Wednesday 7 February 2018

خيارات في مدرسة التجارة


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


مهني & أمب؛ المدارس التجارية: اتجاه متزايد.


مزايا تعلم التجارة.


مع التخرج من المدرسة الثانوية تقترب بسرعة، وكنت على الأرجح النظر في ما الخطوة التالية على طول رحلتك التعليمية يجب أن يكون. هل يتوجب عليك التسجيل في كلية مجتمعية لمدة عامين أو التوجه مباشرة إلى كلية أو جامعة لمدة 4 سنوات؟ أحد الخيارات التي قد ترغب في مراعاتها هو التسجيل في مدرسة مهنية أو تجارية.


التعليم المدرسي المهني والتجاري هي السيارات الشعبية للطلاب الذين يرغبون في المسار السريع في دفع جيدا مهنة عالية المهارات. التدريب المهني هو أيضا مثالية للطلاب الكبار تتطلع إلى التقدم في حياتهم المهنية الحالية أو حتى تغيير المهن تماما.


المدارس التجارية لديها تاريخ طويل في الولايات المتحدة إعطاء الطلاب التدريب لتحقيق النجاح في مكان العمل المتغيرة باستمرار. إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية يجب عليك أن تعرف فقط ما تقدم، وما إذا كانت أو لم تكن صحيحة بالنسبة لك.


المدرسة المهنية: العملية مقابل الأكاديمية.


والمدارس المهنية، التي كثيرا ما يشار إليها كمدارس تجارية، هي مؤسسات تعليمية ما بعد الثانوية توفر التدريب والتعليم في الوظائف والمهن ذات المهارات العالية. تقوم المدارس المهنية بتدريس المهارات الخاصة بالوظيفة المصممة لتمكين الطالب من التقدم في أي من المهن ذات المهارات العالية والمرتبات العالية. وتركز المدارس المهنية والتجارية على التعليم العملي، بدلا من التعليم الأكاديمي. دورات دراسية في مدرسة مهنية محددة لبعض الصفقات، تشغيل سلسلة من إصلاح السيارات لتصفيف الشعر. البناء لتكنولوجيا المعلومات.


العديد من المدارس المهنية تقدم الآن برامج نقل درجة، مما يسمح للطالب لنقل بعض القروض إلى كلية أو جامعة لمدة أربع سنوات. هذه البرامج نقل درجة تسمح للطلاب للاستفادة من التعليم المهني باعتبارها حجر الزاوية مفيدة لدرجة البكالوريا.


كيفية اختيار مدرسة التجارة المهنية.


هناك أكثر من 300 مدرسة مهنية في الولايات المتحدة، واختيار واحد الحق بالنسبة لك سوف تعتمد على عدد من العوامل الهامة:


معدل التنسيب: كم عدد الخريجين يتم وضعهم بالفعل في مجال حياتهم المهنية؟ وهناك نسبة عالية سوف اقول لكم ان المدرسة تعمل بجد لإعداد خريجيها لقوة العمل، ولكن يجب عليك التحقيق في معدل نجاحها. معدل إتمام الطالب / معدل التخرج: عدد الطلاب الذين يكملون بنجاح دراستهم الدراسية. ويسمى هذا غالبا & كوت؛ معدل الاحتفاظ & كوت؛ وهو مؤشر على الالتزام المؤسسي بتعليم الطلاب. المرافق: هل المرافق ما يصل إلى التاريخ؟ وغالبا ما يكون لدى المدارس المهنية والتجارية بعض أحدث التقنيات والمعدات. تجنب أولئك الذين لديهم مختبرات قديمة، ومعدات التدريب. تذكر، عند دخول قوة العمل عليك في كثير من الأحيان أن تكون هناك حاجة للقفز الحق في والعمل على أحدث المعدات والمدرسة المهنية التي تختارها يجب أن تكون قادرة على إعدادك لمكان العمل الحديث. الخدمات: هل تقدم المدرسة أي خدمات إضافية؟ هل يوجد مكتب للتوجيه المهني؟ هل سيساعدونك في العثور على عمل بعد تخرجه؟ يمكن أن تساعدك على العثور على التدريب / التعاونيات بينما كنت طالبا؟ الرسوم الدراسية / الرسوم: كم ستكلف حضور البرنامج؟ هل هناك أي رسوم خفية؟ هل المساعدة المالية متاحة لك؟


تذكر أن الطلاب الذين يختارون المسار المهني قد يكونون مؤهلين أيضا للحصول على قروض الطلاب الاتحادية والخاصة لمساعدتهم على تمويل تعليمهم التجاري.


كلية التجارة المهنية درجات.


إذا كنت تفكر في مدرسة مهنية ستجد مجموعة من درجات للاختيار من بينها. تمنح معظم المدارس المهنية شهادة جامعية أو شهادات أو شهادات. العديد من المهن ذات المهارات العالية تتطلب شهادة قبل أن تتمكن من العمل في مجال عملك، كهربائي مرخص، سباك أو باني على سبيل المثال. سوف المدارس المهنية إعدادك لإجراء الاختبارات اللازمة اللازمة للحصول على تلك الشهادات التي من شأنها أن تسمح لك لبدء العمل في حياتك المهنية الجديدة.


التعليم المهني خيارات الوظيفة: استخدام مكتب مهنة.


المدارس المهنية والتجارية تقدم مجموعة واسعة من البرامج التي للاختيار. سوف مركز الوظيفي في الحرم الجامعي تكون قادرة على مساعدتك في تحديد أي برنامج يناسب احتياجاتك وطموحاتك. العديد من الاختبارات المهنية المتاحة، وسوف حياتك المهنية / مستشار التوجيه استخدامها لإرشادك إلى مختلف المجالات التي تتناسب مع المهارات الخاصة بك.


على الرغم من أن البرامج قد تختلف في كل مدرسة مهنية، البرامج المذكورة أدناه هي بعض من الأكثر شيوعا والأكثر نجاحا:


تصميم بمساعدة الحاسوب (كاد) والتصميم: تعلم إعداد الرسومات الفنية والرقمية وخطط للبنائين والمقاولين. العدالة الجنائية: التدريب على المهن في مجال إنفاذ القانون والإصلاحيات. الطهي: إعداد الطعام للفنادق والمطاعم والأعمال. هفاك: تركيب وصيانة وإصلاح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تكنولوجيا المعلومات: تصميم المواقع، أمن الشبكات وبرمجة الحاسوب.


خيارات التعليم التجاري.


والحرف المهرة هي صناعات مربحة ومتنامية باطراد. وعلى الرغم من أن التدريب العملي غالبا ما يتحقق من خلال التلمذة الصناعية المدفوعة الأجر، فإن المدرسة المهنية هي خطوة أولى مهمة، توفر الأساس النظري والمفاهيمي.


تدريب إدارة الضيافة.


استضافة مع معظم.


وتشمل صناعة الضيافة المطاعم والفنادق والكازينوهات والسفر والسياحة. الحصول على المهارات التي تحتاجها لإدارة جوانب كثيرة من هذه المجالات المتنوعة مع التدريب على إدارة الضيافة.


مدرسة ميكانيكي السيارات.


تحويل حبك من السيارات إلى مهنة مربحة. مدرسة ميكانيكي السيارات يقدم المعرفة والمهارات التي تحتاجها للبدء.


مدرسة ميكانيكي الطائرات.


ميكانيكا الطيران هي المسؤولة عن حفظ الطائرات في الهواء. إذا كان هذا هو طموحك "النبيلة"، خطوتك الأولى هي العثور على مدرسة ميكانيكي الطائرات الصحيحة.


مدرسة الطيران.


إذا كنت تريد أن تطير الطائرات مهنيا أو مجرد الترفيهية، سوف تحتاج إلى تعلم أساسيات واستكمال التدريب في الهواء في مدرسة التدريب على الطيران.


مدرسة كهربائي.


والكهربائيون المهرة دائما في الطلب. الانضمام إلى هذه الصناعة المتنامية من خلال مدرسة كهربائي.


مدرسة السباكة.


أي شخص من أي وقت مضى قد توقفت المرحاض يعرف قيمة سباك جيدة. تبدأ مع التدريب السباكة.


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار آخر بعد المدرسة الثانوية: التجارة / المدارس المهنية والكليات المهنية.


راندال S. هانسن، Ph. D.


لماذا الكلية؟ إلا إذا كنت واحدا من عدد قليل من الحظ الذين يحصلون على منحة دراسية كاملة إلى الكلية، هو التعليم الجامعي & # 8212؛ وعشرات الآلاف من الدولارات في الديون لك أو لعائلتك & # 8212؛ دائما الطريق الصحيح بعد المدرسة الثانوية؟ كأستاذ جامعي سابق، أول رد لي هو نعم، وبطبيعة الحال التعليم الجامعي يستحق الاستثمار. المزيد والمزيد من الوظائف والوظائف هي المهنية، وظائف ذوي الياقات البيضاء التي شهادة البكالوريوس هو الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية. بيد أن أخذ منظور أوسع نطاقا يوفر إجابة مختلفة.


اعتمادا على وضعك & # 8212؛ كفاءتك، اهتماماتك المهنية، سجل المدرسة الثانوية، وأهداف الحياة & # 8212؛ تعلم التجارة عن طريق حضور كلية مهنية أو مدرسة مهنية قد يكون أكثر منطقية بالنسبة لك. الى جانب ذلك، إذا قررت لاحقا درجة جامعية مناسبة، يمكنك أن تجد العديد من البدائل للحصول عليه.


ماذا يعني أن يكون العمل في التجارة؟ وهذا يعني ببساطة أنك قد حصلت على مجموعة من المهارات والمعارف المحددة المتعلقة بمجال وظيفي / مهني معين. وهناك عدد متزايد من الوظائف والمهن في مجال الرعاية الصحية والتكنولوجيا والميكانيكا والتكييف (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) والزراعة وتربية الحيوانات والبناء وغيرها من المهن المتاحة للباحثين عن عمل مع شهادة أو دبلوم مهني أو زميلة و # 8217؛ ق درجة من المدارس المهنية والمهنية. حتى أكثر جاذبية للأشخاص الذين يعتبرون مهنة في المهن المهرة & # 8212؛ فإن العديد من هذه الوظائف في ارتفاع الطلب، مع استمرار النمو المتوقع لبعض الوقت. وعلاوة على ذلك، لأن المزيد من الشباب قد تم اختيار الكلية على الصفقات، ونقص العمال المهرة ينمو. بالإضافة إلى الطلب على هذه الوظائف، يمكن للمتداولين المهرة كسب بسهولة 40،000 $ أو أكثر سنويا. ما & # 8217؛ s سبب المزيد من خريجي المدارس الثانوية اختيار الكلية على مدرسة التجارة؟ وتظهر الدراسات والأدلة القصصية مجموعة من العوامل، بما في ذلك القيمة المتصورة وحالة التعليم الجامعي والخرافات والمفاهيم الخاطئة عن أنواع المهن التجارية والقوالب النمطية للعاملين في المهن.


الفرق بين المدارس المهنية والكليات لمدة أربع سنوات.


وفي حين أن التمييز يمزج ببطء، فإن المدارس المهنية تهدف تقليديا إلى توفير مسار ضيق للدراسة يركز على توفير التدريب والمهارات التي يحتاجها الطلاب لوظيفة محددة. ومن ناحية أخرى، كانت الجامعات والكليات التي تدوم أربع سنوات تركز تقليديا أكثر على توفير تعليم واسع يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، وتركز أكثر على نظرية التدريس وتطوير مهارات التفكير النقدي.


الشروع في العمل المهني والتعليم.


هناك الآلاف من المدارس المهنية والمهنية في جميع أنحاء البلاد & # 8212؛ فضلا عن العديد من العروض عبر الإنترنت & # 8212؛ ولكن أول مكان للبدء هو مع البحث المهن التجارية التي تهمك. تحويل العملية من خلال التحدث إلى التوجيه الخاص بك المدرسة الثانوية و / أو مستشار المهنية. اسأل عن الكتب وغيرها من الموارد لمهنة التجارة والمدارس التجارية. انظر ما إذا كانت مدرستك تقدم برنامجا وظيفيا يمكنك فيه قضاء يوم) أو جزء من يوم (مع شخص ما في مجال مهني يتطابق مع اهتماماتك. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع قائمة مراجعة نصائح التظليل الوظيفي). إذا لم تكن لدى المدرسة الثانوية الموارد أو الأدوات التي تسعى إليها، يمكنك أخذ زمام المبادرة وإجراء أبحاثك الخاصة في المهن التجارية. ثم اطلب من عائلتك وأصدقائك وجيرانك اكتشاف أسماء الأشخاص داخل شبكتك التي هي & # 8212؛ أو معرفة الأشخاص الذين & # 8212؛ في الصفقات التي تهمك. إن خطوتك النهائية تسأل هؤلاء الأشخاص إذا تمكنت من ظلهم و / أو إجراء مقابلة إعلامية معهم. في مقابلة إعلامية، يمكنك أن تسأل أسئلة مثل كيف بدأ الشخص في حياته المهنية، ما هي فرص العمل المتاحة في هذا المجال، ما هو التعليم / التدريب مطلوب للبدء في مهنة، وما شابه ذلك. تعرف على المزيد من المعلومات هنا في برنامجنا التعليمي للمقابلات الشخصية. بمجرد أن تضيق اختيارك لمهنة تجارية، فإن خطوتك الأخيرة هي العثور على مهنة معتمدة أو مدرسة مهنية قريبة (أو عبر الإنترنت) تقدم الدبلوم أو الشهادة أو الدرجة التي تحتاج إليها. مرة أخرى، تتوفر الكثير من الكتب والموارد على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في البحث الخاص بك. كل مدرسة مهنية لديها معايير القبول الخاصة بها، ولكن نتوقع لإكمال تطبيق، تقديم نسخة المدرسة الثانوية الخاصة بك (أو نسخة من جد الخاص بك). قد يطلب منك أيضا إجراء امتحان تحديد المستوى و / أو تقديم درجات اختبار سات أو أكت إذا كنت تفكر في برنامج مدته أربع سنوات. قبل التطبيق إلى المدرسة، يجب عليك أن تبحث بشكل خاص سجل التنسيب لخريجيها للبرنامج الذي مع مراعاة. وتقدم معظم المدارس ما بعد الثانوية درجة من المشورة المهنية؛ والبعض الآخر أكثر نشاطا ورعاية المعارض المهنية وغيرها من الفرص التي يمكن للطلاب الاتصال مباشرة مع أرباب العمل المحتملين عن كل من التلمذة الصناعية والوظائف. وأخيرا، في حين أن المدارس المهنية هي بديل أرخص بكثير من الكليات لمدة أربع سنوات، سوف 'ليرة لبنانية لا يزال لديهم الرسوم الدراسية، والرسوم، والكتب. تقدم العدید من المدارس مساعدات في مجال المساعدات المالیة، ولا یجوز لك أن تخجل أو تسأل في کل مدرسة عن ما یمکن أن تتوقعھ من المنح والمنح والقروض.


التعليم المهني والموارد المهنية.


مركز المعلومات المهنية & # 8212؛ دليل التعليم الذي يوفر وصلات إلى الموارد على الانترنت للاستكشاف الوظيفي والتعليم التقني وتنمية القوى العاملة والمدارس التقنية والموارد التعليمية المهنية ذات الصلة. اختر مدرسة مهنية أو مهنية، من لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية. كارير كليات والمدارس التقنية & # 8212؛ اختيار مدرسة، من وزارة التربية والتعليم الأمريكية. اختيار الحق مدرسة التدريب المهني، من مكتب أفضل الأعمال.


أفكار خاطئة حول الاحتمالات التعليمية بعد المدرسة الثانوية.


لبعض الأفكار الأخرى لبدائل الكلية بعد المدرسة الثانوية، وقراءة واحدة من بلدي أرتيكليس أخرى، الخطوة التالية بعد المدرسة الثانوية؟ بعض بدائل كلية.


قائمة جزئية للوظائف المهنية.


جهاز إصلاح الأجهزة بيكر / المعجنات الفنان الحلاق / مصفف الشعر الطوب ماسون لص / إنذار الحريق المثبت نجار السجاد المثبت كوك / الشيف علم التجميل محكمة مراسل صحة الأسنان أخصائي الصياغة فني التخدير طبقة الأرض الغابات مقاتلي البستنة أخصائي الضيافة / السياحة متخصص مصمم الصناعية الديكور الداخلي محلل الجرد قفال الماكنه ميكانيكي مساعد طبي مسمار الفن شبه القانوني سباك مصنع الطاقة مشغل الطباعة الصحافة عامل عقارات المثمن الطاقة الشمسية المثبت هندسة الصوت فني الحجر ميسون مساح أداة / صانع يموت طبيب بيطري معالجة المياه عامل تصميم المواقع متخصص لحام الأشعة السينية فني.


أسئلة حول بعض المصطلحات المستخدمة في هذه المقالة؟ الحصول على مزيد من المعلومات (التعاريف والروابط) على المصطلحات الرئيسية الكلية، والوظيفي، والبحث عن وظيفة من خلال الذهاب إلى باحث عن عمل لدينا & # 8217؛ ق مسرد مصطلحات الصيد الوظيفي. الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. إنه غالبا ما يقتبس في وسائل الإعلام ويقوم بتنظيم ورش عمل تمكينية في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في راندال (في) كوينتكارز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


الاستفادة من جميع الأدوات والموارد في وظائف المراهقين، وظائف، وكلية & # 8212؛ بما في ذلك خيارات الكلية والوظيفي، وكذلك في القضايا والموارد الحاسمة لدينا لطلاب المدارس الثانوية.


تعظيم حياتك المهنية والبحث عن وظيفة المعرفة والمهارات! استفد من مؤشر كونتيسنتيال كاريرس كونتنت الذي يتيح لزوار الموقع تحديد المقالات والدروس والمسابقات وأوراق العمل في 35 موضوعا مهنيا أو جامعا أو بحثا عن عمل.


الشريط الجانبي الأساسي.


أدوات البناء التي تبني حياة أفضل للعمل.


منذ عام 2005، فريق ليفيكارير من المدربين المهنيين، وكتاب السيرة الذاتية المعتمدة، وخبراء التكنولوجيا والدهاء وقد تم تطوير الأدوات المهنية التي ساعدت أكثر من 10 مليون مستخدم بناء السيرة الذاتية أقوى، وكتابة المزيد من الرسائل غطاء مقنع، وتطوير مهارات مقابلة أفضل. استخدام لدينا عينات مجانية، قوالب، وكتابة أدلة لدينا سهلة الاستخدام البرمجيات باني استئناف للمساعدة في الأرض الوظيفة التي تريدها.


الدكتور راندال S. هانسن.


الدكتور راندال S. هانسن هو مؤسس كينتيسنتيال وظائف، واحدة من أقدم وأشمل مواقع التطوير الوظيفي على شبكة الإنترنت، وكذلك الرئيس التنفيذي لشركة إمبويرينجسيتس. وهو أيضا مؤسس ميكولجيسوتسستوري و إنهانسيميفوكابولاري. وهو ناشر وظائف كينتيسنتيال بريس، بما في ذلك النشرة الإلكترونية كينتيسنتيال كاريرس، كوينتزين. الدكتور هانسن هو أيضا مؤلف نشر، مع العديد من الكتب والفصول في الكتب، ومئات من المقالات. وكثيرا ما يقتبس في وسائل الإعلام، ويجري ورش عمل تمكين في جميع أنحاء البلاد. وأخيرا، الدكتور هانسن هو أيضا معلم، بعد أن تدرس على مستوى الكلية لأكثر من 15 عاما. زيارة موقعه الشخصي أو الوصول إليه عن طريق البريد الإلكتروني في راندال @ كينتكارز. تحقق من الدكتور هانسن على غوغليبلوس.


مقالات مقترحة.


أنا مبدل الوظيفي.


I آم A كارير تشانجر هذه الصفحة هي المصدر الرئيسي لكافة الأمور مهنة التغيير ذات الصلة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على بعض كبيرة مجانا أدوات التغيير الوظيفي والموارد. يمكن أن يكون تغيير مهنة الصدمة، خاصة إذا كنت في حياتك المهنية الحالية لفترة طويلة، ولكن لم يكن لديك للذهاب من خلال عملية وحدها أو [& هيليب؛]


وظائف الجوهر: الوظيفي والوظيفة الصيد مدونة.


وظائف الجوهر: مهنة والوظيفة الصيد مدونة المهنة والبحث عن وظيفة الأخبار والاتجاهات والمجارف للباحثين عن عمل، التي جمعتها موظفي وظائف الجوهر. وقد انتقلت وظائف الجوهر بلوق !! تظل هذه الصفحات بمثابة أرشيف لمشاركات المدونة السابقة. يرجى مراجعة مدونة الوظائف الجوهرية الجديدة والمحسنة للباحثين عن عمل و كاريرستس. مقابلة المشورة وظيفة [& هيليب؛]


الدليل الجوهري للمراكز المهنية للشركة.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


وظائف كينتيسنتيال: أنا مدرب الوظيفي أو مستشار.


الدليل الجوهري للمراكز الوظيفية للشركة حيث يمكن للباحثين عن عمل الانتقال مباشرة إلى قسم الوظيفة / الوظيفة / التوظيف في موقع عمل معين. لأن المزيد والمزيد من الشركات تعمل على تطوير مراكز التوظيف والتوظيف على مواقعها على شبكة الإنترنت، وظائف كينتيسنتيال وقد وضعت هذا الدليل، والذي يسمح لك أن تذهب مباشرة إلى القسم الوظيفي والعمالة من [& هيليب؛]


ريسوم أدوات أدوات استئناف.


غطاء رسالة غطاء الرسالة.


المجند الأقوياء المجند الأقوياء.


شركة شركة.


الموارد الموارد.


حول حول.


مساعدة & أمب؛ الدعم والمساعدة & أمب؛ الدعم.


لغة اللغة.


خدمة العملاء خدمة العملاء.


800-652-8430 من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت وسط أوروبا.


سات 8am - 5pm ست، صن 10am - 6pm ست البقاء على اتصال معنا.

No comments:

Post a Comment