Wednesday 14 February 2018

كيفية تداول الخيارات خلال موسم الأرباح


كيفية تداول الخيارات خلال موسم الأرباح
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

استراتيجيات لفصل الأرباح الربع سنوية.
لأفضل أو للأسوأ، يتم تقييم الشركات من قبل قدرتها على التغلب على توقعات السوق. كل العيون هي على ما إذا كانت الشركات "ضرب أرقامهم" - وبعبارة أخرى، ما إذا كانوا قادرين على مطابقة تقديرات المحللين وول ستريت "توافق الآراء. إن معرفة أهمية تلك التقديرات يمكن أن يساعد المستثمرين على إدارة نتائج الأرباح الفصلية. قراءة على لمعرفة بعض النصائح للبقاء على قيد الحياة.
مشاهدة تلك التقديرات.
قدرة الشركة على ضرب تقديرات الأرباح مهمة لسعر الأسهم الخاصة بك. إذا تجاوزت الشركة التوقعات، فإنه عادة ما يكافأ مع قفزة في سعر سهمها. إذا كانت الشركة أقل من التوقعات - أو حتى لو كانت تلبي التوقعات فقط - فإن سعر السهم يمكن أن يأخذ الضرب.
ويقول الضرب في تقديرات الأرباح شيئا عن الرفاهية العامة للأسهم. الشركة التي تتجاوز بشكل روتيني التوقعات ربع-- بعد-- الربع على الأرجح تفعل شيئا الحق. النظر في أداء أنظمة سيسكو في التسعينات. وبالنسبة ل 43 أرباع متتالية، واجه لاعب معدات الإنترنت توقعات وول ستريت الجائعة لتحقيق أرباح أعلى. وعلى الرغم من ذلك، شهد سعر سهمها زيادة هائلة بين عامي 1990 و 2000. وكقاعدة عامة، فإن الشركات ذات الأرباح التي يمكن التنبؤ بها تكون أسهل في التقييم، وغالبا ما تكون استثمارات أفضل. (لمزيد من القراءة، انظر توقعات الأرباح: A التمهيدي، نتائج الأرباح المدهشة وتوجيهات الأرباح: الخير، سيئة وجيدة ريدانس؟)
وعلى العكس من ذلك، فإن الشركة التي تنقص باستمرار التقديرات لعدة أرباع متتالية من المحتمل أن تواجه مشاكل. على سبيل المثال، انظر لوسنت تيشنولوجيز. وخلال الفترة 2000-2001، فقدت عملاق التكنولوجيا مرارا وتكرارا تقديرات الأرباح، في كثير من الحالات من هوامش واسعة. اتضح أن لوسنت لم تتمكن من التعامل مع تقلص المبيعات، وارتفاع المخزونات، والنفقات المتضخمة النقدية وغيرها من المشاكل التي أرسلت قيمة حصتها تنخفض من 80 $ إلى 75 سنتا في غضون عامين. وكما يوحي هذا المثال، غالبا ما تتبع أخبار الأرباح المخيبة للآمال المزيد من خيبات الأمل.
لا يستريح سهلة مع التقديرات.
فقط لأن الشركة تفتقد التقديرات لا يعني أنه لا يمكن أن يكون آفاق النمو كبيرة. وعلى نفس المنوال، فإن الشركة التي تتجاوز التوقعات يمكن أن تواجه صعوبات في النمو.
تقديرات الإجماع هي في الأساس مجموع جميع التقديرات المتاحة مقسوما على عدد التقديرات. لذلك عندما تقرأ في الصحافة المالية أنه من المتوقع أن تحقق الشركة 4 سنتات للسهم الواحد، فإن هذا الرقم هو ببساطة المتوسط ​​المأخوذ من مجموعة من التوقعات الفردية. وقد يرى محللان مختلفان أن الشركة تحصل على سنتين للسهم الواحد و 6 سنتات للسهم على التوالي.
والحقيقة هي أن الأرباح يصعب التنبؤ بها. قد تكون تقديرات أرباح بيت الوساطة، في بعض الحالات، أقل بكثير من التخمينات المتعلمة. بعد كل شيء، الشركات نفسها في كثير من الأحيان غير قادرين على التنبؤ بمستقبلهم بدقة. لماذا يجب أن يكون مراقبو وول ستريت أكثر اطلاعا؟
قبل الحصول على متحمس جدا عندما شركة لا تمكن من تلبية أو التغلب على التوقعات، نضع في اعتبارنا أن الشركات تأخذ آلام كبيرة لضمان أعدادهم على الهدف. ما ينساه المستثمرون في كثير من الأحيان هو أن الشركات أحيانا "تدير" الأرباح لتصل إلى أرقام المحللين. (لقراءة المزيد، انظر الكشف عن اثنين من الخدع من التجارة والطبخ كتب 101).
على سبيل المثال، قد تحاول الشركة زيادة الأرباح عن طريق تسجيل الإيرادات في الربع الحالي مع تأخير الاعتراف بالتكاليف المرتبطة بها إلى ربع مستقبلي. أو قد تلبي تقديرات ربع سنوية عن طريق بيع المنتجات بسعر أقل في نهاية الربع. والمشكلة هي أن الأرباح المدارة من هذا النوع لا تعكس بالضرورة اتجاهات الأداء الحقيقية. يجب على المستثمرين محاولة اكتشاف هذه الأنواع من الحيل عند تقييم مدى تطابق الأرقام الفصلية مع التقديرات.
ما وراء توافق الآراء.
تذكر أن تقدير الإجماع هو في الأساس تجميع للتوقعات الفردية. وقد لا تسلط الضوء على أفضل المحللين الذين يفكرون في توقعات الشركة. وهناك عدد قليل من المحللين يميلون إلى جعل توقعات أرباح دقيقة بشكل ملحوظ؛ والبعض الآخر يمكن أن تفوت عليها ميل. لذلك، فمن الحكمة بالنسبة للمستثمرين معرفة أي المحللين لديهم أفضل سجل حافل واستخدام توقعاتهم بدلا من توافق الآراء.
عندما يكون هناك الكثير من الخلاف بين المحللين، فإن التوقعات على شركة سوف تنتشر على نطاق واسع حول متوسط ​​التقدير الإجماع. في مثل هذه الحالات، يمكن أن يكون السهم صفقة على أساس التقدير الأكثر تفاؤلا، ولكن ليس على عدد توافق الآراء. يمكن للمستثمرين أن يحققوا أرباحا إذا تبين أن المحلل ذو التقدير الأعلى من المتوسط ​​كان على الهدف.
مع الأخذ في الاعتبار الدقة المحدودة من توافق الآراء، وتقلبات قيمة الأسهم التي تصاحب الأرباح التي تغلب أو تفوت التقديرات قد تكون غير مبررة. في الواقع، فإن انخفاض سعر السهم الناتج عن الأرقام القادمة قد يخلق فرصة شراء. وبالمثل، فإن النتائج الأفضل من المتوقع ليست بالضرورة أخبارا جيدة إما ويمكن أن توفر فرصة جيدة لأخذ الأرباح.

خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح.
المستثمرين الخيار لديهم قدرة فريدة على الربح في السوق بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك السعر & # 8217؛ s. و سترادل مثال عظيم على هذا النوع من الإستراتيجية. و سترادل هو محايد في السوق مما يعني أنه سيعمل بشكل جيد على قدم المساواة في الأسواق الدب أو الثور. هذه الصفقات لديها احتمال منخفض للغاية من أقصى خسارة ويمكن أن تحقق عوائد كبيرة إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا.
[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدار الأرباح.
في بعض الأحيان تتحرك الأسهم كثيرا بشكل غير متوقع وأحيانا أخرى يمكننا التنبؤ بهذا التقلب. واحدة من هذه الفترات القابلة للتنبؤ يمكن التنبؤ بها مباشرة إعلانات الأرباح. تحدث هذه كل ربع سنة، ويمكن أن تؤثر الأخبار على سعر السهم بشكل كبير. في فيديو اليوم، سنستخدم دراسة حالة محددة لاستخدام خيار متداخل في اليوم السابق لإصدار الأرباح ل غوغل.
من أجل سترادل أن تكون ناجحة، وسعر السهم يحتاج إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. و "سترادل" ​​يعني أنك تشتري خيارين، مكالمة ووضع، مع نفس أسعار الإضراب. تخيل أنك "متداخلة" على حد سواء نصفين من ورقة سلسلة الخيار. يتم الدخول على نطاق واسع في معظم الأحيان مع أسعار الإضراب المال.
في المثال ل غوغ يتم تسعير السهم حاليا في 390 $ للسهم الواحد و 390 يدعو سعر الإضراب ويضع تكلفة مجموعه مجتمعة 45 $ للسهم الواحد أو إجمالي 4،500 $ للشراء.
إذا كنا نتصور عقد تمتد من خلال لانتهاء الصلاحية سيكون على السهم أن يتحرك ما لا يقل عن 45 $ اتجاه واحد أو الآخر للوصول إلى التعادل. على الرغم من أن هذا المقال هو حول المدى القصير على المدى القصير، وأحيانا شراء سترادل مع تاريخ انتهاء صلاحية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية فعالة. يمكنك التعرف على المزيد من الخيارات على المدى الطويل هنا.
هذا قد يبدو غير عادي قليلا لشراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت. وكثيرا ما يفترض التجار الجدد أن المكاسب من أحد الخيارات سوف تقابلها خسائر في الطرف الآخر. وهذا ينطبق على نقطة، ومع ذلك، في نهاية المطاف فإن الخسائر من خيار الخاسرة سيتم تجاوزها من المكاسب من الخيار الفائز.
على سبيل المثال، تخيل أن السهم ينهار إلى الاتجاه الصعودي. فإن المكالمة ستبدأ في الحصول على قيمة في حين يفقد وضع القيمة. طالما المكاسب المكاسب أكثر من وضع، سترادل سوف تكون مربحة. وهذا صحيح أيضا في الاتجاه المعاكس إذا بدأ السهم في فقدان القيمة. لأن كلا الخيارين طويلة يمكن أن تفقد فقط ما كان أصلا استثمرت في حين أن الجانب الفائز لا يزال يحتفظ بإمكانية أرباح غير محدودة.
ولأن هذه الخطوة الكبيرة ضرورية لكي تصبح مربحة، فمن الأرجح أن تختتم التجارة بخسارة صغيرة. ومع ذلك، لأن احتمال الاتجاه الصعودي للخيارات الطويلة غير محدود نظريا متداول سترادل يعتمد على انتصارات أكبر بكثير لتعويض الخاسرين أكثر تواترا.
[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح، الجزء 2.
وتضمن فترات التداول خلال إعلان الأرباح احتمالا كبيرا لتقلب أسعار الخيارات وتضخمها. وهذه هي الفرص المقاصة والمخاطر التي ينطوي عليها الدخل. إذا تحرك السهم كثيرا، فإن الأرباح ستحقق الربح، ومع ذلك، إذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية فإن الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلان سيخلق خسارة.
هذه المخاطر والفرص المقابلة ليست مفاجئة، ويتوقع معظم المتداولين على المدى القصير تداول المزيد من الخسائر من الصفقات الفائزة. وتستند الربحية على المدى الطويل إلى تلك الإصدارات من الأرباح الفائضة التي يتحرك فيها السهم بشكل كبير ويمكن تجميع الأرباح الكبيرة. في دراسة الحالة من المقالة الأخيرة، قمنا بتوضيح سلسلة على غوغ تكلف 45 دولارا للسهم الواحد أو 4،500 دولار. إذا افترضنا أن الموقف قد عقد حتى انتهاء الصلاحية وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن 45 $ للسهم الواحد صعودا أو هبوطا للوصول إلى التعادل حتى.
حساب فترة انتهاء الصلاحية هو طريقة معقولة لتقدير مدى احتياج السهم للتحرك لتعويض الانكماش في أسعار الخيارات بعد إعلان الأرباح. في هذه الحالة، لم يتحرك السهم بما فيه الكفاية لجعل التجارة مربحة وأي تجار متداخلة محتملة تواجه الآن بدائلين للخروج من الموقف.
1. بيع للخروج سترادل فورا.
وانخفضت أسعار الخيارات في اليوم التالي لإعلان الأرباح، وفي الوقت الحالي فإن المكالمات ال 390 تبلغ 13.30 دولار للسهم الواحد و 390 نقطة تستحق 20 دولار للسهم الواحد. وتبلغ القيمة الإجمالية للشاطئ 33،30 دولارا للسهم الواحد أو 330 3 دولارا للفرد الواحد. لأن هذا هو الأسهم المتداولة بنشاط لا ينبغي أن يكون هناك مشاكل بيع للخروج من سترادل والانتقال إلى فرصة جديدة.
2. ترك ساق واحدة من سترادل مفتوحة للمضاربة.
انتقلت أسعار هذا السهم إلى الجانب الهبوطي وإذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن هناك المزيد من الفرص ضمن الاتجاه الهبوطي الجديد على مدى الأسابيع القليلة المقبلة قد تختار ترك فترة طويلة على الرغم من الخروج من المكالمة. وليس هناك التزام على المشتري المتجاور بالخروج من الجانبين في وقت واحد.
يمكنك اختيار & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ من الانتشار عن طريق بيع جانب واحد يتوقع أولا أن الجانب الآخر سوف تتحسن في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.
توفر الخيارات البدائل التي يمكن استخدامها كما تتكشف أحداث السوق. ويعد المدى الطويل مثالا جيدا لكيفية تعديل الفارق وتحويله من موقف محايد للسوق إلى وضعية طويلة صافية يمكن أن تستمر في الربح إذا استمر السوق في الاتجاه. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد استخدام واحد لاستراتيجية التداول سترادل. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز التداول على المدى الطويل هنا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتداول المتداولون الذين يتحملون مخاطر أكبر في المدى الطويل التقليدي إلى وضعية قصيرة من شأنها أن تستفيد من الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلانات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز قصيرة هنا.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

كيفية التداول خلال موسم الأرباح.
موسم الربح يمكن أن يكون وقتا أكثر صعوبة للتداول بسبب التقلبات المحتملة التي قد تحدث بعد وإعلان الأرباح. في حين لا توجد قواعد صعبة وسريعة لكيفية التجارة خلال موسم الأرباح، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة والنماء. يعتمد الكثير على ما إذا كنت تملك الأسهم التي تصدر تقرير الأرباح أم لا.
ومن المهم أن نفهم أن الأرصدة يمكن أن تنخفض على الأرباح الجيدة وتزيد من ضعف الأرباح. السوق يمكن أن يكون متقلب في بعض الأحيان. ولكن تذكر أن السوق هو دائما على حق. ولذلك، فإن المفتاح هو مراقبة كيفية استجابة السوق لتقرير الأرباح. كيف يتفاعل السوق سوف اقول لكم ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إنشاء أو إدارة موقف الأسهم.
ضع في اعتبارك أنه قد يتم الإعلان عن الأرباح قبل فتح الحساب أو خلال ساعات السوق أو بعد الإغلاق. التقارير الصادرة قبل فتح سوف يؤدي في كثير من الأحيان في الأسهم يجري أعلى / أسفل في التداول بريماركيت وعلى مدار اليوم. قد تصدر الأرباح الصادرة بعد الإغلاق السهم يتحرك صعودا أو هبوطا في التداول بعد ساعات العمل وفي جلسة الصباح التالي. ويمكن أن تكون التقارير الصادرة خلال ساعات التداول العادية للسوق شديدة التقلب، خاصة في الأسهم التي يقل فيها متوسط ​​حجم التداول.
المبدأ الأساسي حول إعلانات الأرباح هو إيلاء اهتمام وثيق لكيفية استجابة السوق بعد الإعلان عن الأرباح. ومن األفضل عموما عدم شراء أسهم قبل اإلعالن مباشرة ألن هذه الفترة هي فترة خطر أعلى. إذا كنت ترغب في تداول التقلبات المحتملة، أعتقد أنه من الأفضل استخدام الخيارات؛ فإن أسعار الخيارات هي أكثر تفاعلا مع التقلب وتوفر مخاطر رأسمالية أقل.
إذا كان لديك مخزون في قائمة المراقبة التي تبلغ عن الأرباح، يجب أن تعرف مسبقا سعر المشغل وإرشادات وقف الخسارة. كنت على استعداد. في هذه الحالة، شراء الأسهم إذا اندلعت يجعلها مثل أي تجارة أخرى، إلا يجب عليك الحذر من التقلبات المحتملة. قد يكون هناك مجموعة واسعة النطاق الذي يتطور على حجم عال. لا يكون في الاندفاع لمطاردة السعر؛ فإن القضبان الواسعة النطاق تميل إلى التراجع إلى 10 سما أو التحرك جانبيا في حين أن المتوسط ​​المتحرك يصطدم.
إذا كنت تمتلك بالفعل مخزنا عندما يتم الإعلان عن الأرباح، فستحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى أمر وقف الخسارة. قد تحصل على إيقاف إذا كان هناك تقلب عالية، وأنه في بعض الأحيان لا يمكن تجنبها. هذا غالبا ما يحدث إذا كان هناك مفاجأة سلبية للأرباح. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في أن تكون من المخزون على أي حال. إذا كنت تعطي وقف الخسارة غرفة إضافية على الإعلانات الأرباح، لا تسمح أكثر من خسارة -10٪. يجب أن يكون لديك دائما أمر وقف الخسارة في مكانه.
انتبه بعناية لمواقف الأسهم التي ليس لديها وسادة ربح عندما يتم الإعلان عن الأرباح. (تعني وسادة الربح أن لديك مكاسب غير محققة في المركز.) قد تفتقر المراكز التي لا توجد لها وسادة ربح إلى أرباح كبيرة لأن لدى بيغس معلومات حول ما هي الأرباح المحتمل أن تكون، وقد تكون قد تم تجنب المخزون، لذلك غير متقدم. كن حريصا جدا على كسب الإعلانات عندما يكون لدى مخزونك خسارة غير محققة.
إذا كان لديك وسادة الربح، فإنه يجعل الأمور أسهل لأنك لا تخاطر رأس المال الخاص بك، فقط الأرباح الخاصة بك. دائما الانتباه إلى حركة السعر المؤدية إلى إعلان الأرباح. هناك عموما أدلة على قوة أو ضعف السهم الذي يقول ما إذا كانت بيغس بهدوء في طريقها إلى المخارج. حتى & لدكو؛ مفاجأة & رديقو؛ وغالبا ما تلغي الأرباح الضعيفة من قبل حركة السعر المؤدية إلى الإعلان.
في كثير من الأحيان الأسهم سوف الفجوة حتى بعد تقرير أرباح جيدة جدا أو مدهش بشكل مدهش. عندما يحدث هذا، التجارة مثل تجارة الفجوة مع إيلاء اهتمام خاص لحجم. الفجوات القوية لها حجم أكبر عموما من 1.5 أضعاف متوسط ​​الحجم (50 يوما). ربما تكون فكرة جيدة أن تدع السعر يستقر خلال الساعة الأولى من التداول ليكون أكثر تأكيدا من أن الفجوة سوف تعقد.
إذا أظهر السهم علامات ضعف بعد الإعلان عن الأرباح، سوف تحتاج إلى تجنب ذلك. إذا جاء حجم البيع الثقيل في الأسهم، فهذا يعني أن بيغس تبيع الأسهم ويمكن أن تبدأ في تفريغ الأسهم. إذا كنت تبيع، وينتهي بك الأمر إلى بيع مؤقت، ثم سيكون لديك الفرصة لإعادة الدخول بسعر أقل.
باختصار، وتذكر لدراسة العمل السعر مما أدى إلى إعلان الأرباح عن القرائن. كيف يتفاعل السهم مع الإعلان هو الشيء الأكثر أهمية، وليس بالضرورة كيف جيدة أو سيئة التقرير ينظر إليه على أنه. فقط شراء الأسهم من قائمة المراقبة الخاصة بك منذ هذه الأسهم قد بحثت بالفعل. تعرف دائما متى سيتم الإعلان عن الأرباح على الأسهم التي تملكها بالفعل، وتأكد من إدارتك للمخاطر.

باور بروفيت ترادس.
باور بروفيت ترادس.
توم جنتيل مرتين النشرة الأسبوعية مجانا باور بروفيت ترادس.
انقر هنا للاطلاع على هذا التقرير الخاص.
مشاركة & أمب؛ مناقشة.
استراتيجية أفضل خيار لأرباح موسم الربح.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلت لك أن التجار يتطلعون دائما إلى & # 8220؛ على الجانب الأيمن من التجارة. & # 8221؛
إلى تاجر الخيارات، وهذا يعني أنك تريد أن تكون المكالمات طويلة على الأسهم التي ترتفع في السعر أو طويلة يضع عندما الأسهم يتراجع في السعر.
هذا غالبا ما يكون أسهل من القيام به & # 8211؛ واتخاذ موسم الأرباح. يمكن أن تتقلب أقساط الخيارات بشكل ملحوظ في إعلان الأرباح & # 8230؛ والأشياء يمكن أن تحصل حقا البرية عندما يتم الإعلان وسعر السهم يتحرك على الأخبار.
التحدي، بالطبع، هو معرفة كيفية ينتهي على الجانب الأيمن من التجارة.
إذا جاء تقرير الشركة في مواتية، فإن السهم عادة ما يصل الفجوة وفتح أعلى مما أغلق في اليوم السابق. إذا كان لديك خيارات مكالمة طويلة، ثم كنت على الجانب الأيمن من التجارة.
إذا جاءت الأرباح أقل من التوقعات، فإن السهم عادة ما تكون الفجوة وفتح أقل من اليوم السابق & # 8217 ق. في هذه الحالة، وطويلة وضع الخيارات وضعك على الجانب الأيمن من التجارة.
ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا الحكم على الطريقة التي سوف تتحرك الأسهم على إعلان الأرباح (هذه الثغرات يمكن أن تكون كبيرة جدا & # 8211؛ نسأل أي شخص الذي رأى ما بريسلين المجموعة شركة (نسداق: يكلن) أو الأبجدية شركة (نسداق: غوغ) في اليوم التالي لإعلانات أرباحها، في حين أن الأخبار الجيدة عادة ما تجلب البوب ​​والأخبار السيئة عادة ما يشير إلى انخفاض في سعر الكامنة، وهذا ليس دائما الحال في اليوم & # 8217؛ s الأسواق.
ولكن ماذا لو قلت لك أن يمكن أن التجارة خلال موسم الأرباح دون الحاجة إلى تخمين أي طريقة الأسهم سوف تتحرك؟
هناك استراتيجية واحدة يمكن أن تساعدك على الربح بغض النظر عن ما يحدث خلال موسم الأرباح.
اسمحوا لي أن تظهر لك & # 8230؛
التحدي رقم 1: المكالمات أو يضع؟
في ما يلي أربعة سيناريوهات يمكنها & # 8211؛ والقيام & # 8211؛ اللعب بها بعد إعلانات الأرباح:
وفازت الشركة بتوقعات الأرباح، لكنها خفضت توقعاتها للمبيعات / الأرباح في الأرباع القادمة، وبدلا من الانهيار، انخفض السهم بدلا من ذلك أو استمر في الانخفاض في السعر. وفقدت الشركة توقعات الأرباح، لكنها أفادت عن نمو أعلى مما كان متوقعا في الفصول القادمة والثغرات في الأسهم و / أو لا تزال تتداول أعلى. حققت الشركة أرباحا من الربع الأخير، ولكن ليس من خلال هذه الفصول & # 8220؛ المتوقع & # 8221؛ كمية. يبدو الإيقاع كما يفعلون أفضل من الربع الأخير، ولكن منذ كان & # 8217؛ ر & # 8216؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 8217؛ يتداول السهم لأسفل. فقدت الشركة أرباح الربع الأخير من العام، ولكن لم تفوت هذه الأرباح بأكثر من ربع هذا العام. كمية. ولا يزال لديهم عائدات سلبية، لكنهم يعتبرون أن أداءهم أفضل مما كان متوقعا من خلال عدم فقدانها، لذلك تعتبر الأمور تتحرك في الاتجاه الصحيح ويتداول السهم أعلى.
كل هذه السيناريوهات & # 8211؛ حيث ينظر إلى الأخبار الجيدة على أنها سيئة وأخبار سيئة ينظر إليها على أنها جيدة & # 8211؛ يمكن أن تجعل خيارات التداول & # 8211؛ بوي ذي & # 8220؛ رايت & # 8221؛ خيارات & # 8211؛ تجربة محبطة للتجار.
أفضل طريقة لتجنب الإحباط من التخمين الطريقة التي الأسهم سوف تتحرك على إعلان الأرباح هو توظيف واحدة من الاستراتيجيات المفضلة بلدي: سترادل.
مع سترادل لم يكن لديك الضغط من الاضطرار إلى اختيار أي خيار لديك لشراء من أجل كسب المال.
إذا كنت تشتري المكالمات فقط، الأسهم يجب أن تذهب أعلى؛ إذا كنت تشتري يضع فقط الأسهم لديها للذهاب أقل. ولكن سترادل يتيح للمتداولين أن يفيدوا ما إذا كان السهم يذهب أعلى أو أقل.
وهناك سترادل يسمح لك أن تأخذ عددا من المتغيرات من المعادلة، أسئلة مثل: سوف تغلب الشركة، يغيب، رفع التوجيه، تعلن عن برنامج إعادة شراء الأسهم، توقعات أفضل أو أسوأ النتائج في الربع التالي & # 8230؛ والقائمة تطول.
أي من هذه يمكن أن يحدث & # 8211؛ و مع سترادل، أنت دون & # 8217؛ ر الرعاية لأنك الآن في وضع يمكنها من الفائدة المحتملة.
A سترادل هو موقف التجارة الخيار حيث كنت شراء إلى فتح كل مكالمة وخيار وضع على نفس الأسهم مع نفس سعر الإضراب وبنفس الشهر & # 8217؛ s انتهاء الصلاحية. أنت تكبد المزيد من التكاليف عن طريق شراء كلا الخيارين، لذلك تحتاج الأساسية لجعل خطوة كبيرة. وبمعنى كبير يعني الكامنة يجب أن يكون هناك إمكانية للتحرك سعر كبير بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة.
لمزيد من المعلومات حول هذه الإستراتيجية التجارية غير الاتجاهية، انقر هنا.
التحدي رقم 2: متى تغلق أسفل سترادل الخاص بك.
وبمجرد الانتهاء من اتخاذ القرار، يصبح السؤال: هل تغلق صفحتك قبل الإعلان عن الأرباح أم تحتفظ بها حتى بعد الإعلان؟
قبل أن نصل إلى ذلك، اسمحوا لي أن أناقش بإيجاز القلق بشأن التقلب الضمني (إيف) حول الأرباح.
إيف يميل إلى زيادة الدخول في تقرير الأرباح حيث أن المضاربة على ما سيعنيه التقرير إلى ارتفاع سعر السهم في المستقبل.
المشترين من الخيارات، حتى المتداول سترادل، يجب أن نكون حذرين ونعرف أنهم يشترون أعلى الرابع في أسعار الخيارات خلال الفترة قبل إعلان الأرباح. يصبح الوضع حيث من المرجح أن يكون شراء في ارتفاع الرابع لبيع في إيف أعلى من ذلك.
نلقي نظرة على الصورة أدناه، والتي تصور ما يمكن أن يحدث ل إيف الذهاب إلى الأرباح:
تظهر الصورة أدناه ارتفاع في الرابع في خيارات الشركة القادمة على أرباحهم:
الخطر في الشراء قبل إعلان الأرباح هو حقيقة أن الرابع من المرجح أن يكون أعلى. وبمجرد أن يتم الإعلان والأخبار خارج، وليس هناك المزيد من التكهنات، والرؤساء الرابع أقل.
ويأتي التقلب الضمني من تسعير الخيارات، وعلى الرغم من ما يحدث مع سعر السهم، & # 8220؛ إيف سحق & # 8221؛ يمكن أن تؤثر على قيمة الخيار سلبا. هذا يظهر ما يحدث ل إيف عندما الناس & # 8220؛ شراء الشائعات، وبيع الأخبار. & # 8221؛
الإغلاق قبل الإعلان & # 8211؛ أكبر اعتبار في إغلاق أسفل الخاص بك قبل إعلان الأرباح هو أن خطر المخاطرة في الواقع الفجوة أو التحرك بما فيه الكفاية على أخبار جيدة أو سيئة، وكنت تفوت على تلك الأرباح إذا كان لديك إذا كنت عقد على الإعلان.
وهذا هو خطر ضياع الفرصة.
إغلاق اليوم التالي للإعلان & # 8211؛ ويصبح هذا الوضع الذي قد يكون لديك ربح في التجارة حيث أن السهم قد بدأ وضمنا تقلب يزداد، والذي يضخ قسط، وزيادة الجانب خيار المكالمة من سترادل.
الخطر هنا هو أنه، بعد الإعلان، أي من السيناريوهات الأربعة التي ذكرتها سابقا يمكن أن يحدث & # 8211؛ و تعيث فسادا على الخيارات الخاصة بك. الأسهم قد الفجوة في الاتجاه المعاكس، وبذلك قيمة الخيارات مرة أخرى إلى حيث بدأت.
على الرغم من أن وضع التعادل أفضل من الخسارة، بعد أن يعود السهم إلى حيث كان عندما كنت وضعت على التجارة أمر محبط.
وباإلضافة إلى انخفاض قيمة التقلبات الضمنية، فإن خسارة القيمة الزمنية قد تؤثر سلبا على الخيار إذا كانت القيمة الجوهرية ال تعوض ذلك وتحافظ على الربحية أو تكتسبها.
الشيء الرئيسي الذي يمكن أن يؤذيك في موقف سترادل هو إذا كان السهم يتداول جانبية أو لا يحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة.
عندما السهم لا تكتسب أي قيمة جوهرية أكثر، فإن الشروط الأخرى المذكورة للتو & # 8211؛ & # 8220؛ إيف سحق & # 8221؛ و ثيتا أو الوقت تسوس & # 8211؛ يمكن أن تقتل القيمة على هذا الخيار.
تعرف تاريخك.
إذا كنت قد أعدت خيارات التداول خلال موسم الأرباح، فمن الأفضل أن تعرف التحركات السعرية للأسعار الأساسية قبل وبعد الإعلان عن الأرباح.
مع أدوات الملكية الخاصة بي، أستطيع أن تظهر لك السلوك التاريخي للأسهم حول إعلانات الأرباح، بما في ذلك كيف يؤثر رابعا على سعر السهم في كل من المدى وصولا إلى الإعلان وعواقب.
هذه هي الطريقة التي تحديد الأسهم مع فرصة لجعل أكبر حركة الأسعار (في أي اتجاه)، وكيف أعرف متى يغلق بلدي سترادلز.
يظهر في الصورة التالية سعر تحرك٪ بعد الأرباح على قائمة الأسهم:
انقر لعرض هذه القائمة التالية تظهر أفضل سعر٪ تحرك قبل الأرباح:
انقر لعرض أخيرا، يمكنك حتى تحليل ما إيف يفعل قبل وبعد إعلان الأرباح. توضح الصورة أدناه ما يحدث للرابع بعد إعلان الأرباح:
كليك تو فيو معرفة كيفية تصرف المخزون الأساسي خلال إعلانات الأرباح الماضية يمكن أن تعطيك فرصة أفضل في إغلاق مربح خارج سترادل الخاص بك.
هنا & # 8217؛ s درس التداول الخاص بك ملخص: باستخدام سترادل إلى التجارة الأرباح.
أفضل طريقة لتداول الخيارات خلال موسم الأرباح هي استخدام إستراتيجيتي التجارية المفضلة غير الاتجاهية: سترادل. سترادل يسمح لك للاستفادة ما إذا كان السهم يتحرك صعودا أو هبوطا على الإعلان، طالما أنها تتحرك بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة التجارة. بعض الاعتبارات:
وبمجرد أن لا تخمن اتجاه حركة السعر للأساس الأساسي، يصبح السؤال: هل تغلق متداخلةك قبل أو بعد إعلان الأرباح؟ هناك مخاطر لإغلاق في وقت مبكر (الأرباح المفقودة من الإعلان نفسه) أو عقد تجارتك طويلة جدا (إيف سحق أو الوقت الاضمحلال خفض سعر الخيارات الخاصة بك). أفضل ما عليك فعله هو معرفة تاريخك & # 8211؛ والبحث في كيفية تصرف المخزون الأساسي خلال إعلانات الأرباح الماضية، والتجارة وفقا لذلك.
2 الردود على & # 8220؛ إستراتيجية أفضل خيار لأرباح موسم الربح & # 8221؛
أنا & # 8217؛ قراءة الدروس الخاصة بك بما فيه الكفاية لفهم كيف ولماذا يحدث الرابع سحق. ومع ذلك، أنت & # 8217؛ لم تقترح أبدا أي استراتيجية للربح منه. كيف يمكن للتاجر الحصول على أرباح من إيف التسرع من قسط دون إخضاع نفسها إلى مخاطر غير محدودة؟
اللعب سترادل أخرى أحب هو شراء عدد قليل من الخيارات على الطريقة ش أعتقد أنها سوف تذهب، والسماح للجانب الآخر من سترادل لمنع مجرد خسارة على امتداد كامل.

No comments:

Post a Comment