تنبيه أسبوعي جديد ل كق: t. co/d5TOqn8SMO 1 منذ أشهر تنبيه أسبوعي جديد ل كق: t. co/NCw4N2VHDO منذ شهرين تنبيه تنبيه أسبوعي جديد عن كق: t. co/Sk0d94qMrO قبل 2 أشهر تابعoptionsprofit.
أحدث من أودو.
في انتظار: تنبيه الخيار الأسبوعي ل ق.
في انتظار: تنبيه الخيار الأسبوعي ل ق.
QQQ171006P147 تنبيه أسبوعي تنبيه 108٪ ربح.
المناقشة الأخيرة.
غولدنسنتري على الاتصال أميليتو (ميل) على QQQ160429P106 تنبيه أسبوعي تنبيه 205٪ ربح كودي تيرنر على QQQ160429P106 تنبيه أسبوعي تنبيه 205٪ ربح.
&نسخ؛ يوم واحد خيارات عجب - التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا موقع على شبكة الإنترنت.

خيارات تداول الأسهم المختارة
سواء كنت مستثمرا لأول مرة، برو محنك، و & كوت؛ داخل وخارج & كوت؛ يوم تاجر أو مستثمر على المدى الطويل، والتداول اللقطات توفر لك مع الاستراتيجيات اللازمة التي تحتاجها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح والنجاح في الأسواق الحيوية اليوم.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

No comments:

Post a Comment