Sunday 11 March 2018

فوركس فس قائمة


فس فس.
فس تقف على خادم خاص الظاهري & نداش؛ وهو جهاز كمبيوتر افتراضي يمكنك استخدامه لاستضافة مستشاري خبراء MT4، مما يمنحك حماية إضافية عند تداول العملات الأجنبية. ما هو مهم أن نعرف هو أنه إذا كنت تاجر اليدوي، أو لا تتاجر كميات كبيرة جدا، يمكنك بسهولة الذهاب ويتوت فس الفوركس.
إذا كنت قد أتمتة الاستراتيجية الخاصة بك وتحتاج منصة التداول الخاصة بك تشغيل 24/7، ومع ذلك، ينصح بالاستثمار في خدمة فس موثوق بها & نداش؛ مجرد التفكير في الخسائر التي يمكن أن تعاني من احتمال إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي، يتم قطع اتصال الإنترنت الخاص بك أو صديقتك ببساطة تقرر إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعض فوائد الفوركس فس هو أنه لا يتطلب قوة بيسي إضافية، و هو في حد ذاته قوية، وقائمة بذاتها الجهاز الذي هو دائما على الانترنت. فإنه لا يعتمد على الاتصال بالإنترنت. فس يمكن إعادة تمهيد بشكل مستقل في أي وقت. والأهم من ذلك، دعونا لك الوصول إلى الخوادم الخاصة بك في أي مكان.
خدمات فكس ستاندارد فوريكس عادة لا تكلف أكثر من 50 دولارا في الشهر، والعديد من السماسرة تقدم لهم مجانا أو في خصم خاص.
وفيما يلي قائمة بجميع الوسطاء الذين يقدمون الفوركس فس.
أخبار ذات صلة.
احتيال الفوركس: فكسوبين يحذر ضد بينفوريكس.
فكسوبين، التي تنظمها الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك)، تحذيرا من أن كيان يدعى بي إن فوريكس (بينفوريكس) يدعي بشكل مضلل أنه ينتمي إلى الوسيط الأسترالي. ليس. اقرأ أكثر.
MT4 الآن ملامح المدمج في فس فس.
أعلنت شركة ميتاكوتس، الشركة وراء منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، اليوم أن منصة MT4 بيلد 670 الجديدة تأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك استضافة إي الافتراضية. اقرأ أكثر.
أواندا عروض بيكسفكس فس لمستخدمي فستريد.
أعلنت أواندا، وهي واحدة من وسطاء الفوركس الرئيسيين في الولايات المتحدة، عن شراكة مع بيكس إف إكس، واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول البيانات للتداول عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
مجانا فس هو متاح الآن في الفضل فكس.
فانتاج فكس، وسيط الفوركس الاسترالي، تقدم حاليا لعملائها للاستفادة من خدمة الخادم الظاهري الخاص مجانا (فس)، حتى أن مشجعي التداول الآلي يمكن أن يتمتع ركوب خالية من القلق. اقرأ أكثر.
أسواق غو تطلق خدمة فس فوركس.
غو الأسواق، وسيط الفوركس الاسترالي التي حصلت مؤخرا على الاستقلال الكامل لخدماتها، وتقدم الآن لعملائها للاستفادة من خادم خاص الظاهري (فس). اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس فس الكمون.
يوفر فكسفم أدنى الكمون لجميع وسطاء الفوركس الرئيسية.
التداول مع واحدة من فس لدينا يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول مقارنة مع التداول في الكمبيوتر المنزلي أو المكتب. برامج التداول الآلي تتطلب 100٪ وقت التشغيل وسرعة تنفيذ البرق من أجل العمل بكفاءة، وهذا هو بالضبط ما نقدم!
عدة مواقع.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

قائمة فوركس فس
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

الترا منخفضة شبكة الكمون لأعلى الوسطاء.
مواقع استضافة فوركسفبس:
الكمون هو مقدار الوقت الذي يستغرقه لإشارة ليتم إرسالها من منصة التداول الخاصة بك، تلقى من قبل وسيط الخاص بك، ورد على. ومن حيث الكمون، يمكن لاتصالات الإنترنت المنزلية والمكتبية النموذجية أن توفر فقط جودة اتصال متوسطة. لدينا خوادم فس، كولوكاتد في مراكز البيانات المالية، وتقديم الكمون المنخفض جدا وسرعة التنفيذ السريع لتداول العملات الأجنبية.
الوقت يقاس بالمللي ثانية (1/1000 من الثانية) [مس] إلى وسطاء التداول الخوادم.

فوركس فس هوستنغ.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ل ميتاترادر ​​هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.
يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟
وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:
لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.

No comments:

Post a Comment