Monday 5 March 2018

نظام البطاقات الشمسية قالب بطاقات التداول


بطاقات فلاش النظام الشمسي.
الكواكب والنجوم وغيرها من الأشياء في نظامنا الشمسي هي موضوع هذه البطاقات الفلكية للطباعة الفلكية.
هناك 23 بطاقة فلاش في هذه المجموعة (4 صفحات للطباعة.)
1. طباعة البطاقات.
2. قطع على طول خطوط متقطعة.
3. أضعاف على طول الخطوط الصلبة.
عينة بطاقات فلاش في هذه المجموعة:
الناس الذين طبعوا هذه البطاقات التعليمية مجموعة أيضا المطبوعة.
اشترك في النشرة الإخبارية المجانية القابلة للطباعة. (لا رسائل غير مرغوب فيها، من أي وقت مضى!)
تتوفر هذه البطاقات فلاش كتحميل مجاني، مجرد تحميل البرنامج، فتحه في أكروبات ريدر (أو برنامج آخر يمكن عرض تنسيق ملف بدف) والطباعة. أو يمكنك إنشاء على الفور بطاقات فلاش مخصصة الخاصة بك مجانا.
بحث جميع المواد المطبوعة.
إذا كنت لا ترى مجموعة بطاقة فلاش أو الفئة التي تريدها، يرجى ان نتوقف لحظة لإعلامنا ما كنت تبحث عنه.
قدم اقتراح.
شكرا لك على اقتراحك.
نحن دائما إضافة جديدة للطباعة، وأحب أن أسمع اقتراحاتكم. ما الذي نفتقده؟

قالب بطاقات تداول النظام الشمسي
بطاقة تجارة النظام الشمسي.
موارد التعليم الابتدائي.
كيفية الحصول على ائتمان تبت لاستخدامه في عمليات الشراء المستقبلية:
• يرجى الانتقال إلى صفحة مشترياتي (قد تحتاج إلى ذلك.
تسجيل الدخول). بجانب كل عملية شراء سترى زر تقديم الملاحظات. ببساطة انقر فوقه وسوف يتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك إعطاء تقييم سريع وترك تعليق قصير للمنتج. في كل مرة كنت تعطي ردود الفعل، تبت يعطيك الاعتمادات ردود الفعل التي تستخدمها لخفض تكلفة مشترياتك في المستقبل. أقدر تعليقاتك كثيرا لأنها تساعدني في تحديد المنتجات الأكثر قيمة لفصلك الدراسي، حتى أتمكن من إنشاء المزيد لك.
• ابحث عن النجم الأخضر بجوار شعار متجري وانقر عليه ليصبح تابعا. ستتلقى الآن تحديثات عبر البريد الإلكتروني حول هذا المتجر.
باككستيونس والأجوبة.
الرجاء تسجيل الدخول لنشر سؤال.
باككومنتس & أمب؛ التصنيفات.
متوسط ​​التقييمات (32 تقييم)
المجموع: الجودة الشاملة: الدقة: العملية: الدقة: الإبداع: الوضوح:
باكليف ردود الفعل.
أبحاث النظام الشمسي.
أضف إلى السلة أضف إلى قائمة الرغبات الصفوف 2 ند، 3 أردي، 4 ث الموضوعات العلوم، علم الفلك وصف المنتج.
يرجى ملاحظة أنك تتجه إلى جزء من موقعنا لم يتم تحسينه حتى الآن للجوال.

الكواكب من نظامنا الشمسي.
الدرس 13 من 16.
الهدف: التعرف على الكواكب والمكونات الأخرى للنظام الشمسي باستخدام بطاقات التداول.
جنيفر موتش.
فكرة كبيرة: ما هي الأشياء التي هي جزء من نظامنا الشمسي وكيف تقارن في الحجم إلى الأرض والشمس؟
جنيفر موتش.
نظرة عامة على الدرس -5E خطة الدرس.
الوحدة 2: اتصال الشمس والأرض (النظام الشمسي)
الدرس 13: كواكب نظامنا الشمسي.
أخطط معظم دروس العلوم باستخدام بسس 5E نموذج الدرس: إشراك، استكشاف، شرح، وضع، وتقييم. للحصول على لمحة سريعة عن النموذج، نلقي نظرة على هذا الفيديو.
أنا استخدم هذا النموذج الدرس لأنه يرتفع اهتمام الطلاب في البداية خلال "إشراك" جزء ويسمح للطلاب للمشاركة بنشاط في التحقيقات طوال الخطوات اللاحقة. & لدكو؛ تقييم & رديقو؛ یمکن أن یستخدم المعلم والطالب في عدة عناصر من نموذج الدرس 5E.
وهناك موارد كبيرة لأطر خطة الدروس والتفسيرات هي الموارد المجتمعية للعلوم. و 5E قالب تخطيط الدرس و 5 E المطالبات تخطيط الدرس تأتي من هذا الموقع.
في هذه الوحدة سوف يتعلم الطلاب عن النظام الشمسي من خلال دراسة الشمس والقمر والكواكب والنجوم. في الدروس الثلاثة الأولى سوف يتعلم الطلاب عن الشمس. وتركز الدروس من 4 إلى 7 على حركة الأرض حول الشمس. الدروس 8 و 9 هي دروس حول أوريريز والدروس 10 و 11 تغطي كسوف الشمس والدروس 12 و 13 حول القمر والدرس 14 يناقش الكواكب الأخرى في النظام الشمسي، والدروس 4 الماضية. 15-18 حول النجوم والأبراج.
في هذا الدرس سوف يتعلم الطلاب عن الأشياء الأخرى التي تشكل النظام الشمسي. لقد تعلموا بالفعل عن الشمس واتصال الأرض بها.
ستحتاج أيضا إلى المواد التالية لإكمال هذا الدرس:
8 مجموعات من بطاقات النظام الشمسي (مجموعة واحدة لكل مجموعة العلوم) النشرات من النظام الشمسي الفرز ورقة الفرز.
معايير علوم الجيل التالي:
ويركز هذا الدرس على الأفكار الأساسية التأديبية والمفاهيم الشاملة ل نغس ولكن ليس أي توقعات أداء محددة لمعايير نغس. ومع ذلك، فمن معلومات أساسية جيدة للطلاب عندما تبدأ في التعلم عن معيار نغس.
5-ESS1-1: دعم حجة بأن السطوع الظاهري من الشمس والنجوم ويرجع ذلك إلى مسافاتها النسبية من الأرض. ويمكن ملاحظة الكواكب في السماء ليلا وهي أكثر إشراقا من معظم النجوم. كما أنها تدعم 5-ESS1-2: تمثيل البيانات في يعرض رسومية للكشف عن التغيرات اليومية في طول واتجاه الظلال، ليلا ونهارا، والمظهر الموسمية لبعض النجوم في السماء ليلا. بعض الكواكب هي أكثر وضوحا في السماء ليلا خلال أوقات معينة من السنة.
ESS1.B: الأرض والنظام الشمسي. إن مدار الأرض ودورانها، ومدار القمر حول الأرض يسبب أنماطا يمكن ملاحظتها.
ويمكن استخدام أوجه التشابه والاختلاف في أنماط الفرز والتصنيف والتواصل وتحليل معدلات التغير البسيطة للظواهر الطبيعية. (5 ESS1-2)
العلوم والهندسة الممارسات:
تحليل البيانات وتفسيرها.
الموارد (2)
الموارد (2)
الانخراط.
استخدام الجدة لإدخال مفهوم.
لقد كنا نفعل الكثير من التعلم عن النظام الشمسي مع التركيز الرئيسي على الشمس والأرض والقمر. لقد كنا نناقش حقيقة أن هناك أشياء أخرى في نظامنا الشمسي وأن بعض هذه يمكن أن ينظر في السماء ليلا. وأذكر للطلاب أنه خلال ملاحظاتهم على القمر، قد شاهدوا أيضا الزهرة والمريخ في مكان قريب في وقت مبكر من المساء، وأن الكواكب يمكن أن تبدو في بعض الأحيان مثل النجوم.
أقول للطلاب أنهم سيحصلون على مجموعة من البطاقات التي سأقوم بتسليمها إلى كل مجموعة. أقول لهم إنني أريدهم فقط أن ينظروا إلى جانب الصورة من البطاقة وأنهم سيعملون مع مجموعاتهم العلمية لفرز هذه البطاقات إلى فئات من اختيارهم. البطاقات التي أستخدمها هي من مناهجنا الدراسية (نستخدم فول أوبتيون سسينس Systems - فوس) ولكن مجموعة مجانية من البطاقات يمكن تحميلها واستخدامها. هنا هو رابط آخر إلى بطاقات الحرة التي لديها المزيد من المعلومات التي يمكن استخدامها لنشاط الفرز في وقت لاحق. ل 2 مجموعات مجانية من البطاقات، وأود أن أقترح التستر ما الكائنات بحيث يمكن أن يكون هناك المزيد من الجدة في الفرز الأولي.
أعطيهم 5 دقائق لفرز البطاقات وهذا يبدأ مناقشة المعنية حول كيفية فرزها. بعض الطلاب فرز البطاقات حسب حجم كل من الكائنات، نوعا ما حسب اللون، ومجموعة أخرى تقرر فرزها على أساس مدى جميلة أو قبيحة أنهم يعتقدون أن الصور هي. والبعض الآخر يقرر فتح كتاب الموارد العلمية لمساعدتهم (أنا لا تثني عن ذلك، ولكنه يخبرني الطلاب الذين قد لا يتمتعون بالجدة أو التحدي المتمثل في الخروج باستراتيجياتهم الخاصة بالفرز).
بعد قيام الطلاب بتنظيم بطاقاتهم، سألت أولا ما هي هذه البطاقات - وأدعو بعض الطلاب لشرح ما هم عليه. يجب أن معرفة أن هذه البطاقات هي كواكب من النظام الشمسي وأن هناك بعض الأشياء الأخرى المدرجة. أكتب النظام الشمسي وأقول للطلاب ما يعنيه. ثم أطلب من عدد قليل من الطلاب أن يشاركوا كيف نظموا بطاقاتهم ولماذا فعلوا ذلك بهذه الطريقة. وأذكرهم أنه لا توجد إجابات صحيحة أو خاطئة وأن هذا كان واستكشاف البطاقات.
وهناك عدد قليل من الطلاب حصة أنهم فرز البطاقات حسب الحجم، والبعض الآخر حسب الشكل وبعض فرزها على أساس الألوان. وأنا أقول لهم أن العلماء، كما علماء، يعرفون أن الأمور يمكن تصنيفها وتصنيفها في العديد من الطرق المختلفة، وأنها سوف تفعل ذلك في المستقبل. هنا الطلاب فرز البطاقات وشراكة أخرى فرز بطاقات.
الموارد (3)
الموارد (3)
استكشف / شرح.
أسأل الطلاب عن ما يعتقدون أن البطاقات هي وكثير منهم يعرفون أنهم يمثلون الكواكب والأجسام الفضائية الأخرى (الكويكبات والمذنبات والأقمار). أقول للطلاب لتحويل بطاقات أكثر للنظر في البيانات المختلفة على الجزء الخلفي من البطاقات. أقول للطلاب للتحدث مع مجموعاتهم العلمية حول ما يرونه على ظهور البطاقات. بعد التحدث إلى مجموعاتهم أحمل الطبقة معا للحديث عن ما هي البيانات على بطاقات ونحن قائمة هذه على متن الطائرة:
نحن نستعرض ما يعني قطر وما يعني المدار (لقد تعلمنا هذه المصطلحات في الدروس السابقة).
أعطي الطلاب ورقة العمل النظام الشمسي من شأنها أن تساعدهم على فرز البطاقات على أساس البيانات الموجودة على الجزء الخلفي من البطاقات. الطلاب ثم استخدام بطاقات النظام الشمسي وفرزها على أساس هذه الخصائص. أقول لهم أولا فرز لهم على أساس مسافاتهم من الشمس. أتجول ومساعدة حسب الحاجة.
ثم أقول لهم لفرز البطاقات حسب أحجام الكائنات. أنها تبحث عن الممتلكات القطر التي يتم سردها على ظهره وفرز الكائنات بهذه الطريقة. أطلب من الطلاب التفكير في طرق أخرى يمكنهم فرز البطاقات ومحاولة هذه الأساليب.
ثم أعطيهم ورقة دفتر التي يمكن استخدامها لفرز البطاقات. تحتوي ورقة العمل هذه على الطلاب الذين يضعون النظام الشمسي كائنات بناء على مسافاتهم من الشمس. هنا هو النظام الشمسي الطالب الفرز بطاقات ورقة البيانات. هنا هو بيانات النظام الشمسي طالب آخر.
أشرح لهم أن الكواكب يمكن تصنيفها في 3 فئات رئيسية - الكواكب الأرضية، عمالقة الغاز، أو عمالقة الجليد.
الموارد (4)
الموارد (4)
تفصيلا / تقييم.
أتأكد من أن الجميع قد أكملت ورقة العمل النظام الشمسي والكثير من الأسئلة تأتي حول الكواكب المختلفة وخاصة حول بلوتو لأنها لا تزال مدرجة في البطاقات.
هذا الدرس بالطبع يؤدي إلى مزيد من الفضول حول الكواكب، لذلك قررت أن دمج درس الرياضيات من المعلم المعلم كاثي سكينر حيث الطلاب جعل نماذج 2D من الكواكب.
بالطبع الطلاب غريبة عن بلوتو ولدينا مناقشة حول "بلوتو الفقراء" هذه هي الروابط ناسا التي تعطي تفسيرا حول بلوتو وكذلك ما يعرف كوكب بلوتو وما هو كوكب؟ أقول للطلاب أنه إذا كانوا يريدون إجراء المزيد من البحوث على بلوتو أو الكواكب الأخرى التي يمكن القيام بذلك بشكل مستقل.
يمكنني استخدام ورقة العمل كأداة تقييم للتأكد من أنها كانت فرز الكواكب بشكل صحيح.
الموارد (2)
الموارد (2)
شكرا على تعليقك. لقد كان لدي العديد من لحظات أها نفسي بينما كنت أكتب هذه الدروس. أتمنى أن يعجبك. جنيفر.
شكرا لك على مشاركة هذا الدرس! كان لي عدة لحظات آها!

قوالب بطاقة التداول.
التصميم الخاص بك.
تريد استخدام التصميم الخاص بك؟ ليس هناك أى مشكلة!
انقر هنا لمتابعة استخدام التصميم الخاص بك.
تحية قالب.
يتميز صورة كبيرة على الجبهة والصورة المصغرة مرة أخرى. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتلة النار والكلاب العاملة العسكرية (مود) بطاقات التداول. مزيد من المعلومات.
النجوم، أيضا، شريط، تمبلات.
يتميز صورة كبيرة على الجبهة والصورة المصغرة مرة أخرى. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتلة النار والكلاب العاملة العسكرية (مود) بطاقات التداول. مزيد من المعلومات.
قالب باتريوت.
يتميز صورة كبيرة على الجبهة والصورة المصغرة مرة أخرى. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتلة النار والكلاب العاملة العسكرية (مود) بطاقات التداول. مزيد من المعلومات.
قالب الرتبة.
يتميز هذا النموذج تحت عنوان وطني صورة كبيرة على الجبهة. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتلة النار وبطاقات التداول العسكرية. مزيد من المعلومات.
قالب برستيج.
يتميز صور كبيرة على الجبهة، ثومبنايل على الظهر ويسلط الضوء شارة. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتل النار و K-9 بطاقات التاجر. مزيد من المعلومات.
قالب الإنفاذ.
يتميز صورة كبيرة على الجبهة والصورة المصغرة مرة أخرى. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتل النار والكلاب العاملة العسكرية (مود) بطاقات التداول. مزيد من المعلومات.
قالب مائل.
يتميز صورة كبيرة على الجبهة والصورة المصغرة مرة أخرى. يعمل كبيرة لبطاقات التداول إنفاذ القانون. مزيد من المعلومات.
قالب الكرامة.
يتميز صور كبيرة وشاحب شارة على الجبهة. يعمل كبيرة لإنفاذ القانون، مقاتل النار والكلاب العاملة العسكرية (مود) بطاقات التداول. مزيد من المعلومات.

عالم وبطاقات المخترع.
الموارد القابلة للطباعة وقابلة للتنفيذ يضم المساهمين المهمين في عالم العلوم.
أفكار المشروع والنشاط والإرشاد وكيفية توصيل البطاقات بالوحدات التعليمية.
قوالب للطلاب لإنشاء بطاقات للعلماء من اختيارهم.
العلوم A-Z العلماء وبطاقات المخترع تساعد الطلاب على تعلم أن العلم هو مسعى الإنسان. كل مجموعة من بطاقات يضم أربعة أشخاص من التاريخ الذين قدموا مساهمات كبيرة لعالم العلوم والهندسة، أو الذين طوروا الاختراعات المفيدة التي نعتمد عليها اليوم. رمز ستيم على كل بطاقة يشير إلى طبيعة كل عمل المساهم.
لماذا استخدام العلماء وبطاقات المخترع.
تم تصميم العلماء وبطاقات المخترع كما بطاقات التداول، مما يجعلها سهلة الاستخدام للقراءة ولعب الألعاب. الجبهة من كل بطاقة يوفر صورة مثيرة للاهتمام من كل شخص، في حين أن الجزء الخلفي من بطاقة يقدم سيرة قصيرة وعدة حقائق ممتعة.
كيفية استخدام العلماء وبطاقات المخترع.
بعد التفاعل مع البطاقات، والطلاب سوف تكون قادرة على ربط محتوى العلوم الصفية وخبراتهم اليومية لإنجازات الإنسان والتقدم.
قبل اختيار العلماء وبطاقات المخترع لاستخدامها مع وحدة معينة من الدراسة أو يكون الطلاب مراجعة مجموعة كاملة من البطاقات واختيار العلماء التي تناسب الأفكار والمفاهيم التي يدرسون بعد أن كنت قد بدأت تعليم الوحدة. شجع الطلاب على استخدام البطاقات بطرق مختلفة واردة في دليل المعلم، مثل استخدام البطاقات كأساس لكتابة سيرة عالم وتصنيف ومقارنة الألعاب على أساس المحتوى العلمي أو الإنجازات، أو التواصل مع الفنون من خلال الأدوار كما واحد من الأفراد على البطاقات.

No comments:

Post a Comment