Sunday 11 March 2018

كم أحتاج لبدء خيارات التداول


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


ملاحظة مهمة!


بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /


ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.


وقد قلت ذلك، يرجى ملاحظة أن جميع التداول ينطوي على المخاطر. فقط رأس المال المخاطر كنت على استعداد لتخسره. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. هذه الوظيفة مخصصة لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها نصيحة استثمارية.


بالنسبة للتجار الأمريكيين.


كم من المال تحتاج إلى بدء تداول الخيارات الثنائية.


وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى المال للتجارة. ومع ذلك كنت قد سمعت أيضا هذا التحذير أكثر من مرة: & لدكو؛ لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر. & رديقو؛ قد تعتقد أن هذا هو ببساطة التحذير التقليدي أن كل الموالية داخل مجال الاستثمار تحتاج إلى استخدام. ولكن بالتأكيد لا. هو أكثر من ذلك بكثير.


هناك المزيد من التداول من مجرد استخدام استراتيجية. أحد الأعداء الرئيسيين للتاجر هم الخوف والجشع. هذا هو الحال في كثير من الأحيان. هذا هو السبب في السيطرة على مشاعرك هو في غاية الأهمية للتداول الخاص بك.


من المهم للغاية عدم وضع ضغط مفرط على نفسك أو أداء التداول الخاص بك. وللحفاظ على التوتر أسفل، على الأرجح يجب أن لا إنهاء عملك اليوم فقط حتى الآن. قبل أن يكون تاجر ثنائي المهرة، يجب أن يكون تداولك متسقا، ويجب أن تكون مكاسبك متوقعة تقريبا. وفر لنفسك بعض الوقت لإثبات أن لديك ما يلزم للتجارة من أجل لقمة العيش.


فيما يتعلق بمجموع المال الذي تحتاجه حقا، وهذا يعتمد عليك. امتلاك الكثير من المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن يكون على قدم المساواة ضارة مثل وجود القليل جدا. إذا كان لديك 100،000 $ في حساب التداول الخاص بك وخطر فقط 100 $ في التجارة، قد تفكر في الخسائر الخاصة بك كما & لسكو؛ الفول السوداني. على الرغم من أن علينا أن نتعلم قبول الخسائر كجزء من الأعمال التجارية، وعلينا أن لا يزال بأي حال من الأحوال النظر إليها كما & لسكو؛ الفول السوداني! هناك توازن. تحتاج إلى العثور عليه.


يجب أن تمول حسابك بشكل صحيح - ليس كثيرا وليس قليلا جدا. وتكون جاهزة لفترة من الزمن حيث قد لا تولد الكثير من المال معها. كما هو الحال مع كل شيء، هناك عملية التعلم عندما يتعلق الأمر بالتداول.


ويعتقد العديد من المتداولين الجدد أنهم يجب أن يتاجروا بكل مدخراتهم. ومن الواضح أن هذا اعتقاد خطير. من أجل معرفة مبلغ المال الذي يجب أن تتعامل معه، يجب عليك أولا تحديد كم يمكنك فعلا أن تخسر، وما هي أهدافك المالية.


نحن بحاجة للبدء من خلال تحديد فقط كم من المدخرات الخاصة بك تحتاج إلى البقاء في حساب التوفير الخاص بك. من المهم جدا أن تبقي دائما ثلاثة إلى ستة أشهر من نفقات المعيشة في حساب التوفير يمكن الوصول إليها بسهولة، وبالتالي تعيين هذا المال بعيدا، ولا تتاجر به! يجب عليك أبدا التجارة المال التي يمكن أن تحتاج على الفور. بقية المبلغ من المال ربما يكون ما لديك حاليا للتداول معها.


إلقاء نظرة على كمية من المال الذي يمكن أن تتاح حاليا للتجارة. نادرا ما تريد أجزاء أخرى من حياتك أن تعاني عند ربط أموالك في التجارة، لذلك تأكد من أن تنظر في ما كانت هذه الادخار في الأصل ل.


بعد ذلك، تعرف كم يمكنك المساهمة في أنشطة التداول الخاصة بك في المستقبل. في حال كنت تعمل حاليا، سوف تستمر في الحصول على الدخل، ويمكنك التخطيط للاستفادة من جزء من هذا الدخل لبناء محفظة الاستثمار الخاصة بك مع مرور الوقت.


هناك أمران مهمان آخران يجب أخذهما في الاعتبار: فمعظم الوسطاء يحتاجون إلى حد أدنى من الإيداع يتراوح بين 100 و 200 دولار، لذا فإن هذا يحدد الحد الأدنى للمبلغ الأولي الذي تحتاجه لبدء التداول معه. هذا لا يعني أنك سوف تخاطر بكامل المبلغ في صفقة واحدة، كما تمت مناقشته سابقا حاول تقييد كل صفقة إلى ما لا يزيد عن 5٪ من حجم حسابك.


وهناك موضوع آخر يحتاج إلى النظر فيه فيما يتعلق بتداول الخيارات الثنائية هو تحمل المخاطر. فكل فرد لديه تحمل للمخاطر لا ينبغي التغاضي عنه.


ويتطلب تحديد تحمل المرء للمخاطر عددا من العوامل المختلفة. بادئ ذي بدء، يجب أن تعرف ما هو المبلغ النقدي لديك للاستثمار، وما هي أهدافك الاستثمارية والمالية.


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للتقاعد في عشر سنوات، وكنت لم تقم بحفظ قرش واحد بعد، كنت تحصل على أن يكون لها تحمل أعلى المخاطر، لمجرد أنه سيكون لديك للقيام ببعض التجارة العدوانية لتكون قادرة لتحقيق الهدف المالي الخاص بك. على الجانب الآخر من العملة، إذا كنت في العشرينات في وقت مبكر وكنت ترغب في البدء في الاستثمار لتقاعد الخاص بك، قد يكون تحمل المخاطر الخاصة بك أقل. كنت قادرا على تحمل لمراقبة أموالك تنمو تدريجيا مع مرور الوقت.


كم من المال تحتاج إلى تداول الخيارات الثنائية.


فهم، بطبيعة الحال، أن حاجتك إلى تحمل أعلى المخاطر أو حاجتك إلى تحمل المخاطر منخفضة لا تؤثر على كيف تشعر حول المخاطر. مرة أخرى، هناك الكثير في تحديد التسامح الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال صفقة، وكنت ترى أن التجارة تذهب ضدك، ماذا ستفعل؟ لنفترض أنك تضرب بفقدان 1000 دولار. هل ستستمر في التداول، أم ستطلق عليه اليوم؟ إذا كان لديك تحمل منخفض للمخاطر، فإنك تريد إيقاف التداول لهذا اليوم. إذا كان لديك التسامح عالية، سوف تبقي على التداول.


هذا النوع من القرار لا يعتمد على ما هي أهدافك المالية. ويستند هذا التسامح على كيف تشعر حول أموالك. وبطبيعة الحال، حجم حسابك يلعب دورا حيويا في تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك. في حال كان لديك حساب 2،000 $، ثم خسارة $ 1،000 سوف تجعلك عصبيا، كما كنت سفك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك.


ولكن إذا كان حجم حساب التداول الخاص بك هو 100،000 $، وكنت تواجه خسارة 1000 $، ثم قد تكون أكثر هدوءا، كما هو 1٪ فقط من حسابك. كما سوف تتعلم، والعواطف هي عنصر مهم جدا في التداول. لهذا السبب، من المهم أن تأخذ من الوقت لمعرفة مدى تحمل المخاطر الخاصة بك.


ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.


الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.


إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.


ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.


تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.


كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.


كيفية البدء خيارات التداول.


والخيار هو عقد يقول إن لديك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر معين في أي وقت قبل تاريخ معين، ولكنك لست ملزما بذلك. يتم فصل الخيارات إلى "دعوة" و "وضع". مع خيار الاتصال، لديك الحق في شراء الأصول بسعر معين قبل دات معين. يمكنك شراء هذا الخيار إذا توقعت أن ترتفع قيمة الأصل قبل ذلك التاريخ، حتى تتمكن من شرائه بتكلفة أقل. خيار وضع هو العكس. إنك تشتري الحق في بيع مادة عرض، مما قد يكون مفيدا إذا كنت تعتقد أن سعر ذلك الأصل سينخفض ​​قبل تاريخ معين. هذه هي العملية الأساسية لخيارات التداول، على الرغم من أنها عملية معقدة جدا وخطرة للغاية. إذا كنت مهتما بهذا الاستثمار عالي المخاطر، تأكد من أن تأخذ الوقت لتثقيف نفسك والاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من أربعة:


الجزء الثاني من أربعة:


التحضير لخيارات التجارة تحرير.


الجزء الثالث من أربعة:


الخطوات الأولى مع خيارات التداول تعديل.


الجزء الرابع من أربعة:


الانتقال إلى خيارات تداول الخيارات المتقدمة.


المجتمع Q & أمب؛ A.


وقف الخسارة هو إستراتيجية جيدة لمنع الخسائر عند التداول بأي ضمان. فهو يعطي التاجر القدرة على الربح من التجارة حتى يصبح غير مربح لدرجة معينة، عند هذه النقطة تغلق الصفقة. وهي متفوقة على وقف الخسارة الثابتة في أنه ليس من الضروري إعادة تعيين كل مرة يتغير اتجاه حركة السهم. سواء كانت أفضل استراتيجية أم لا، سوف تعتمد على وضعك وظروف السوق.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


كسب دخل منتظم من الاستثمار في الأسهم عن طريق توزيع الأرباح.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


تحليل خيارات الأسهم.


فهم الخيارات الثنائية.


التجارة الخيارات الثنائية.


بدء صندوق التحوط.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية البدء في خيارات التداول من قبل مايكل R. لويس في 18 سبتمبر، 2017.


كم من المال أحتاج لبدء تداول الخيارات الثنائية؟


بالتأكيد كنت على بينة من شعبية تداول الخيارات الثنائية، وكنت من الواضح أن بدأ البحث الخاص بك لمعرفة المزيد عن هذه الظاهرة. جذب النمو الهائل للخيارات الثنائية الاهتمام من عالم الأعمال كله، وكما يمكننا أن نرى ذلك الآن، لا توجد طريقة الخيارات الثنائية توقف نموها. تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية ويتوقع بعض الخبراء أنها سوف تصل قريبا إلى مستوى تداول الفوركس، إن لم يكن التواصل.


لذا، السؤال هو الآن لماذا لا يمكنك أيضا أن تأخذ جزءا من هذا الاتجاه، ولماذا لا ينبغي أن تسمح هذه الفرصة تنزلق بين يديك الآن عندما دفعات في الخيارات الثنائية مرتفعة بشكل كبير؟ هل تداول الخيارات الثنائية فقط للأثرياء؟ هل الخيارات الثنائية مناسبة فقط للشركات الضخمة وللمليونيرات الذين لديهم الكثير من المال للاستثمار في مناطق مختلفة؟


الجواب هو مواتية لغالبية التجار المحتملين ومن الواضح، هو لا. لم يكن لديك الكثير من المال للتجارة مع الخيارات الثنائية. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت هذا النوع من التجارة شعبية جدا في هذه الأيام وليس غريبا أن تداول الخيارات الثنائية اخترع في منتصف الأزمة الاقتصادية العالمية.


الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما تقدم أنواع ومستويات مختلفة من الحسابات لتجارهم. وهي تتعلق في معظمها إلى الودائع التي قمت بها للتداول الخيارات الثنائية وأنها تختلف من كل وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك شيء واحد هو شائع فقط أفضل الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية. لديهم الحد الأدنى للإيداع ومتوسط ​​الصناعة هو 200 $، على الرغم من أن هناك عدد قليل من السماسرة التي تقدم حتى أدنى الحد الأدنى للإيداع.


وبطبيعة الحال، مع إيداع المزيد من المال لديك المزيد من السلطة لحماية الصفقات الخاصة بك لذلك فمن المستحسن أن إيداع أعلى من الحد الأدنى للمبلغ. إيداع أعلى تقوم به، والمزيد من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها من وسيط الخيارات الثنائية لأنها سوف تجد لك تاجر أكثر خطورة. ومع ذلك، إذا كنت توافق على البدء مع ودائع أصغر فمن المستحسن للتجارة مع الحد الأدنى من الصفقات من 5 $ إلى 25 $ لأنها يمكن أن تعطيك مساحة أكبر للمناورة.


يتم اختراع الخيارات الثنائية للتجارة ليكون ودود للجميع، والحجم الحالي لمحفظتك لا ينبغي أن يمنعك أو أي شخص من أن تصبح مربحة مع هذه الطريقة المثيرة للتداول.


كم من المال يجب أن تستثمر في خيارات التداول؟


22 يناير 2018.


بالنسبة لكثير من الناس الذين بدأوا تداول الخيارات، فإنها تجعل من الخطأ في استثمار الكثير من أموالهم في الأعمال الجديدة.


وبما أنني أحصل على هذا السؤال الكثير من التجار الجدد أردت أن تأخذ من الوقت لتغطية ذلك بمزيد من التفصيل في وظيفة اليوم.


جزء أساسي من التعليم المالي هو فهم أساسيات إدارة المخاطر فيما يتعلق بكامل محفظتك. وتحديدا كيف ينبغي لقدرات الدخل الخاص بك ومستوى تحمل المخاطر الخاصة بك تحديد تخصيص للخيارات.


1: أهمية صندوق الطوارئ.


قبل أن تفكر في خيارات التداول (أو أي استثمار آخر لهذه المسألة)، فمن الضروري أن تكون قد خصصت صندوقا طارئا كافيا لإعداد نفسك للأحداث غير المتوقعة.


على الرغم من أن العديد من الخبراء قد يناقشون المبلغ الفعلي من الأموال المطلوبة في مثل هذا الصندوق، فإن الإجماع هو أنه يجب أن تكون قادرا على دعم نفسك لمدة 3 إلى 6 أشهر من صندوق الطوارئ الخاص بك.


وبما أن صندوق الطوارئ مصمم لحماية نفسك في حالة الطوارئ، فيجب أن يكون من السهل الوصول إلى تلك الأموال في حساب التوفير عالي السيولة أو صندوق سوق المال. تحقق من مشاركتنا على أعلى 8 أماكن لحديقة النقدية الخاصة بك للحصول على أفكار.


تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تفكر في استثمار هذه الأموال في الخيارات؛ ونظرا لخصائص إدارة المخاطر في صناديق الطوارئ، لا ينبغي وضع هذه النقدية إلا في حسابات لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المخاطر.


وأبدا أي أعذار لماذا لماذا "تحتاج" أن تأخذ المال للخروج منه. لا ينبغي أن تستخدم لشراء سيارة جديدة أو آي باد الجديد.


أين تجد المال للاستثمار في الخيارات.


مرة واحدة يتم تمويل صندوق الطوارئ بالكامل، يمكنك البدء في التفكير في النقدية التي تتوفر لك لتداول الخيارات. إذا كان لديك أي وفورات إضافية ليست جزءا من صندوق الطوارئ الخاص بك، يمكن أن تستخدم هذه النقدية كجزء من تخصيص الخاص بك نحو تداول الخيارات.


وبالإضافة إلى ذلك، أود أن تجعل من نقطة لتشمل أو على الأقل تخصيص أي دخل في المستقبل أن تكسب من وظيفتك الحالية لزراعة محفظتك. الميزانية من النفقات الشهرية الخاصة بك، وتشمل بند ل "صندوق التداول".


على الأقل هذا هو السبب في زوجتي وأنا تفعل كل شهر. نحن نخصص 5٪ من راتبها إلى "صندوق التداول"، وبطبيعة الحال، كل ما عندي من الدخل يبقى فقط في هناك ما سحبنا لراتبي الشخصي لنفسي.


بغض النظر عن كيفية تخصيص مفتاح هنا هو العثور على شيء يمكنك وضع باستمرار نحو مستقبلك. إذا كان هذا يعني تخطي لاتيه ستاربوك كل أسبوع ثم نقول وداعا لتلك لذيذ اليقطين التوابل لاتس!


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


ما هو عدد السحر كيرك؟


عودة إلى هذا السؤال يسأل الجميع، "كم يجب أن أستثمر؟" أود أن أقول على الأقل 5000 $.


بصراحة، هذا هو مجرد دليل وليس شرط ولكن هنا كيف وصلت إلى هناك. . .


أولا لا تحتاج إلى مليون دولار (أو أي شيء قريب منه) لتكون ناجحة. لقد سبق ديونكوند أن أسطورة في هذه الحلقة بودكاست شعبية تبحث في اثنين من التجار في دراسة حالة.


ولكن ذلك قال أن تبدأ مع أي أموال أو القليل جدا من المال يجعل من الصعب للغاية للحصول على بعض الاتساق في المواقف. مع أقل من 5000 $ قد ينتهي بك الأمر حتى التداول 1 أو 2 المواقف شهريا وهو بصراحة لا يكفي لتوليد الدخل لتغطية اللجان.


وأخيرا، لا يقل عن 5000 $ يضع ما يكفي من الجلد في اللعبة التي تأخذ هذا على محمل الجد. هناك شيء يمكن أن يقال عن مراقبة أموالك عن كثب، وأعتقد اعتقادا راسخا أنه إذا كان لديك جزء أكبر من المال المستثمر كنت ذاهبا لتكون أكثر استثمرت في تعلم كيفية التجارة الخيارات أكثر ذكاء.


5 أشياء إضافية للنظر فيها.


وعلى الرغم من أن مثل هذا التعليم العريض القاعدة في التمويل الشخصي يمكن أن يتعلم مدى الحياة، فإن بعض الدروس الرئيسية التي تعلمتها على طول الطريق وأريد أن أشاركها هي كما يلي عندما يتعلق الأمر بتخصيص الأموال:


يكون دائما صندوق طوارئ كاف من 3-6 أشهر على الأقل. لا تستثمر في أي شيء لا تفهمه. وبالتالي لماذا نقدم التعليم المجاني. إبقاء كل من مواقفك أحجام صغيرة لسبب - لأنك كسب المزيد من المال. تنويع استثماراتك بين فئات الأصول والاستراتيجيات والجداول الزمنية. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره (المبتدئين تولي اهتماما هنا!) إذا كنت تقلق بشأن إدارة المخاطر أولا، فإن الأرباح رعاية أنفسهم.


تداول الخيارات هو نشاط مالي محفوف بالمخاطر بطبيعته لا ينبغي أن يتبعه سوى الأشخاص الذين وضعوا استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر وتخصيص الأصول.


ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للحصول على التعليم وأداء العمل الشاق اللازم لكسب المال في ذلك، يمكن أن يكون تداول الخيارات مجزية للغاية ومربحة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أعتقد أن أفضل طريقة للتعلم هي وجود & # 8220؛ الجلد في اللعبة & # 8221؛ إذا كنت توجيه التاجر الجديد أود أن أقول اتخاذ 1/3 ما تريد الاستثمار واستخدامها بعد أن كنت قد عملت على بعض في التاجر الافتراضي لمدة 1-3 أشهر. دعهم يعرفون أنهم ربما يفقدون أكثر من ذلك، أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الحصول في وقت قريب جدا. سوف مكاسب صغيرة تعطي التاجر الجديد الوهم كنت تعرف ما تفعله ولكن في نهاية المطاف سوف تفقد أكثر مما كنت كسب.


Jake، يوب في نقطة ما حقا المال يجعلك التجارة مختلفة من النقود الورقية.

No comments:

Post a Comment