Friday 2 February 2018

مراجعة النقد الأجنبي


ترادستاتيون مراجعة زيارة الموقع.


ترادستاتيون هو الأسهم، خيارات، والعقود المستقبلية وسيط.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ترادستاتيون في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


قضيتي هي مع ضعف الوظيفة التي تسمح لشخص ما لإدارة الأموال في أكت. يمكنك إعداد المستفيدين عبر الإنترنت وعليك استخدام بريد الحلزون للقيام بذلك. بعد إرسال النماذج المطلوبة لكل من حساب العقود الآجلة وحقوق الملكية، تلقيت رسالة تأكيد تعترف بالتغيير في حساب حقوق الملكية ولكن لا شيء عن العقود الآجلة. اكتشفت في وقت لاحق أنها لا تسمح له لحساب الآجلة، لكنها لم اسمحوا لي أن أعرف ذلك. انهم مجرد السماح لها يموت دون أي رد على الإطلاق. هذا سيء.


ثم عندما قررت نقل معظم النقدية المستقبلية على الجانب الأسهم، يبدو أن الموقع يسمح لها ولكن تسجيل في اليوم التالي رأيت لاحظ نقلها، في الواقع نصف المال الأسهم كان في المستقبل الآجلة. WTF.


منصة التداول الجيدة هي شيء واحد، ولكن لا يمكنك فصله عن كيفية إدارة أموال العملاء. قالوا لي إنهم أرسلوني نقدا عن طريق الخدمة البريدية بدلا من السماح لي بنقله إلى جانب الأسهم ونقله إلكترونيا إلى وسيط آخر. هذا & # 039؛ s 1980 & # 039؛ s نمط المال مغمت و فقط بسبور.


- جيد، ولكن نظرا لقضايا الشبكة، تعطل في كثير من الأحيان.


- سهولة الاستخدام - جيد.


- تعطل متزايد. يحدث عدة مرات في اليوم O.


- الأسهم - عادل إلى جيد.


- الفوركس - عادل - حتى في أوقات السيولة العالية للغاية على أزواج الفوركس الرئيسية.


- الفوركس ينتشر - ضعيف - عالية بالمقارنة مع فروق فكسم المعلن عنها.


- بينتبارس - عادل - لا يكفي اختيار.


- الإستراتیجیة - الآلي - لا تنفذ الاستراتیجیات الضعیفة التأمین بشکل موثوق، ولا یمکنھا الاعتماد علیھا.


- جيد - ومع ذلك، بعض المتحدثين فرشاة في بعض الأحيان على التفاصيل الرئيسية المتعلقة باستخدام منصة. يبدو أنها تفترض أن جميع المشاهدين متوسطون إلى التجار المتقدمين، ومن الواضح أنه ليس صحيحا.


- عادل - القضايا مع تعطل الشبكة والنظام وتنفيذ استراتيجية، والانزلاق وفرق العملات الأجنبية تجعل الاستفادة من خدمتهم محفوفة بالمخاطر ويمكن أن يسبب ضعف أداء الصفقات. الرسوم البيانية جيدة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


TradeStation.


شركة ترادستاتيون المجموعة، وشركة تأسست في عام 1982 على الانترنت منذ عام 2001 مكاتب في.


التحقق من بطاقات الائتمان / الخصم التحويل الإلكتروني.


دولار أسترالي الدولار الكندي كرونة دانماركي اليورو الجنيه البريطاني الجنيه الين الياباني دولار نيوزيلندي كرونة نرويجية كرونة سويدية فرنك سويسري دولار أمريكي.


كفتك / نفا، 0307871.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 2،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار الأمريكي، بالنقاط 1.6 أدوات التداول.


TradeStation.


لا توجد مراجعات ل ترادستاتيون المتاحة في الوقت الراهن. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!


ترادستاتيون ريفيو 2017.


ترادستاتيون هو الخيار أرفع للمستثمرين خطيرة - كما في الأسهم تشارك بنشاط والخيارات والتجار الآجلة تسعى إلى تجربة تجارية على مستوى المهنية حقا. في وقت واحد، ترادستاتيون تهتم فقط للمستثمرين المحترفين (السماسرة، صندوق التحوط ومديري الأموال المؤسسية). الآن، يمكن للمستثمرين العاديين الوصول إلى منصة التداول عالية أوكتان للشركة، وأدوات تحليلية متطورة، وبحوث البحث وأرشيف عميق من البيانات التاريخية.


قد يكون الحد الأدنى لمتطلبات السمسار 5000 $ لحساب السمسرة العادية (30،000 $ لحساب نمط التداول اليوم) ومنصة التداول المعقدة انطلاقة للجميع ولكن أكثر من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا والدهاء المستثمرين النشطين. ولكن أولئك الذين يرغبون في وضع في الوقت المناسب لتعلم الحبال - وخاصة المستثمرين الذين يتأهلون ل ترادستاتيون & # 8217؛ الصورة لجنة تخفيضات - يمكن أن نتطلع إلى بيئة تجارية من الدرجة الأولى.


تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 5 دولارات رسوم ثابتة؛ $ 0.006- $ 0.01 للسهم الواحد على أساس نشاط التداول الحد الأدنى للحساب: 5،000 $ الحسابات الجديدة توفر 20٪ على العمولات.


ترادستاتيون هو الأفضل ل:


المتداولون المتقدمون الأسهم والخيارات والتجار الآجلة تجار الأسهم النشطة.


الترويج الحالي.


فتح حساب وحفظ 20٪ على العمولات، وتصل إلى 1500 $.


ترادستاتيون في لمحة.


• 000 5 دولار لحسابات التقاعد الفردية (إيراس)


• 125 $ رسوم نقل الحساب الصادرة.


• صناديق التداول المتداولة (إتفس)


حيث ترادستاتيون يضيء.


أدوات التداول: تشتهر ترادستاتيون بمنصة سطح المكتب الرائعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق، وتنفيذ التجارة التلقائي، وأدوات للعملاء لتصميم واختبار ورصد وأتمتة استراتيجيات التداول المخصصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. (توقفت عن طرح العملات الأجنبية في العام الماضي). يمكن للمستثمرين اختبار حملة استراتيجيات جديدة في الوقت الحقيقي قبل وضع الأموال الفعلية على الخط مع المحاكاة ترادستاتيون، وهو أمر ينصح به لأن برنامج الشركة معقد. يمكن للعملاء الدهاء التكنولوجيا تصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بها باستخدام لغة البرمجة للشركة (وتسمى إيسيلانغواج)، وحتى بيعها لمستخدمي ترادستاتيون زميل من خلال ترادستاتيون المتجر التجاري. خيارات المستثمرين سوف نقدر حرية الوصول إلى منصة أوبتيونستاتيون برو.


البحث: للحصول على البحوث المتقدمة، شاملة، ترادستاتيون يكسب علامات عالية. يتم تضمين أكثر من 150 مؤشرا مع منصة ترادستاتيون (وغيرها الكثير يمكن تحميلها أو إنشاؤها). يمكن للمستثمرين إعادة اختبار الاستراتيجيات باستخدام بيانات السوق التاريخية التي تتضمن أكثر من 90 عاما من البيانات اليومية وعقود من البيانات اللحظية.


التعليم والمجتمع: الموارد التعليمية في ترادستاتيون وفيرة، مع دروس الفيديو مجانا والمقالات والكتب الإلكترونية المتاحة في جامعة ترادستاتيون والإحاطة اليومية قبل السوق والمقابلات التاجر في مختبرات ترادستاتيون. للحصول على يد العون أو رأي ثان، هناك تيكستاتيون التاجر ويكي (للحصول على نصائح وكيف يمكن من مستخدمي البرمجيات ترادستاتيون الآخرين) ومنتديات المناقشة حيث يمكن للعملاء الاختلاط مع مجتمع من المستثمرين الملتزمين على نحو مماثل والخفافيش حول استراتيجيات التداول والأفكار الاستثمارية.


حيث ترادستاتيون قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة: على الرغم من أن ترادستاتيون لديها مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة، إلا أنها لا توفر أي صناديق تداول إتف خالية من العمولات ولا تقدم أي بحث متعمق حول صناديق الاستثمار المتداولة. نفس الشيء مع عروض الشركة المشتركة: تقدم الكثير من الأموال (ما يقرب من 4،900)، ولكن أيا منها ليس هناك رسوم رسوم المعاملات، وأبحاث الصندوق هي أيضا رقيقة. ومع ذلك، فإن لجنة صناديق الاستثمار المشترك 14.95 $ يتماشى مع السماسرة السائدة الأخرى.


رسوم المنصة: أشار الإصدار السابق من هذا الاستعراض إلى كيفية ترادستاتيون & # 8217؛ ق 99.95 $ رسوم منصة الأساسي الشهري جر أسفل وسيط & # 8217؛ ق النتيجة في التصنيف العام لدينا. ولكن في مارس 2017 عندما خفضت ترادستاتيون عمولات التداول كما أنه ألغى رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة. في الوقت نفسه قذف في حرية الوصول إلى أداة رادارسكرين (لمراقبة السوق في الوقت الحقيقي)، فضلا عن بيانات السوق في الوقت الحقيقي من بورصة ناسداك، أميكس، بورصة نيويورك و أوبرا التبادلات، وكلها تتطلب سابقا الاشتراك الشهري. ومع ذلك، لا يزال الوصول إلى العديد من الميزات ترادستاتيون & # 8217؛ s تتطلب نفقات مالية إضافية أو الاشتراك لأولئك الذين لا يستوفون حساب معين أو الحد الأدنى للتجارة.


احتمال ارتباك اللجنة: تقدم ترادستاتيون ثلاث خطط تسعير. الجانب السلبي هو أنه بمجرد اختيار خطة التسعير، يسمح لك للتبديل إلى واحد آخر مرة واحدة فقط.


إن جدول العمولات ذات الرسوم الثابتة البالغ 5 دولارات للأسهم و 5 دولارات للسعر الأساسي بالإضافة إلى 0.50 دولار للعقد الواحد هو خيار معقول بالنسبة للمتداولين العاديين.


خطة العمولة لكل سهم / لكل عقد أكثر جاذبية للتجار النشطين. يدفع المستثمرون في البورصة / إتف 0.01 دولار للسهم (بحد أدنى $ 1 لكل صفقة) على أول 500 سهم و 0.006 دولار للسهم الواحد بعد ذلك. يدفع التجار خيارات دولار واحد لكل عقد الخيار (أي رسوم قاعدة أو تذكرة) مع حد أدنى من سوق عقد واحد أو أمر الحد.


ثم هناك خطة التسعير غير المجمعة حيث يستند سعر الفائدة الأساسي على نشاط التداول في الشهر السابق:


الخط السفلي.


مع عقود ثلاثة زائد من وسطاء خدمة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات - العملاء الذين هم ستيكلرز للدقة، وتنفيذ التجارة السريعة والقدرة على تخصيص أدوات الرسم البياني لدرجة ن - أصبح ترادستاتيون المعيار الذهبي بين التجار المتشددين. سوف نقدر المستثمرين خطيرة وجود نفس القوة النارية التداول خطيرة في متناول أيديهم كما الايجابيات.


يمكن للمتداولين الأقل كثافة العثور على خدمات تداول عالية الجودة مع منحنى التعلم الذي لا يكون حاد في وسطاء مثل ثينكوريسيم تد أمريتراد، أوبتيونشوس والوسطاء التفاعلية.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


تحديث 28 فبراير 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


ترادستاتيون مراجعة.


ترادستاتيون هو وسيط المصممة خصيصا للتجار الجياع، محنك الذي هو جاد حول له أو لها الحرف.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 29 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


ترادستاتيون، التي تأسست في عام 1982، ويقدم التجار من ذوي الخبرة أدوات التداول التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. بالنسبة للحسابات القياسية، تداول الأسهم هي $ 5 $ وخيارات الصفقات هي $ 5 + $ 0،50 لكل عقد. ومن المسلم به ترادستاتيون كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا التاجر، مع واحدة من منصات سطح المكتب الأكثر قوة المتاحة للمستثمرين في أي مكان.


العمولات والرسوم.


في حين تقدم ترادستاتيون الدعم لجميع أنواع التداول، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، ويركز هذا الاستعراض على الأسهم ترادستاتيون وخيارات العروض. هناك ثلاثة هياكل عمولة مختلفة للاختيار من بينها للأسهم (رسوم مسطحة، حصة، وغير المجمعة) واثنين للخيارات (شقة رسوم، للسهم الواحد).


مع التركيز على هيكل التسعير الأكثر استخداما في ترادستاتيون، الصفقات ذات الرسوم الثابتة، وتكلفة تداول الأسهم 5 دولارات، وتكلفة الخيارات 5 $ + 0.50 دولار لكل عقد. أيضا مع هذه الخطة، وبيانات السوق الأساسية في الوقت الحقيقي مجانية وليس هناك 99.95 $ شهريا "رسوم خدمة الحساب" لعدم الوصول إلى حد أدنى من الحد الأدنى من النشاط (دون السؤال، بالنسبة للتجار غير المهنيين، فإن الخطة الافتراضية معدل ثابت هو الأفضل.


ويمكن الاطلاع على انهيار كامل لهيكل ترادستاتيون وهيكل الرسوم من خلال ملاحظات اللجنة مزيد من أسفل الصفحة.


أوبديت 03/07/17 - ترادستاتيون خفضت، وتبسيطها، وأسعار الأسهم وأسعار الخيارات اللجان، وهو ما ينعكس في التعليق أعلاه. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى سعر ثابت قدره 5 دولارات لكل صفقة (بدأ سابقا بسعر 9.99 دولار). كما تم تخفيض الخيارات إلى 5.00 دولار + 0.50 دولار لكل عقد (بدأ سابقا بسعر 9.99 $ + 0.70 دولار لكل عقد). وبما أن ھذه المعدلات الجدیدة قد تم الإعلان عنھا بعد نشر مراجعة عام 2017، فإنھا لم تدرج في تصنیف ترادستاتيون النجمي لھذه الفئة.


ملاحظة أخيرة بشأن الموضوع؛ في نوفمبر 2018 أطلقت ترادستاتيون برنامج ترادستاتيون سالوتس، الذي يوفر للأفراد العسكريين العاملين 100٪ الأسهم الحرة، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات الصفقات. لا يوجد حد أدنى من الرسوم والبيانات الأساسية الأساسية في الوقت الحقيقي. أنا حفرت في الطرح، وانها الصفقة الحقيقية. كما يتم تضمين قدامى المحاربين، وتلقي أدنى سعر لكل سهم، إتف، وأسعار عمولات الخيارات المعروضة في ترادستاتيون.


هذا البرنامج هو وسيلة رائعة لإعطاء الظهر وأنا محيرة أيا من وسطاء خدمة كاملة كبيرة تقدم برنامجا مماثلا. برنامج ترادستاتيون سالوتس هو مبتكر بحيث أننا منحت ترادستاتيون # 1 للابتكار في استعراض 2017 لدينا.


المنصات والأدوات.


ترادستاتيون تقدم منصتين، منصة المستندة إلى المستعرض ومنصة سطح المكتب، والذي هو المنتج الرئيسي للشركة والتركيز الأساسي.


للحصول على ملخص سريع على ترادستاتيون ويب ترادينغ، تركز منصة المستندة إلى المتصفح على حفظ الأمور بسيطة. فمن السهل جدا للاستخدام ويوفر التجار رفيعي المستوى وسيلة لإدارة المواقف النشطة، أوامر مفتوحة، وقوائم المراقبة، وإجراء تحليل المخزون الرسم البياني، ووضع الصفقات الأساسية. في اختبار تجارة الويب، وجدت البساطة والمرونة من تخطيطات مختلفة مثيرة للإعجاب. ويب التداول نظيفة وظيفة التداول الرسم البياني وأضاف في عام 2018 متفوقة على العديد من المنصات الرائدة.


ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط.


ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط. أكثر من 40 عاما من البيانات التاريخية المتاحة لتداول الأسهم عندما يتعلق الأمر بالرسم والدراسات. من حيث الأداء الوظيفي، باكتستينغ من خلال محفظة مايسترو والمسح الضوئي مخصصة من السوق للفرص هي مجرد غيض من فيض.


يسمح الرسم البياني للمستثمرين للذهاب عميقا في التحليل، وتخصيص المؤشرات مع العديد من الخيارات، شيء المنافسين فقط مثل منصة تف أمريتراد ثينكورزويم يمكن أن تتطابق. وهناك 270 مؤشرا / دراسة مذهلة متاحة، ويمكن إعادة صياغة كل منها أو تعديلها وفقا لمواصفات المتداول. عرض الصفقات التاريخية والتنبيهات النشطة، والتجارة مبسطة الرسم البياني، والتخطيط استراتيجيات كلها تحت تصرفكم مباشرة.


وبصرف النظر عن سهولة الاستخدام، فإنه من الصعب العثور على عيوب مع تجربة الرسم البياني. أنا يمكن أن إدارة فقط للعثور على اثنين. الأول هو أنه لا توجد طريقة لتخطيط علامات المحور الصادي الأساسية لأحداث الشركات مثل أرباح الأسهم، والانقسامات، والأرباح. ثانيا، هناك نقص في التحليل الفني الآلي. مع عدد كبير من البيانات والخوارزميات ترادستاتيون، أود أن تكون قادرة على أن يكون القنوات والدعم والمقاومة، والأنماط التقنية الأساسية الأخرى التي تم تحديدها تلقائيا رسمها لي.


إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل.


إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل. إن المسح الضوئي في عملية تحليل الصفقات المحتملة أمر سهل، ويمكن للمتداولين عرض الرسوم البيانية التقليدية للربح والخسارة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد (P & L)، وهو أمر حصري ل ترادستاتيون (بينما كانت المشاهدات ثلاثية الأبعاد رائعة بالإضافة إلى ذلك، حلويات). وتشمل قدرات خيارات ترادستاتيون أيضا تجميع مخصص للمواقف الحالية، وتدفق اليونان في الوقت الحقيقي، وتحليل الموقف المتقدم، على سبيل المثال لا الحصر.


وتشمل الأدوات الأخرى في ترسانة الترسانة ترادستاتيون شاشة الرادار (في الوقت الحقيقي قوائم مشاهدة الجري مع 318 الأعمدة القابلة للتخصيص)، الماسح الضوئي (العرف الفرز)، مصفوفة (سلم التداول)، والمشي قدما إلى الأمام (اختبار استراتيجية متقدمة)، من بين أمور أخرى.


ومن بين مجموعة متنوعة من التحديثات في عام 2018 كانت العديد من الفخامة الوقوف فريدة من نوعها. تم الافراج عن الموقع القصير قصيرة موقع التطبيق، وتوفير العملاء وسيلة سهلة لطلب أسهم الأوراق المالية غير سهلة لاقتراض دون الحاجة إلى استدعاء مكتب التجارة. وأضاف أيضا التطبيق تساغلوغوس، طلب من عملاء طلبية كبيرة تسعى يملأ أكثر تطورا. تم توسيع عدد خوارزميات النظام وتم تحسين التقارير لتشمل الرسوم البيانية رسم جميع ملء مع مرور الوقت وكذلك الأداء العام. الاشياء البرية.


يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة.


يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة. يمكن للعملاء تبادل وبيع عملهم عبر ترادستاتيون ترادينغاب مخزن (سابقا شبكة استراتيجية). بعض المنتجات مجانية، في حين أن البعض الآخر يمكن تشغيل أقل من 50 $ شهريا على طول الطريق تصل إلى مئات من الدولارات شهريا. عموما، مع إيسيلانغواج، والسماء هي الحد، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنه اعتبارا من نهاية عام 2018، كان هناك أكثر من ألف المنتجات المختلفة المتاحة.


عمق وظائف ترادستاتيون المتطورة يجعل من الصعب قليلا على التعلم. بلدي واحد قبضة مع المنصة هو أنه لم يكن لها سهولة الاستخدام والتصميم الصحيح إصلاح في سنوات عديدة. مع مئات الساعات تسجيل الدخول في ترادستاتيون، ما زلت أشعر بعيدا عن إتقان المنصة. ومع ذلك، بالنسبة إلى المستخدمين الجدد، فإن الخبر السار هو أن الدعم التعليمي رائع، من أدلة المساعدة إلى مقاطع فيديو يوتوب التي لا نهاية لها والتي تراكمت عشرات الآلاف من المشاهدات على مر السنين. لتوسيع التعلم، تم إطلاق أسبوعيا "1-العديد من" ندوات في عام 2018، فضلا عن ترادستاتيون الخاص أونبواردينغ، جلسات التعلم الخاصة لمدة ساعة لمدة 150 $.


الكل في الكل، منصة التداول ترادستاتيون على شبكة الإنترنت هي كبيرة للتجار تبحث عن إبقاء الأمور بسيطة، ومنصة سطح المكتب يقود هذه الصناعة في التطور. جانبا التصميم القديم جانبا، فإنه ليس من السهل تحديد العيوب. هناك الكثير من الحب.


تجارة المحمول.


للتداول المحمول، وجدنا ترادينستاتيون أن تكون كبيرة للتجار النشطين، ولكن فقط موافق للمستثمرين عارضة. تم إعادة بناء التطبيق بالكامل مرة أخرى في عام 2018 ونوعية التطبيق الجديد أظهرت بعد ذلك فورا. تم تحسين الرسم البياني بشكل ملحوظ، وكان التطبيق أكثر سلاسة بكثير من التكرار السابقة.


وقد امتد هذا النمو إلى عام 2017 حيث أضاف وسيط وظائف مثل القدرة على التجارة من الرسم البياني أو استخدام أطر زمنية مخصصة مع الرسوم البيانية.


ثم، في عام 2018، الكثير لتروق لدينا، وأضاف ترادستاتيون تنبيهات الأسهم الأساسية ودفع الإخطارات. في حين أن التنبيهات المتقدمة على أساس قبالة الدراسات ليست معتمدة حتى الآن، ودعم التنبيهات دفع إخطار النظام هو زائد لطيفة. على الرغم من ذلك، جاء التحديث المميز لعام 2018 قبل نهاية العام مباشرة مع إطلاق تداول الخيارات المعقدة. وكانت التنبيهات وخيارات المحمول انتشار الدعم اثنين من الميزات الكبيرة كان لدينا على قائمة أمنياتنا بعد استعراض 2018.


وبالنظر إلى عام 2018، تركت تحليلي مع طلب واضح، "كنا نحب أن نرى ترادستاتيون تمديد تطبيقات قابلية الاستخدام لتشمل معرف الدخول تاتش (تسجيل الدخول إلى بصمات الأصابع) وتوسيع وظائف الرسم البياني لعرض البيانات بعد ساعات. قائمة المزامنة مزامنة مع منصة سيكون أيضا موضع ترحيب. "تسليم ترادستاتيون اثنين من رغباتي الثلاثة: معرف اللمس جنبا إلى جنب مع ساعات بعد دعم الرسوم البيانية.


تحديد العيوب، ترادستاتيون لا يزال يركب قادة الصناعة في المحمول نظرا لعدم وجود وظائف مستثمر التجزئة أوسع. وهذا يشمل دعم تداول الصناديق الاستثمارية، وتصنيف طرف ثالث للأسهم، ومحتوى الفيديو، وختم الحرارة، وشاشة الرئيسية للتخصيص، على سبيل المثال عدة. وأظن أن ترادستاتيون لن يضيف بعض هذه الميزات ببساطة لأنها لا تخدم العملاء المستهدفين.


القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر.


القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر. مع النظر في جميع المتغيرات، ترادستاتيون تقدم التداول المحمول هو نظيفة وفعالة، ويوفر وظائف أساسية من ما يحتاج التجار النشطين لتحقيق النجاح.


الملاحظات الأخرى.


تقدم ترادستاتيون القليل من البحوث، وليس من المستحسن لهذه الفئة (مثل جميع النشطة وسطاء المتخصصة المتخصصة).


في قسم التعليم، والعملاء ترادستاتيون تجد عروضها جيدة جدا. يتم توفير العملاء مع اثنين أو أكثر من الندوات اليومية، في المتوسط. يتم أرشفة ندوات عبر الإنترنت للعرض حسب الطلب، ويتم توفير مجموعة متنوعة من الأحداث الحية على مدار السنة. ومع ذلك، تركز مواصفة الموضوع في المقام الأول على الخيارات والأسهم. وجدنا القليل أو عدم وجود تعليم على صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والتقاعد، وهو أمر ليس من المستغرب نظرا للعملاء الأساسية ترادستاتيون.


افكار اخيرة.


مع أكثر من 30 عاما من الخبرة تحت حزامها، ترادستاتيون هي الرائدة والابتكار مع تقديمها من منصة التجارة ميزة كاملة وأدوات التجارة القوية. منصة ترادستاتيون هي من الدرجة الأولى في كتبنا، ونافذه إلى التجار النشطين والمستثمرين المحترفين ينافسها سوى عدد قليل مختارة.


في حين لا وسيط للجميع، مكان ترادستاتيون المحترم في عالم وسطاء المتخصصة يجب أن تستمر في النمو في عام 2017.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


ترادستاتيون ريفيو 2018 & # 8211؛ من قبل التجار للتجار.


مراجعة: ترادستاتيون.


تمت المراجعة بواسطة: كيفين ميركادانت.


تاريخ آخر تعديل: 18 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


مع ترادستاتيون، يمكنك الحصول على منصة ممتازة للتجار جادة ونشطة التي كانت متاحة فقط للوسطاء فقط. سلبيات هو أنه يمكن أن تكون مكلفة للغاية لبعض التجار، والتطبيق المحمول الخدمة هو أدنى شأنا من الآخرين.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


خدمة الزبائن.


سهولة الاستعمال.


أدوات & أمب؛ مصادر.


خيارات الاستثمار.


خيارات الحساب.


أنت لا تريد المبالغة في القضية على أي شيء، ولكن ترادستاتيون قد يكون جيدا المعيار الذهبي في منصات الوساطة الاستثمار عبر الإنترنت. منصة يأخذ الميزات والتطبيقات المتاحة سابقا فقط للسماسرة ويضعهم في أيدي المستثمرين اليومية، في كثير من الأحيان بتكلفة منخفضة يبعث على السخرية.


ومن المعروف ترادستاتيون كما منصة التداول الإلكترونية المهنية لتجار السوق المالية، ولها تحليل البرمجيات ومنصة التداول الإلكتروني.


ميزات ترادستاتيون.


ضرائب مشتركة روث إيرا تقليدية إيرا التمديد إيرا الحراسة سيب إيرا سيمبل إيرا 401 (k) سولو 401 (k) تروستس المحدودة شراكات الشراكات غير الربحية 529 كوفيردال المعاشات التحقق من الادخار سوق المال الأقراص المدمجة.


ما هو ترادستاتيون؟


ترادستاتيون هي خدمة الوساطة على الانترنت، والمعروف عن برامجها تحليل ومنصة التداول الإلكترونية. ويقدم خدماته في المقام الأول أسواق التاجر المؤسسي والتجار النشطين. فإنه يوفر منصة استثمارية قوية توفر التداول في الوقت الحقيقي، فضلا عن القدرة على أتمتة ورصد وتحسين الصفقات، وفرصة لخلق الميزات المخصصة الخاصة بك.


توفر منصة القدرة على الحصول على حسابات وسيط التقليدية وكذلك حسابات التقاعد الفردية (إيراس) ويسمح لتداول الأسهم والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والأوراق المالية الأجنبية والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


مقرها في المزارع، فلوريدا، بدأت الشركة عملياتها في عام 1982، مما يجعلها واحدة من منصات راسخة المتاحة. وهي مملوكة لمجموعة مونيكس اليابانية منذ عام 2018.


قبل أن ندخل في ميزات ترادستاتيون محددة، دعونا أولا استعراض ما هو عادة أكبر مصدر للاهتمام للتجار والمستثمرين على حد سواء & # 8212؛ الرسوم.


متجر ترادينغاب.


ترادستاتيون & # 8217؛ s ترادينغاب & # x2122؛ مخزن هو مربى معبأة مع التطبيقات المفيدة التي تضخيم قوة الاستثمار الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين تطبيقات التداول المخصصة لاستخدامها داخل ترادستاتيون & # 8217؛ s الخاصة أو البرمجيات عبر الإنترنت.


انها & # 8217؛ ق بنيت من قبل التجار للتجار، لذلك هناك & # 8217؛ لا شك أنك & # 8217؛ سوف تجد التطبيق الصحيح لجعل وضع أوامر والتداول أسهل (وأكثر ملاءمة) من أي وقت مضى.


بدائل ترادستاتيون.


ما يجعل ترادستاتيون مختلفة؟


ما ترادستاتيون يفعل، فإنه يفعل بشكل جيد للغاية. في الواقع، فإن منصة تقدم مستوى تكنولوجيا التداول المتاحة عادة فقط للسماسرة والمستثمرين المحترفين. أبرز:


انخفاض رسوم التداول. كما هو مبين أعلاه، يمكنك تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل 5.00 دولارات فقط لكل صفقة. هذا هو هبة من السماء إلى ارتفاع حجم التجار.


"رادارسكرين" ميزة. هذا هو البحث في الوقت الحقيقي وتتبع وظيفة التي هي جزء من منصة ترادستاتيون. انها تسمح لك لتحديد فرص استثمارية جديدة بسرعة، ويمكنك تخصيصه لمتابعة ورسم الاستثمارات واتجاهات السوق. هذا يوفر لك القدرة على الاستفادة من الفرص التجارية قبل الجماهير السوق.


جامعة ترادستاتيون ومختبرات ترادستاتيون. سواء كان مبتدئا أو محنك المخضرم الاستثمار، يمكن للجميع الوقوف لمعرفة المزيد عن الاستثمار. يوفر ترادستاتيون موارد ممتازة للقيام بذلك تماما. توفر جامعة ترادستاتيون دروس الفيديو مجانا، والكتب الإلكترونية والمقالات التي سوف تساعدك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية المختلفة، فضلا عن كيفية أفضل استخدام منصة ترادستاتيون. سوف مختبرات ترادستاتيون تساعدك على تطبيق ما تعلمته عن تحليل الاستثمار واستراتيجية الاستثمار.


مجتمع التاجر الصلبة. منصة تقدم منتديات مجتمع التاجر كبيرة، والمشاركة في مئات من الموضوعات حول القضايا التي تتراوح بين استراتيجيات الاستثمار إلى كيفية الاستفادة بشكل أفضل من منصة ترادستاتيون.


"القوائم الساخنة". يتم تضمين هذه الميزة في منصة ترادستاتيون، وأنها تمكنك من العمل على نشاط غير عادي. هناك أكثر من 100 القوائم الساخنة التي سوف تمكنك من رؤية على الفور أي رموز قد كسر فوق أعلى 52 أسبوعا، والتي رموز قد الفجوة حتى في فتح، والرموز التي تظهر النشاط غير عادي وأكثر من ذلك بكثير.


محاكي ترادستاتيون. هذه الميزة تسمح لك لاختبار خالية من المخاطر قبل التجارة، والقيام بذلك في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن تكون ذات أهمية خاصة إذا لم تكن قد فعلت التداول في الوقت الحقيقي من قبل؛ فإن محاكاة تعطيك فرصة لمعرفة مدى فعالية التداول في الوقت الحقيقي يمكن أن يكون. ويمكن أيضا أن تمكنك من التحقيق استراتيجيات جديدة والأسواق، وكل ذلك دون المخاطرة بأموالك الخاصة.


"إيسيلانغواد" الميزة. إذا كنت ترغب في خطوة خارج منطقة الجزاء وإنشاء أدوات التحليل المخصصة الخاصة بك واستراتيجيات التداول، يمكنك أن تفعل ذلك مع ميزة إيسيلانغواج ترادستاتيون ل. إيسيلانغواد هو ترادستاتيون محددة لغة برمجة التداول التي يمكنك استخدامها لإنشاء أو تعديل المؤشرات واستراتيجيات التداول في منصة ترادستاتيون. مع هذه الميزة، إذا كنت غير راض عن بعض التطبيقات، يمكنك إما تعديلها أو إنشاء جديدة تماما.


في مسح بارون & # 8217؛ s للوسطاء عبر الإنترنت، ترادستاتيون تحتل المرتبة واحدة من أعلى المنصات في الفئات التالية:


أفضل للمتداولين المتكررين (# 2 في الفئة) أفضل الخيارات للمتداولين (# 5 في الفئة) الأفضل للمتداولين الدوليين (# 2 في الفئة)


واحدة من أفضل ميزات ترادستاتيون هو أن منصة تتوسع باستمرار لتقديم تطبيقات جديدة وتحسين تلك القائمة. مهما كان لديهم هذا ليس صحيحا تماما سوف يكون قريبا بما فيه الكفاية.


لقطات.


إيجابيات وسلبيات.


الميزات الشاملة وأدوات - كانت العديد من الأدوات ترادستاتيون في السابق متاحة فقط للسماسرة. اختيار الصفقات - منصة تسمح لك للاستثمار ليس فقط في الأسهم ولكن في السندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية، والخيارات، وغيرها من الصكوك. الرسوم المنخفضة - الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة مقابل 5 دولارات فقط لكل صفقة.


عدم التمرير إيراس - ترادستاتيون لا يدعم التمديد إيراس. ضعيفة موبايل التطبيق - التطبيق المحمول هو متاح لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت ولكن يترك الكثير إلى المطلوب.


ما قد لا ترغب في ترادستاتيون.


على الرغم من ترادستاتيون حزم الكثير من الفوائد في منصة واحدة، انها ليست من دون الجانب السلبي.


التطبيق المحمول هو دون المساواة. التطبيق هو متاح لكل من هواتف إفون و أندرويد، ولكن لديه قيود. إذا كان هاتفك يستند إلى ويندوز، فقد لا تتمكن من الدخول إلى حسابك. يفتقر التطبيق أيضا التنبيه ومشاهدة قائمة الميزات. التطبيق المحمول آي باد هو أكثر بديهية بكثير ويسمح لقدرات التداول أسهل.


اقترح لك.


تعزيز ترادستاتيون.


استعراض وسطاء التفاعلية - جيد للتجار ذوي الخبرة.


إضافة واحدة فقط. أنا عقدت حساب هناك لمدة 2 سنوات. حاولت إنشاء برامج التداول على منصة ترادستاتيون ولكن تخلى أخيرا وتحولت إلى مقل. فقط لشرح خلفيتي: أنا لست مبرمج محترف ولكن جعلت العديد من البرامج في إكسيل فبا. كما كنت قادرا على تعلم C ++ في غضون ثلاث سنوات بما فيه الكفاية لخلق برامج تستند الكائن على منصة ميتاتريدر.


لذلك، إذا كنت تنوي استخدام ترادستاتيون لإنشاء برامج (في إيسيلانغواج) لوحدك ثم نصيحتي هي أنه يجب أن ننسى ذلك.


في الواقع لقد تخلى عندما حاولت التبديل باكتستينغ من على شريط فتح الطريق فقط إلى كل طريقة القراد. نظريا هو واحد فقط أمر بسيط إضافي في البرنامج & # 8211؛ لكنها لم تنجح بالنسبة لي. بجانب هذا أعتقد أن إيسيلانغواد ببساطة الفوضى وسوء التنظيم. انها تحاول الوصول إلى الجميع وبالتالي يجمع بين مصادر مختلفة جدا & # 8211؛ هناك تركيبات تشبه كوبول بجانب ميزات أوب. الفكرة رائعة ولكن التنفيذ ليس & # 8211؛ شعرت أن مناطق أخرى عانت لأن الكثير كان يهدف. يمكنك شراء الكتب حول إيسيلانغواج & # 8211؛ ولكن لم أستطع أن أشعر أنها كانت تستحق الثمن. بالنسبة لي، كما & # 8220؛ نوع مبرمج & # 8221؛ إيسيلانغواج، وتنفيذ والعلاقة إلى خلفية منصة شعرت أن تكون سيئة التنظيم، الخرقاء ومرهقة في مجملها.


حسنا، يمكنك استئجار المبرمجين إيسيلانغواد. حتى إذا كنت تستطيع تحمل ويمكن الوثوق بها ثم ترادستاتيون لا يزال يمكن أن يكون اختيارك. أيضا للتجارة اليدوية هو منصة ممتازة (أنا أوافق 100٪ مع كل ما سبق في الاستعراض).


جيد جدا. استعراض واضح وموجز. أعطت رأيك لي كل البصيرة التي كنت بحاجة إلى اتخاذ قرار.


إعلان المعلن.


ظهرت الأسهم وسيط التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) تد أميريتريد (موصى به)


الأسهم وسيط الموارد.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات E * تجارة (شعبية) فيرستراد تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


المستثمر جونكي الشهادات.


جدول المحتويات.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment