Sunday 11 February 2018

خيارات التجارة قبل الأرباح


ثبت طرق الربح من الأسهم & # 8217؛ s الأرباح الافراج عن استخدام هذه الاستراتيجيات الخيار 3.


الأرباح قادمة، وتريد التجارة - أحصل عليه.


ولكن الأسهم عادة سوف تقفز أعلى أو أقل بعد حق الأرباح؟


ربما أعلنت الشركة أرباحا كبيرة أو الكشف عن المزيد من تسريح العمال، أي منها يمكن أن يرسل السهم إلى خطوة كبيرة خطيئة.


فكيف يمكنك تداول الخيارات حول الأرباح (والربح في ذلك)؟


اليوم سنقوم حفر أعمق في الصفقات الأرباح واستراتيجيات الخيارات التي يمكن استخدامها.


الأرباح "انخفاض التقلب".


أول مفهوم كبير تحتاج إلى فهمه حول الأرباح هو أنه، بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية للأسهم سوف ترتفع مع توجهها إلى الأرباح.


ليس لأن المخزون هو بالضرورة أكثر أو أقل تقلبا ولكن لأن هناك الكثير من الشكوك (أو المخاطر) حول ما سيحدث خلال إعلان الأرباح.


هذا الحدث لمرة واحدة يتضخم أقساط الخيار على كلا الجانبين من السوق. كما تاجر الخيارات، وهذا يخلق فرصة لبيع خيارات مكلفة نسبيا والربح من انخفاض قيمتها.


وبمجرد الإعلان عن الأرباح، فإننا عادة ما نرى "انخفاض التقلب" أو "سحق التقلب" (سلط الضوء على الرسوم البيانية مع الخط الأخضر في الأسفل) وأقساط الخيار الانخفاض في جميع المجالات.


مرة أخرى هذا هو لأننا الآن تجاوز الحدث الأرباح غير مؤكد ولها فهم نسبي لمستقبل الشركة. جيدة، سيئة أو غير مبال في السوق هو أكثر وعيا من الأشياء المضي قدما وليس من الضروري أن سعر في خطر وأضاف.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


الخيارات المستهدفة استراتيجيات البيع.


الآن بالطبع لا نرى دائما انخفاض التقلبات ولكن في معظم الحالات كنا قد بحثت الرابع سوف تنخفض بسرعة كبيرة بعد الحدث الأرباح.


ومع معرفة هذه الحقيقة، نحتاج إلى التركيز بشكل حصري على استراتيجيات الخيارات التي نبيع فيها الخيارات الصافية.


ضمن برنامج العضوية لدينا، نركز على ثلاث استراتيجيات رئيسية حول الأرباح:


إن الاستراتيجية الأولى التي ننظر إليها هي إما خنق قصير / سترادل حيث نبيع أوتم وضع ودعوة أوتم مسافة مساوية من سعر السوق الحالي. من خلال اتخاذ نظرة محايدة على التحرك المحتمل في الأسهم، ونحن تقليل تخميننا اتجاهي من البوب ​​أرباح أو انخفاض.


آخر شيء تريد القيام به مع خيارات التجارة حول الأرباح هو رهان كبير في اتجاه واحد. أفضل تجارة الخاص بك هو البقاء غير اتجاهي وضبط حسب الحاجة في وقت لاحق.


إذا كنت لا تستطيع بيع خيارات عارية أو لا تريد أن تأخذ على هامش الهامش إضافية، ثم يمكنك استخدام لدينا استراتيجية المفضلة 3 - كوندور الحديد القصير.


بيع وضع قصيرة ودعوة الائتمان انتشار على كل جانب لا يقلل من خطر أن خطوة ضخمة سوف تخلق خسارة كبيرة لمحفظتك. ومع ذلك، فإن تكلفة شراء الخيارات الإضافية لحماية وضعك يعني ربحا محتملا أقل.


بغض النظر عن ذلك، طالما كنت عصا لبيع الخيارات مع تقلب ضمنية عالية يجب أن يكون أفضل بكثير من خيارات الشراء حول الأرباح.


الخروج، ضبط أو لفة المراكز بعد الأرباح؟


حسنا، لذلك قمنا بتغطية أسباب التداول حول الأرباح وأن الاستراتيجيات التي تستخدم، والآن دعونا نتحدث لفترة وجيزة عن إدارة الموقف بعد الأسهم إعادة فتح ما بعد الأرباح.


في جميع الحالات تقريبا، سترى بعض الفجوة في سعر السهم كما يتفاعل المستثمرون مع أخبار الشركة.


إذا كان السهم يبقى ضمن أسعار ضربة الخاص بك على موقفكم، يمكنك الخروج بسهولة التجارة وإغلاق الموقف لتحقيق الربح. هذا هو الوضع المثالي بالطبع.


ولكننا نعلم جميعا أن السوق لا تفعل دائما ما نريده صحيح؟


فماذا تفعل إذا كان السهم يتحرك خارج الضربات الخاصة بك ويذهب إيتم؟ لدينا بعض الخيارات (لا يقصد التورية). . .


يجب أن يكون التعديل الأول الخاص بك هو طرح الخيار الخاص بك لشهر العقد المقبل وتأخذ في أكثر قسط. على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار انتهاء صلاحية كانون الأول (ديسمبر)، فسيتم طرحه في نهاية كانون الثاني (بسعر المخالفة نفسه)، ثم الحصول على رصيد إضافي.


مع المزيد من الوقت والائتمان أعلى على الوضع العام، كنت تعطي لنفسك المزيد من الوقت للربح في حين تتحرك أيضا نقاط التعادل الخاص بك أكثر من ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا لفة في الجانب الآخر من التجارة التي تظهر حاليا الربح. إذا تحرك السهم أعلى، سوف لفة حتى الجانب وضعت، وتأشيرة الآية على الجانب الدعوة إذا كان السوق يتحرك لأسفل كنت تتحرك إلى أسفل الجانب المكالمة.


كل من هذه التعديلات سوف تعطيك فرصة إحصائية أعلى لكسب المال حتى إذا كان السهم يتحرك ضدك في البداية.


نك الأرباح دراسة حالة.


فقط الشهر الآخر بعنا خنق تتجه إلى أرباح نك. هنا هو إعداد الفيديو التجارة:


بعد الأرباح، انخفض السهم أقل بطريقة كبيرة وأجبر على تعديل مماثل لما غطينا أعلاه. ثم أرسلنا مقطع فيديو آخر إلى مشتركينا يتجولون في التعديل بالتفصيل الذي يمكنك مشاهدته أدناه:


في هذه أشرطة الفيديو، يمكنك أن ترى كيف اتخذنا ما كان يمكن أن يكون موقف خاسرة وجعل من خلال تعديل صغير تحويلها إلى فائز صغير!


تبادل أفضل أرباحك التجارة!


لا بأس أن تباهي قليلا هنا. . .


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي أفضل تجارة الأرباح التي أجريتها. ما هو الإعداد؟ ما هي الاستراتيجية التي استخدمتها؟


في بعض الأحيان أفضل التجارة ليست التجارة التي تجعل المال على ولكن أنك خفضت خسارة على. إذا كان الأمر كذلك كيف تم تعديله للحد من فقدتك؟ هل رفعت في الضربات أو أوت في أشهر انتهاء الصلاحية؟


وهنا مكافأة سريعة فيديو تعليمي.


من أي وقت مضى الحصول على الهبوطية فقط على الأسهم؟ وأنا أعلم أنني فعلت في جسب & أمب؛ كق في حين الظهر.


وعند وضع الصفقات الهبوطية من المهم النظر في التكلفة ونقاط التعادل.


على سبيل المثال، في هذا البرنامج التعليمي الفيديو سوف نعرض لكم لماذا أعطتنا التجارة جسب لنا بعض "العازلة" غرفة إضافية في الأسهم التي سمحت لنا أن تأخذ في وقت لاحق ربحا كبيرا جدا.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


رائع. كنت حقا مذهلة، كيرك.


سؤال جيد & # 8211؛ قبل.


عموما نحن نفضل الخنق حيث انها نقطة التعادل أوسع ولكن في كثير من الأحيان إذا كان السهم إما أ) رتبة عالية حقا الرابع فوق 70+ أو ب) هو انخفاض أسعار صنع الخانق لا يستحق قسط، ثم سنذهب مع سترادل .


أنت لا تبيع المكالمة وانتظر للعب الحدث الأرباح نفسها.


في إعادة تنظيم نايك، لماذا كنت عناء شراء مكالمة أوتم بعيد (بدلا من السماح لها تنتهي)؟


فقط إذا كان هناك قيمة اليسار في العقود حتى نتمكن من الحصول عليها قبالة لبعض المال.


سؤال جيد ونحن نفعل ذلك لأننا بحاجة للتأكد من أننا نأخذ هذا الخطر قبالة & # 8211؛ فإنه يستحق ذلك لقضاء $ 1 للتخلص من المخاطر من أن نرى الأسهم عكس تماما.


كيفية التداول خلال موسم الأرباح.


موسم الربح يمكن أن يكون وقتا أكثر صعوبة للتداول بسبب التقلبات المحتملة التي قد تحدث بعد وإعلان الأرباح. في حين لا توجد قواعد صعبة وسريعة لكيفية التجارة خلال موسم الأرباح، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة والنماء. يعتمد الكثير على ما إذا كنت تملك الأسهم التي تصدر تقرير الأرباح أم لا.


ومن المهم أن نفهم أن الأرصدة يمكن أن تنخفض على الأرباح الجيدة وتزيد من ضعف الأرباح. السوق يمكن أن يكون متقلب في بعض الأحيان. ولكن تذكر أن السوق هو دائما على حق. ولذلك، فإن المفتاح هو مراقبة كيفية استجابة السوق لتقرير الأرباح. كيف يتفاعل السوق سوف اقول لكم ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إنشاء أو إدارة موقف الأسهم.


ضع في اعتبارك أنه قد يتم الإعلان عن الأرباح قبل فتح الحساب أو خلال ساعات السوق أو بعد الإغلاق. التقارير الصادرة قبل فتح سوف يؤدي في كثير من الأحيان في الأسهم يجري أعلى / أسفل في التداول بريماركيت وعلى مدار اليوم. قد تصدر الأرباح الصادرة بعد الإغلاق السهم يتحرك صعودا أو هبوطا في التداول بعد ساعات العمل وفي جلسة الصباح التالي. ويمكن أن تكون التقارير الصادرة خلال ساعات التداول العادية للسوق شديدة التقلب، خاصة في الأسهم التي يقل فيها متوسط ​​حجم التداول.


المبدأ الأساسي حول إعلانات الأرباح هو إيلاء اهتمام وثيق لكيفية استجابة السوق بعد الإعلان عن الأرباح. ومن األفضل عموما عدم شراء أسهم قبل اإلعالن مباشرة ألن هذه الفترة هي فترة خطر أعلى. إذا كنت ترغب في تداول التقلبات المحتملة، أعتقد أنه من الأفضل استخدام الخيارات؛ فإن أسعار الخيارات هي أكثر تفاعلا مع التقلب وتوفر مخاطر رأسمالية أقل.


إذا كان لديك مخزون في قائمة المراقبة التي تبلغ عن الأرباح، يجب أن تعرف مسبقا سعر المشغل وإرشادات وقف الخسارة. كنت على استعداد. في هذه الحالة، شراء الأسهم إذا اندلعت يجعلها مثل أي تجارة أخرى، إلا يجب عليك الحذر من التقلبات المحتملة. قد يكون هناك مجموعة واسعة النطاق الذي يتطور على حجم عال. لا يكون في الاندفاع لمطاردة السعر؛ فإن القضبان الواسعة النطاق تميل إلى التراجع إلى 10 سما أو التحرك جانبيا في حين أن المتوسط ​​المتحرك يصطدم.


إذا كنت تمتلك بالفعل مخزنا عندما يتم الإعلان عن الأرباح، فستحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى أمر وقف الخسارة. قد تحصل على إيقاف إذا كان هناك تقلب عالية، وأنه في بعض الأحيان لا يمكن تجنبها. هذا غالبا ما يحدث إذا كان هناك مفاجأة سلبية للأرباح. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في أن تكون من المخزون على أي حال. إذا كنت تعطي وقف الخسارة غرفة إضافية على الإعلانات الأرباح، لا تسمح أكثر من خسارة -10٪. يجب أن يكون لديك دائما أمر وقف الخسارة في مكانه.


انتبه بعناية لمواقف الأسهم التي ليس لديها وسادة ربح عندما يتم الإعلان عن الأرباح. (تعني وسادة الربح أن لديك مكاسب غير محققة في المركز.) قد تفتقر المراكز التي لا توجد لها وسادة ربح إلى أرباح كبيرة لأن لدى بيغس معلومات حول ما هي الأرباح المحتمل أن تكون، وقد تكون قد تم تجنب المخزون، لذلك غير متقدم. كن حريصا جدا على كسب الإعلانات عندما يكون لدى مخزونك خسارة غير محققة.


إذا كان لديك وسادة الربح، فإنه يجعل الأمور أسهل لأنك لا تخاطر رأس المال الخاص بك، فقط الأرباح الخاصة بك. دائما الانتباه إلى حركة السعر المؤدية إلى إعلان الأرباح. هناك عموما أدلة على قوة أو ضعف السهم الذي يقول ما إذا كانت بيغس بهدوء في طريقها إلى المخارج. حتى & لدكو؛ مفاجأة & رديقو؛ وغالبا ما تلغي الأرباح الضعيفة من قبل حركة السعر المؤدية إلى الإعلان.


في كثير من الأحيان الأسهم سوف الفجوة حتى بعد تقرير أرباح جيدة جدا أو مدهش بشكل مدهش. عندما يحدث هذا، التجارة مثل تجارة الفجوة مع إيلاء اهتمام خاص لحجم. الفجوات القوية لها حجم أكبر عموما من 1.5 أضعاف متوسط ​​الحجم (50 يوما). ربما تكون فكرة جيدة أن تدع السعر يستقر خلال الساعة الأولى من التداول ليكون أكثر تأكيدا من أن الفجوة سوف تعقد.


إذا أظهر السهم علامات ضعف بعد الإعلان عن الأرباح، سوف تحتاج إلى تجنب ذلك. إذا جاء حجم البيع الثقيل في الأسهم، فهذا يعني أن بيغس تبيع الأسهم ويمكن أن تبدأ في تفريغ الأسهم. إذا كنت تبيع، وينتهي بك الأمر إلى بيع مؤقت، ثم سيكون لديك الفرصة لإعادة الدخول بسعر أقل.


باختصار، وتذكر لدراسة العمل السعر مما أدى إلى إعلان الأرباح عن القرائن. كيف يتفاعل السهم مع الإعلان هو الشيء الأكثر أهمية، وليس بالضرورة كيف جيدة أو سيئة التقرير ينظر إليه على أنه. فقط شراء الأسهم من قائمة المراقبة الخاصة بك منذ هذه الأسهم قد بحثت بالفعل. تعرف دائما متى سيتم الإعلان عن الأرباح على الأسهم التي تملكها بالفعل، وتأكد من إدارتك للمخاطر.


الربح من مفاجآت الأرباح مع سترادلز و الخناق.


كقاعدة عامة، فإن سعر أي سهم يعكس في نهاية المطاف الاتجاه، أو الاتجاه المتوقع، من أرباح الشركة الكامنة. وبعبارة أخرى، الشركات التي تنمو أرباحها تميل باستمرار إلى الارتفاع مع مرور الوقت أكثر من مخزونات الشركات مع أرباح أو خسائر غير منتظمة. هذا هو السبب في الكثير من المستثمرين إيلاء اهتمام وثيق لإعلانات الأرباح.


كل ربع سنة، تعلن الشركات الأمريكية عن أحدث أرباحها ونتائج مبيعاتها. في بعض الأحيان، هذه المعلومات تتماشى تماما مع التوقعات والسوق تتغاضى أساسا أكتافها الجماعية. في أوقات أخرى، ومع ذلك، شركة تطلق العنان مفاجأة الأرباح، وسوق الأوراق المالية يتفاعل بطريقة حاسمة. في بعض الأحيان، كانت النتائج المبلغ عنها أفضل بكثير مما كان متوقعا - مفاجأة إيجابية للأرباح - ويتفاعل السهم من خلال التقدم بشكل حاد في فترة قصيرة جدا من الزمن لإعادة سعر السهم مرة أخرى بما يتماشى مع وضعه الجديد والمحسن. وبالمثل، إذا أعلنت الشركة عن الأرباح و / أو المبيعات التي هي أسوأ بكثير مما كان متوقعا - مفاجأة سلبية للأرباح - وهذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض حاد مفاجئ في سعر السهم، حيث يقوم المستثمرون بتفريغ الأسهم من أجل تجنب التمسك وهي شركة تعتبر الآن "سلع تالفة".


يمكن لأي من السيناريوين أن يوفر فرصة تداول محتملة مربحة من خلال استخدام إستراتيجية تداول الخيارات المعروفة باسم المدى الطويل. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الاستراتيجية في العمل. (لمعرفة المزيد، اقرأ نتائج الأرباح المفاجئة.)


ميكانيكا لونغ سترادل.


إعداد موضع سترادل الطويل.


عند إعداد المدى الطويل، فإن السؤال الأول الذي يجب مراعاته هو متى تدخل التجارة. وسوف يدخل بعض المتداولين في فترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع قبل إعلان الأرباح مع فكرة أنه قد يكون هناك بعض التحركات السعرية تحسبا للإعلان القادم. وسوف ينتظر آخرون حتى حوالي أسبوعين قبل الإعلان. في أي حال، يجب عليك عموما أن ننظر إلى إنشاء فترة طويلة قبل الأسبوع قبل إعلان الأرباح. ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في كثير من الأحيان، سوف يرتفع مقدار علاوة الوقت المضمنة في أسعار خيارات الأسهم مع إعلان الأرباح الوشيكة قبل الإعلان مباشرة، حيث يتوقع السوق إمكانية زيادة التقلب بمجرد الإعلان عن الأرباح. ونتيجة لذلك، غالبا ما تكون الخيارات أقل تكلفة (من حيث مقدار علاوة الوقت المضمنة في أسعار الخيارات) قبل أسبوعين إلى ستة أسابيع من إعلان الأرباح عما كانت عليه في الأيام القليلة الماضية قبل الإعلان نفسه.


التي سترايك السعر للاستخدام.


من حيث تحديد الخيارات الخاصة لشراء، وهناك العديد من الخيارات، واثنين من القرارات التي يتعين اتخاذها. السؤال الأول هنا هو سعر الإضراب المطلوب استخدامه. عادة، يجب عليك شراء سترادل التي تعتبر في المال. لذلك، إذا كان سعر السهم الأساسي هو 51 $ للسهم، وكنت شراء 50 دعوة سعر الإضراب ووضع 50 سعر الإضراب. إذا كان السهم يتداول بدلا من 54 دولارا للسهم، فإنك ستشتري المكالمة السعرية للسعر 55 و وضع سعر الإضراب 55. إذا كان السهم يتداول عند 52.50 دولار للسهم، فإنك ستختار إما 50 سترادل أو 55 سترادل (سيكون 50 سترادل الأفضل إذا كان من قبيل الصدفة لديك تحيز صعودي و سترادل 55 سيكون من الأفضل إذا كان لديك تحيز هبوطي) . وثمة بديل آخر يتمثل في الدخول في ما يعرف باسم الخنق عن طريق شراء خيار الاتصال بسعر الإضراب البالغ 55 ضربة وخيار سعر الإضراب الخمسين. مثل سترادل، الخانق ينطوي على شراء في وقت واحد من مكالمة ووضع الخيار. الفرق هو أنه مع خنق، يمكنك شراء مكالمة ووضع مع أسعار الإضراب مختلفة. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


أي شهر انتهاء الصلاحية للتداول.


والقرار التالي الذي يتعين اتخاذه هو الشهر الذي تنتهي فيه التجارة. هناك عادة أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة. والهدف هو شراء ما يكفي من الوقت للسهم للتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتوليد الربح على سترادل دون إنفاق الكثير من المال. الهدف النهائي في شراء سترادل قبل إعلان الأرباح هو أن يتفاعل السهم مع الإعلان بقوة وبسرعة، مما يسمح للمتداول سترادل أن يحقق ربحا سريعا. السيناريو الثاني الأفضل هو أن يبدأ السهم في اتجاه قوي بعد إعلان الأرباح. ومع ذلك، فإن هذا يتطلب أن تعطي التجارة على الأقل قليلا من الوقت للعمل بها.


وتکلف الخیارات قصیرة الأجل أقل لأنھا لدیھا أقساط زمنیة أقل مدمجة فیھا من الخیارات طویلة الأجل. ومع ذلك، فإنها أيضا سوف تواجه الكثير من الوقت أكثر الاضمحلال (مقدار قسط الوقت المفقودة كل يوم بسبب مرور الوقت فقط) وهذا يحد من مقدار الوقت الذي يمكنك عقد التجارة. عادة، يجب أن لا تحتفظ ب سترادل مع الخيارات التي تبقى أقل من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية لأن تسوس الوقت يميل إلى تسريع في الشهر الماضي قبل انتهاء الصلاحية. وبالمثل، فمن المنطقي أن تعطي لنفسك أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأقل من الوقت بعد إعلان الأرباح للسهم للتحرك دون الدخول في آخر 30 يوما قبل انتهاء الصلاحية. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية قيمة الوقت.)


على سبيل المثال، لنفترض أنك تخطط للتنفيذ على مدى أسبوعين - أو 14 يوما - قبل إعلان الأرباح. دعونا نقول أيضا أن كنت تخطط لإعطاء التجارة أسبوعين - أو آخر 14 يوما - بعد إعلان للعمل بها. وأخيرا، لنفترض أنك لا تريد الاحتفاظ بالسلسلة إذا كان هناك أقل من 30 يوما متبقيا حتى انتهاء الصلاحية. إذا أضفنا 14 يوما قبل زائد 14 يوما بعد 30 يوما قبل انتهاء الصلاحية نحصل على ما مجموعه 58 يوما. لذا في هذه الحالة، يجب أن تبحث عن شهر انتهاء الصلاحية الذي لا يقل عن 58 يوما متبقيا حتى انتهاء الصلاحية.


إذا نظرتم إلى الشكل 1، سترى حركة السعر من أبول خلال 26 فبراير على اليسار و "منحنيات المخاطر" لخيط 70-60 مايو على اليمين. ويمثل السطر الثاني من الحق الأرباح أو الخسائر المتوقعة من هذه التجارة كما في الأيام القليلة السابقة على الأرباح. في هذه المرحلة من الزمن، سيناريو أسوأ حالة إذا لم يتغير السهم هو خسارة ما يقرب من 250 $.


وفي 27 مارس، أغلق مؤشر أبول عند 56.34 $ للسهم. بعد إغلاق يوم 27 مارس، أعلن أبول أرباح مخيبة للآمال. في اليوم التالي، افتتح السهم عند 44.49 $ وأغلق عند 41.21 $. كما ترون في الشكل 2، عند هذه النقطة، أظهر الخانق 70-60 مايو ربحا مفتوحا من 945 $.


لذلك، في هذا المثال، كان من الممكن أن يكون المتداول قد خرج من التداول بعد يوم واحد من إعلان الأرباح وحجز أرباحا بنسبة 100٪ على الاستثمار.


خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح.


المستثمرين الخيار لديهم قدرة فريدة على الربح في السوق بغض النظر عن أي اتجاه يتحرك السعر & # 8217؛ s. و سترادل مثال عظيم على هذا النوع من الإستراتيجية. و سترادل هو محايد في السوق مما يعني أنه سوف يعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أسواق الدب أو الثور. هذه الصفقات لديها احتمال منخفض للغاية من أقصى خسارة ويمكن أن تحقق عوائد كبيرة إذا كان سعر السهم يتحرك كثيرا.


[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدار الأرباح.


في بعض الأحيان تتحرك الأسهم كثيرا بشكل غير متوقع وأحيانا أخرى يمكننا التنبؤ بهذا التقلب. واحدة من هذه الفترات القابلة للتنبؤ يمكن التنبؤ بها مباشرة إعلانات الأرباح. تحدث هذه كل ربع سنة، ويمكن أن تؤثر الأخبار على سعر السهم بشكل كبير. في فيديو اليوم، سنستخدم دراسة حالة محددة لاستخدام خيار متداخل في اليوم السابق لإصدار الأرباح ل غوغل.


من أجل سترادل أن تكون ناجحة، وسعر السهم يحتاج إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. و "سترادل" ​​يعني أنك تشتري خيارين، مكالمة ووضع، مع نفس أسعار الإضراب. تخيل أنك "متداخلة" على حد سواء نصفين من ورقة سلسلة الخيار. يتم الدخول على نطاق واسع في معظم الأحيان مع أسعار الإضراب المال.


في المثال ل غوغ ويبلغ سعر السهم حاليا في 390 $ للسهم الواحد و 390 يدعو سعر الإضراب ويضع تكلفة مجموعه مجتمعة 45 $ للسهم الواحد أو إجمالي 4،500 $ للشراء.


إذا كنا نتصور عقد تمتد من خلال لانتهاء الصلاحية سيكون على السهم أن يتحرك ما لا يقل عن 45 $ اتجاه واحد أو الآخر للوصول إلى التعادل. على الرغم من أن هذا المقال هو حول المدى القصير على المدى القصير، وأحيانا شراء سترادل مع تاريخ انتهاء صلاحية طويلة يمكن أن تكون استراتيجية فعالة. يمكنك التعرف على المزيد من الخيارات على المدى الطويل هنا.


هذا قد يبدو غير عادي قليلا لشراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت. وكثيرا ما يفترض التجار الجدد أن المكاسب من أحد الخيارات سوف تقابلها خسائر في الطرف الآخر. وهذا ينطبق على نقطة، ومع ذلك، في نهاية المطاف فإن الخسائر من خيار الخاسرة سيتم تجاوزها من المكاسب من الخيار الفائز.


على سبيل المثال، تخيل أن السهم ينهار إلى الاتجاه الصعودي. فإن المكالمة ستبدأ في الحصول على قيمة في حين يفقد وضع القيمة. طالما المكاسب المكاسب أكثر من وضع، سترادل سوف تكون مربحة. وهذا صحيح أيضا في الاتجاه المعاكس إذا بدأ السهم في فقدان القيمة. لأن كلا الخيارين طويلة يمكن أن تفقد فقط ما كان أصلا استثمرت في حين أن الجانب الفائز لا يزال يحتفظ بإمكانية أرباح غير محدودة.


ولأن هذه الخطوة الكبيرة ضرورية لكي تصبح مربحة، فمن الأرجح أن تختتم التجارة بخسارة صغيرة. ومع ذلك، لأن احتمال الاتجاه الصعودي للخيارات الطويلة غير محدود نظريا متداول سترادل يعتمد على انتصارات أكبر بكثير لتعويض الخاسرين أكثر تواترا.


[فيديو] خيارات التداول متداخلة خلال إصدارات الأرباح، الجزء 2.


وتضمن فترات التداول خلال إعلان الأرباح احتمالا كبيرا لتقلب أسعار الخيارات وتضخمها. وهذه هي الفرص المقاصة والمخاطر التي ينطوي عليها الدخل. إذا تحرك السهم كثيرا، فإن الأرباح ستحقق الربح، ومع ذلك، إذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية فإن الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلان سيخلق خسارة.


هذه المخاطر والفرص المقابلة ليست مفاجئة، ويتوقع معظم المتداولين على المدى القصير تداول المزيد من الخسائر من الصفقات الفائزة. وتستند الربحية على المدى الطويل إلى تلك الإصدارات من الأرباح الفائضة التي يتحرك فيها السهم بشكل كبير ويمكن تجميع الأرباح الكبيرة. في دراسة الحالة من المقالة الأخيرة، قمنا بتوضيح سلسلة على غوغ تكلف 45 دولارا للسهم الواحد أو 4،500 دولار. إذا افترضنا أن الموقف قد عقد حتى انتهاء الصلاحية وهذا يعني أن الأسهم سوف تضطر إلى نقل ما لا يقل عن 45 $ للسهم الواحد صعودا أو هبوطا للوصول إلى التعادل حتى.


حساب فترة انتهاء الصلاحية هو طريقة معقولة لتقدير مدى احتياج السهم للتحرك لتعويض الانكماش في أسعار الخيارات بعد إعلان الأرباح. في هذه الحالة، لم يتحرك السهم بما فيه الكفاية لجعل التجارة مربحة وأي تجار متداخلة محتملة تواجه الآن بدائلين للخروج من الموقف.


1. بيع للخروج سترادل فورا.


وانخفضت أسعار الخيارات في اليوم التالي لإعلان الأرباح، وفي الوقت الحالي فإن المكالمات ال 390 تبلغ 13.30 دولار للسهم الواحد و 390 نقطة تستحق 20 دولار للسهم الواحد. وتبلغ القيمة الإجمالية للشاطئ 33،30 دولارا للسهم الواحد أو 330 3 دولارا للفرد الواحد. لأن هذا هو الأسهم المتداولة بنشاط لا ينبغي أن يكون هناك مشاكل بيع للخروج من سترادل والانتقال إلى فرصة جديدة.


2. ترك ساق واحدة من سترادل مفتوحة للمضاربة.


وقد انتقلت أسعار هذا السهم إلى الجانب الهبوطي وإذا كان التحليل الخاص بك يشير إلى أن هناك المزيد من الفرص ضمن الاتجاه الهبوطي الجديد على مدى الأسابيع القليلة المقبلة قد تختار ترك فترة طويلة على الرغم من الخروج من المكالمة. وليس هناك التزام على المشتري المتجاور بالخروج من الجانبين في وقت واحد.


يمكنك اختيار & # 8220؛ إيقاف & # 8221؛ من الانتشار عن طريق بيع جانب واحد يتوقع أولا أن الجانب الآخر سوف تتحسن في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.


توفر الخيارات البدائل التي يمكن استخدامها كما تتكشف أحداث السوق. ويعد المدى الطويل مثالا جيدا لكيفية تعديل الفارق وتحويله من موقف محايد للسوق إلى وضعية طويلة صافية يمكن أن تستمر في الربح إذا استمر السوق في الاتجاه. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد استخدام واحد لاستراتيجية التداول سترادل. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز التداول على المدى الطويل هنا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتداول المتداولون الذين يتحملون مخاطر أكبر في المدى الطويل التقليدي إلى وضعية قصيرة من شأنها أن تستفيد من الانكماش في أسعار الخيارات بعد الإعلانات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن سترادلز قصيرة هنا.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.


استراتيجية بسيطة يحصد أرباح ضخمة على الأرباح.


لقد كان موسم أرباح كبير لخيارات التجار.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


قبل بضعة أسابيع، نظر فريق البحث في خيارات جولدمان ساكس إلى العائدات التاريخية التي كانت ستنجم عن استراتيجية شراء خيارات المكالمة في المال على الأسهم قبل خمسة أيام من أرباحها، وبيعها بعد يوم.


وبما أن المكالمة تمثل الحق في شراء أسهم بسعر معين خلال فترة زمنية معينة، فهذه إستراتيجية صاعدة من شأنها أن تحقق ربحا عندما ترتفع الأسهم. وبما أن متوسط ​​الأسهم يرتفع على الأرباح، فإن خيارات الاتصال هذه تميل إلى الدفع، وجد جولدمان.


وبصفة عامة، حققت الاستراتيجية ربحا بنسبة 14 في المائة، و 16 في المائة عندما يتعلق الأمر بالأسهم ذات الخيارات السائلة. ولكن كما يحدث، أظهرت الشركات ال 38 الأولى التي لديها خيارات سائلة التي أبلغت عن أرباح المشترين الاتصال عودة 48 في المئة، تتبع واحدة من أفضل السنوات في دراسة جولدمان يعود إلى عام 1996.


وقد ساهمت في التداولات على الخيارات التجار مثل فيليب موريس و نيتفليكس، والتي من شأنها أن تظهر أرباح المشترين الاتصال 793 في المئة و 538 في المئة، على التوالي.


في الآونة الأخيرة (وخارج الإطار الزمني لمذكرة جولدمان)، كانت الدعوة 380 ضربة على الأمازون التي تنتهي في مايو تداول لحوالي 17 $ في 17 أبريل. يوم الجمعة، ارتفعت أسهم الأمازون 14 في المئة على الأرباح، وعند الإغلاق، أن نفس المكالمة كانت قيمتها 66.15 $. هذا ربح 290 في المئة في الأسبوع.


وبطبيعة الحال، ليس كل اسم يرتفع على الأرباح. ولكن نقطة جولدمان هي أنه نظرا لأن المستثمرين يميلون إلى أن يكونوا متقلبين وأن التوقعات تميل إلى أن تكون هبوطية بشكل مفرط، فإن الأسهم ترتفع من الأرباح في كثير من الأحيان أكثر من الانخفاض، وتزداد قيم خيارات المكالمة معهم.


ومع ذلك، فإن شراء المكالمات قبل الأرباح مباشرة قد لا يكون أفضل استراتيجية، كما يحذر بعض التجار.


وقال أندرو كين، وهو تاجر الخيارات مع كين على السوق: "في حين أن الغالبية العظمى من المواقف التي وضعناها على الأرباح كانت مواقف صعودية، فإننا نادرا ما نقوم بتداولها باستخدام مكالمات طويلة مباشرة". "إن عدم اليقين المحيط بإصدار الأرباح يخلق عطاءا ضخما للتذبذب الضمني قبل صدوره، فبمجرد خروج الأرباح، ينخفض ​​التقلب، وهذا قد يضر بمواقف الخيارات الطويلة".


ولتقليل تأثير انخفاض الخيارات على قيم مواقفه، يختار كين استخدام "انتشار" الصفقات، حيث يبيع الخيارات في نفس الوقت الذي يشتريه. وهذا يقلل من تعرضه للأسعار الإجمالية للخيارات قبل الحدث المرتقب.


ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من انتشار هو أن واحد في كثير من الأحيان فقط يلتقط جزءا من تحرك هائل، بدلا من الحصول على الاتجاه الصعودي غير محدود.


تصحيح: هذا الإصدار تصحيح نسبة الربح في التجارة خيارات الأمازون إلى 290 في المئة.

No comments:

Post a Comment