Tuesday 27 February 2018

كيف يعمل الفوركس سهلة


استراتيجية سهلة الفوركس أن يعمل.
في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها & # 8217؛ ق كبيرة لأي مستوى المهارة. ويعمل أيضا. بعض الحقائق السريعة حول هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس:
إذا كنت تستطيع استخدام جهاز كمبيوتر، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية جديد تجار الفوركس قد نشرت نتائج عظيمة الإعداد بسيط ويستغرق أقل من خمس دقائق هو & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل بحيث يكون لديك المزيد من وقت الفراغ.
كيف جاء حول.
بدأت كمجموعة من تلميحات ونصائح لاستخدام فيدر. ثم بناء العديد من المستخدمين تلك في استراتيجية التداول بسيطة. على مدى الأشهر الستة الماضية أصبح واحدا من أهم استراتيجيات الفوركس هناك.
لماذا يعمل: البساطة.
يتداول تداول الفوركس إلى سؤال أساسي واحد: هل سيرتفع السعر صعودا أو هبوطا؟ فادر & # 8217؛ s الإجابة على هذا السؤال هو & # 8220؛ دعونا & # 8217؛ ننتظر ونرى & # 8221 ؛. و & # 8217؛ ق جوهر هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.
فادر ينتظر ثمن أن يأتي إليها. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس مختلفة عن بقية.
ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.
منصة التداول ميتاتريدر 4 فيدر الفوركس روبوت 5 دقائق لإعداده.
إذا لم يكن لديك فيدر أنت & # 8217؛ في الحظ. نحن نعطي روبوت إضافي هذا الأسبوع مع كل تنزيل.
إعداد هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.
دعونا نبدأ من خلال فتح ميتاتريدر 4. فتح الرسوم البيانية ل يوروس، أودوس و أوسجبي. إذا كان يمكنك & # 8217؛ t التجارة هذه الأزواج استخدام أزواج أخرى منخفضة الانتشار بدلا من ذلك. إرفاق فيدر على جميع المخططات الثلاثة باستخدام الإعدادات الافتراضية.
مستويات فيبوناتشي مساعدة فيدر الصيد تحركات الأسعار الكبيرة مثل هذا واحد.
فادر لديه الأمور تحت السيطرة.
سوف ترغب في ترك MT4 تعمل 24 ساعة في اليوم في حين أن السوق مفتوح. سوف تجد فيدر الصفقات وإدارة العملات الأجنبية بالنسبة لك. لا يزال بإمكانك التجارة جنبا إلى جنب مع ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. أو حتى تشغيل الروبوتات الأخرى. فقط إبقاء العين على هوامش الحساب إذا كنت تفعل.
ملاحظة جاهز للمزيد من النقاط هذا العام؟
والحقيقة هي أن معظم التجار الفوركس فاز & # 8217؛ ر جعلها من تلقاء نفسها. استخدام الروبوت الفوركس يمكن أن تساعدك على التغلب على تلك الصعاب. هذه الاستراتيجية سهلة خطوة كبيرة نحو المزيد من النقاط وأقل الإحباط. و & # 8217؛ s التحرير والسرد الفوز.
تثبيت فادر الآن.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة التي تعمل نحن نعمل على هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي مخطط لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] تداول الفوركس بدون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس له مكان في الفوركس. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل.
نحن نعمل على إستراتيجية الفوركس البسيطة هذه على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. وهو يعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك على العثور على تجارة الفوركس الصلبة. سنستخدمها لمهاجمة أزواج الدولار الأمريكي على جميع الجبهات لبعض النقاط السهلة. اسمحوا & # 8217؛ s بدء.
سوف تحتاج إلى الروبوتات الفوركس اثنين أدناه لهذه الاستراتيجية الفوركس بسيطة.
إذا لم يكن لديك هذه الروبوتات الفوركس حتى الآن يمكنك تحميلها معا هنا. لقد اخترنا هذه الروبوتات الفوركس لأنها يمكن الكشف عن تغييرات طفيفة في الاتجاه. انهم & # 8217؛ إعادة أداة عظيمة للتركيز على أزواج دولار أمريكي يمكن التنبؤ بها.
مؤشر كسر كسر يمكن أن تساعد التداول اليدوي الخاص بك. إنه جزء مهم من استراتيجية الفوركس البسيطة هذه.
إعداد برامج الفوركس الخاص بك.
في منصة التداول الخاصة بك فتح مخطط جديد للأزواج التالية: أوسشف، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، و نزدوسد. الآن نعلق لديك هف متف الفوركس الروبوت إلى كل مخطط. هذا الروبوت سوف تتداول بنشاط جميع الأطر الزمنية الثمانية عبر كل زوج. ترك الروبوت تشغيل ليلا ونهارا في حين أن الأسواق مفتوحة.
الآن فتح رسم بياني ل يوروس وإرفاق مؤشر اندلاع كسورية له. على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع قضاء ساعة باستخدام مؤشر اندلاعي كسورية للعثور على الصفقات على هذا الزوج. استخدام هذه الأداة يزيد من فرصك في العثور على صفقات صفقة كبيرة. العثور على الصفقات معها هو بسيط مثل انتظار الأسهم لتظهر على الرسم البياني الخاص بك.
و هاس متف الفوركس روبوت هو ملك بين أقرانه. وسوف تجد الحرف بالنسبة لك تلقائيا ليلا ونهارا.
لماذا يعمل.
الآن أزواج أوسد هي أهداف سهلة. انهم & # 8217؛ بطيئة نسبيا تتحرك ويمكن التنبؤ بها. لقد حددنا اثنين من المستشارين الخبراء الذين يمكنهم اكتشاف التغيرات في الاتجاه بسرعة كبيرة. هذا يتيح لك العثور على نقاط قبل تحركات الأسعار الكبيرة قد انتهت.
من خلال الجمع بين هذين الروبوتات الفوركس نحصل على أفضل من كلا العالمين. و هاس متف هو قوة مؤتمتة بالكامل. فمن التداول دائما بالنسبة لك ليلا ونهارا عبر عدة أزواج. مؤشر كسر الانكسار يساعدنا على العثور على نقاط على الجانب عرضا كما لدينا الوقت. عندما تستخدم بشكل صحيح فإنه يجد صفقات أكبر مع مخاطر أقل.
لماذا هو & # 8217؛ s استراتيجية الفوركس بسيطة.
الروبوتات الفوركس تساعدنا على تغطية جميع أزواج دولار أمريكي بكل سهولة. وأنت & # 8217؛ سوف يكون دائما في السوق بغض النظر عن كم من الوقت كنت التجارة يدويا. المستشارين الخبراء تمكنك من تنفيذ نظام تجاري جديد في دقائق بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. وليس هناك قواعد معقدة أو الاجهزة. نحن نشجع أي شخص يبحث عن المزيد من النقاط لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على المخططات الخاصة بهم.
تحميل الفوركس الروبوتات من هذه الاستراتيجية.
الوظائف ذات الصلة.
استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي مخطط لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس أن يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] تداول الفوركس دون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس لها مكان في النقد الاجنبى. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

أفضل استراتيجيات الفوركس سهلة.
يميل تجار السوق الأجنبية ذوي الخبرة إلى استخدام مخططات تجارية معقدة ومعقدة وأدوات ونهج لاستخلاص أكبر النتائج لأنشطتها في سوق الفوركس. ومع ذلك، في حين أن هذا النهج هو مناسبة لالمهنية، قد يفضل التجار المبتدئين استخدام استراتيجيات أبسط لغرق أعمق في سوق الفوركس وتحقيق نتائج التجارة الإيجابية في آن واحد. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سهلة لتجار الفوركس.
اندلاع الفوركس استراتيجية سهلة.
استراتيجية الاختراق هي استراتيجية سهلة الفوركس مجانا لجميع المبتدئين الراغبين في البدء في الحصول على الفوركس. في الصورة أعلاه، يتضح الحانات الهابطة باللون الأحمر. مع تزايد الحانات الهبوطية، والبيع هو الحصول على الزخم. لذلك، يطلب من المتداول لتعقب عن كثب الاتجاه لتحديد متى لأداء التجارة مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التغيير في الاتجاهات الحالية.
وتوضح الدائرة الصفراء في الصورة بداية الترند الهبوطي (وهو ما يؤكده انخفاض المستوى الجديد في الاتجاه الصعودي السابق). هذا أكبر شريط هبوطي أحمر يوضح قوة دفع قوية جدا في البيع. الآن، أمر بيع معلق قد يكون مكان تحت شريط مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف المواتية للتجارة.
ويتضح هذا أمر بيع المعلقة من قبل الخط المنقط الأصفر في المخطط. يقع وقف الخسارة فوق فتح وإغلاق الأشرطة السابقة (خط سي في الصورة). ويوضح الهدف الأول الربح الربح من قبل خط TP1 في الصورة، ويوضح الهدف النهائي الربح الربح من قبل خط TP2. الخطان يقفان للهبوط السابق والقادم على التوالي.
لذلك، فإن الاختراق هو تماما استراتيجية سهلة لتداول العملات الأجنبية، والشيء الوحيد الذي تحتاجه لتنفيذه بشكل فعال هو تصور والتحقق من لحظة عكس الاتجاه، وهو الزخم الأمثل للدخول في الصفقة.
من السهل الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس هي واحدة من استراتيجيات الفوركس سهلة التي تعمل حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، ويتم استخدامه تقليديا على فترات زمنية قصيرة تتراوح فر أوم عدة دقائق إلى 15 دقيقة أو أقل. ولتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه الاستراتيجية، لا يمكن تطبيق سوى مؤشرين: 200 إما، والمؤشر العشوائي. الهدف الرئيسي من السابق هو الكشف عن هذا الاتجاه، ويستخدم الأخير كمذبذب تبين ما إذا كان السوق يهيمن عليها الطلب المفرط أو العرض.
لشراء تحت هذا أفضل استراتيجية الفوركس سهلة للمعاملات سريعة، العديد من الشروط المسبقة تحتاج إلى الوفاء بها. أولا، يحتاج السعر إلى.
البقاء فوق 200 إما. بعد ذلك، يجب أن تدفع خطوط مؤشر ستوكاستيك إلى أقل من 20 خط وتشير إلى أعلى. عند هذه النقطة، التاجر لديه لتنشيط بسرعة أمر الشراء، وضع فورا وقف الخسارة 15 إلى 20 نقطة بعيدا. سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.
للبيع في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سهلة، وهذا يعمل بطريقة عكس بدلا من ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون السعر أقل من 200 إما، وخطوط مؤشر ستوكاستيك يجب أن تكون فوق 80 خط وانخفض إلى أسفل. بعد ذلك، ينشط التاجر سريعا أمر بيعه، ويوقف وقف الخسارة من 15 إلى 20 نقطة. وعلى غرار إعداد الشراء، سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.
استراتيجية سلخ فروة الرأس المذكورة أعلاه هي استراتيجية الفوركس سهلة للمبتدئين. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه لا تزال هناك بعض المخاطر. وعلى وجه التحديد، قد يكون السوق توليد عدد من الإشارات الكاذبة التي ينبغي رصدها عبر 200 إما زاوية. وعندما تكون هذه الزاوية مشابھة أو مشابھة، یجب تجنب التجارة. وإلا، إذا كان التاجر قادرا على اتخاذ قرارات سريعة من خلال تقييم ديناميات السوق الحالية، قد تكون هذه الاستراتيجية فعالة جدا حتى بالنسبة للاعبين المبتدئين سوق الفوركس.
100 إما و مكافئ وقف و عكس استراتيجية سهلة الفوركس.
هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة التي مبتدئين قد تستخدم بشكل فعال في معاملاتها تجارة الفوركس. ويستخدم فقط مؤشرين أساسيين لتحليل أوضاع السوق واتخاذ القرار النهائي للشراء / البيع: 100 إما ومؤشر مكافئ سار (التوقف والعكس).
للشراء باستخدام هذه الاستراتيجية، يجب أن يكون السعر موجودا فوق خط يمثل 100 إما. بعد ذلك، يجب أن تظهر نقطة مكافئ سار أسفل الشمعدان. يجب على المتداول الآن وضع أمر وقف شراء معلق بمقدار 2 نقطة فوق النقطة العالية للشمعة المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للتأرجح. يتم استخدام ارتفاع البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.
للبيع في ظل هذه الاستراتيجية، فإن الظروف تتعارض. وتحديدا، يجب أن يكون السعر يقع تحت 100 إما، ونقطة سار مكافئ يجب أن تظهر فوق الشمعدان. التاجر من أماكن معلقة بيع وقف النظام 2 نقطة تحت نقطة منخفضة من الشمعدان المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة فوق أعلى قمة سوينغ. يتم استخدام انخفاض البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.
قد يكون هذا هو استراتيجية الفوركس سهلة ومربحة وخاصة في أسواق تتجه قوية، وهناك إشارات واضحة تماما تبرز لشراء وبيع. إن استخدام النقاط المتطرفة السابقة كقيمة الربح هي ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية مما يجعلها أكثر قابلية للفهم وأسهل استخداما. ومع ذلك، فإن السوق قد تولد إشارات كاذبة أيضا، ويمكن أن تأخر الوقت تلعب دورا هاما. لذلك، يجب على التاجر دائما أن تبقى منتبهة لتجنب الخسائر غير المتوقعة.
استنتاج.
الاستراتيجيات التي نظرنا بها في هذه المقالة تجعل سوى جزء صغير من استراتيجيات الفوركس سهلة للمبتدئين المتاحة في السوق. العثور على استراتيجية التداول سهلة في الفوركس الذي يناسب أفضل الأهداف والمهارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على بدء التداول الفعال عوائد غنية من سوق الفوركس.

مدى سهولة عمل فوريكس
مفتاح النجاح هو المعرفة. بغض النظر عن مستوى الخبرة لديك، لدينا مركز التعلم واسعة ستوفر كل ما تحتاجه من التعليم. تعلم التداول مع أشرطة الفيديو لدينا، والكتب الإلكترونية والندوات الجارية.
أكره فقدان التجارة؟
منذ 2001 إيسيماركيتس قد تقود الطريق في توفير أحدث تكنولوجيا التداول. أحدث ابتكاراتنا هو إلغاء إلغاء حيث يمكنك إلغاء أي خسارة التجارة خلال أول 60 دقيقة واسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. تطبق الشروط.
تعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع التطبيق سهلة الأسواق.
الترقيات.
بالفعل على متن الطائرة أو جديدة، والترقيات والعروض التمهيدية لدينا ضمان وجود صفقة جيدة متاحة للجميع.
سلامة الأموال.
التزامنا للسلامة يؤكد النزاهة، حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم - التداول في الأسواق.
إيداع & أمب؛ الانسحاب.
أمين الصندوق على الانترنت لجعل تمويل الحساب سهلة ومباشرة إلى الأمام ودون إجراءات معقدة.
الشراكات.
الانضمام إلى واحدة من العديد من المنح الشراكة الشراكة. البرنامج المثالي هو في انتظاركم.
محول العملات.
أخبار السوق.
حول إيسيماركيتس.
العملاء الشهادات.
لقد تم التداول مع إيسيماركيتس من 2018، وأود أن أوصي بالتأكيد لهم لأنها توفر الهائل خدمة النسخ الاحتياطي والتحسين المستمر على علاقات العملاء!
منصة مفيدة جدا، وقيمة الدورة التدريبية!
قضى الوقت مع راهول في التدريب لشرح كيفية عمل منصة والتدريب الجيد على مؤشرات التداول.
أكينتولا D. المملكة المتحدة.
جوائزنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

تداول الفوركس مع إيسيماركيتس.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة.
تجارة العملات هي واحدة من الأسواق الأكثر جاذبية لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. تؤثر أسعار العملات على حياة الجميع في جميع أنحاء العالم وهو ما يجعل الفوركس مثل أداة الاستثمار الشعبية. مع عدم وجود سوق مركزية، وتوافر على مدار الساعة على الانترنت (من الاثنين إلى الجمعة)، وحجم التداول العملات الأجنبية أعلى 5 تريليون $ كل يوم.
النقد الأجنبي هو دينامية ورائعة. توفر منصة إيسيماركيتس تجمعات السيولة حتى تحصل على سهولة التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أشد انتشار ثابت وضمانات التنفيذ على وقف الخسارة وأوامر الربح مع عدم الانزلاق (أي إعادة تسعير).
أسعار الفوركس والفوارق.
* القيمة لكل نقطة لكل عقد واحد يتم عرض قيمة النقطة في العملة غير الأساسية، والفرق هو عشري الناتجة عن الفرق بين بيد و أسك، أي 120.264 - 120.238 = 0.026.
أكره فقدان تجارة الفوركس؟
التراجع عن صفقات خسارتك مع ديلك إلغاء حتى 60 دقيقة.
بقعة الفوركس.
تجار اليوم بناء استراتيجياتهم من أكثر من 135 أزواج العملات.
فكس إلى الأمام.
نحن واحدة من السماسرة الوحيدة التي تقدم العقود الآجلة الفوركس، على أكثر من 45 زوجا.
مؤشر الدولار الأمريكي.
ويمكن تداول قوة الدولار على وجه التحديد مع مؤشر الدولار الأمريكي (أوسكس) ومجموعة من المؤشرات الأمريكية.
خيارات الفوركس.
يمكن تداول ما يقرب من 50 زوجا من العملات كخيارات الفانيليا على منصة الويب الخاصة بنا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.
تم ارسال رسالة تأكيد الى.
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment